الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية للمياه الساخنة في جنوب أفريقيا

تصفح الكمية:3646     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

سخان المياه الشمسي المحلي

شهد سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية في جنوب أفريقيا نمواً مذهلاً بنسبة 2000٪ في السنوات الـ14 الماضية ، حيث توسع أقل من 20 مزودًا في عام 1997 إلى أكثر من 400 مورد في عام 2011.
تمشيا مع الاتجاهات العالمية والوطنية في السوق جنوب أفريقيا من تسخين المياه أنها تبتعد عن الطرق التقليدية لتسخين المياه ، مثل السخانات التقليدية نحو المزيد من تدابير كفاءة الطاقة ، وسخانات المياه الشمسية بالتحديد. قد يرجع هذا الوضع إلى حقيقة أن الحسابات القومية لتسخين المياه لحوالي 40٪ من فاتورة الكهرباء للأسرة في الجنوب الأفريقي و 18٪ من استهلاك الكهرباء في البلد الوطني تذهب إلى تسخين المياه في المنازل السكنية ، الاستخدام التجاري والصناعي.
بعد أزمة الطاقة في الفترة 2007-2008 ، أصبح تسخين المياه بالطاقة الشمسية بديلاً قابلاً للتطبيق لارتفاع الطلب. بين عامي 2007 و 2010 ، شهدت السوق تقلبات ، تعاني من نمو عطل في المنتجات والتثبيت غير السليم للمنتجات وتطبيقها. بدأ السوق في الاستقرار إلى حد ما خلال النصف الثاني من عام 2010 مع الشركات ذات الإنعاش القلبي الرئوي - سمعة الفم التي تشكل شبكات فعالة من التوزيع والامتيازات والجمعيات. إلى هؤلاء الموردين والمترجمين بدأت تفهم تعقيدات الظروف المناخية في جنوب أفريقيا ، مثل التشعيع الشمسي وعدد لا يحصى من طرق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية ، وقد نفذت تنمية السوق بطريقة أكثر تنظيما.
إن ضغط الطلب الذي سيتم طرحه في السوق لتصنيع وتثبيت هذه المنتجات أمر مثير. وقد أظهرت بعض الأبحاث أن تصنيع سخانات المياه الشمسية في أفريقيا الجنوبية يمكن أن ينفذ إلى مستويات تنافسية دولية لأنواع منتجات الصفيحة المسطحة. تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية هو ما يقرب من أربعة أضعاف القوى العاملة من تركيب السخان الحراري التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متغيرات العديد من مهارات تركيب المنتجات في التطبيقات المختلفة ضرورية للشراء ، وبعضها فقط يمكنك أن تتعلم عمليا: السقوف المختلفة ، وسقف إعادة الهيكلة ، والمباني ، وخطوط الأنابيب ، والتشعيع لميل العرضي والمتغيرات الأخرى.
يعتقد الناس أن سوق سخانات المياه الشمسية في أفريقيا الجنوبية يستعد لمرحلة ثانية من النمو المرتفع والتي ستكون أكبر من موجة النمو.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.