الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية لتسخين المياه لتسخير المنازل

تصفح الكمية:2160     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسيةدان أبراموفيتز من سان بطرسبرج ، وإقامة روابط ، وكريس روبليدو من Lellman لتركيب نفسه على سخان المياه بالطاقة الشمسية على السطح.

المياه السائلة - التي ذكرتها فيلات هوميروس ، وهي تطوير إسكان عام قبالة N Betty Lane ، لن تحدد منطقة الحاضر. هو الآن تقسيم ستيفنز كريك ، وهو حي من أسرة واحدة الموئل لعائلة الإنسانية.الآن ، هذه المنازل للاستفادة من طاقة الشمس.
& quot؛ قدم بروجرس للطاقة 15 سخان مياه بالطاقة الشمسية من أجل مساكننا بأسعار معقولة & quot ؛، قال ستيفن لايتبيرن ، نائب الرئيس للتنمية في Habitat للبشرية في مقاطعة بينيلاس. & quot؛ هذا النوع من الموارد أمر لا يصدق. & quot؛
تبرعت شركة TECO Energy Inc. بأربعة وحدات ، تم تركيب منزلين للموئل فيها في أولدسمار.
& quot؛ مع الطريقة، كيف نبني، فاتورة الكهرباء العادية 100 دولار إلى 150 دولار في الشهر، & quot؛ وقال لايتيرن. & quot؛ مع سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يمكنك الاستغناء عن بعضها فورًا وأنت في نقطة القتال ، إلى الأشخاص الذين يستخدمون هذه الأموال ، وإطعام البحث العائلي. & quot؛
يوجد ما مجموعه 51 منزلاً في موقع Stevens Creek الذي تبلغ مساحته 10 هكتارات والذي سيتم بناؤه جنوبًا من طريق نقطة الغروب. التماس الموئل مقاطعة بينيلاس ومدينة كليرووتر ، في جميع أنحاء البلاد كانت تستحوذ على فيلات هومر الأرض على قدم المساواة والمساكن انخفض خطط الحكومة إلى منطقة متعددة الأغراض مع التجزئة ، ومتوسطة إلى منخفضة الدخل عن طريق إنشاء.
لبناء البنية التحتية للطرق والإضاءة والصرف الصحي والصرف وحوض الاحتفاظ استمر عامين. في نهاية عام 2010 تم بناء أول منزلين ، والمستأجر من فيلات هوميروس ، نقل المالك الأول للمنزل ، وهو ماضٍ في الماضي.
تم بناء كل مجلس ليكون موفرًا للطاقة. ومن المتوقع أن توفر المصانع الحرارية الشمسية ما يصل إلى 85٪ من جزء الماء الساخن من فاتورة الكهرباء الخاصة بها ، والتي تبلغ حوالي 20٪ من الفاتورة.
أيضا تبادل سخان المياه التقليدية مع نظام يعمل بالطاقة الشمسية للحد من أكثر من 40،000 كيلوغرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وقال إرميا أنبوب من مصدر للطاقة الشمسية ، والشركة على مدى 20 عاما على تسخين المياه بالطاقة الشمسية على السطح المثبتة على 1851 حملة أكمل في. يوم السبت.
لا ينتج الجهاز كهرباء. تسخن باستمرار 40 غالون من المياه بالطاقة الشمسية ، بحيث توفر الكهرباء اللازمة لتسخين المياه. يحدث نظام النسخ الاحتياطي عندما لا تشرق الشمس لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

لديها مجمع الطاقة الشمسية مع أنابيب النحاس قطرها 4 بوصة وخزان التخزين. تمتص الأنابيبأنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسية (1) إشعاع وتسخين المياه المخزنة في نمط تدفق معين بحيث يتم تسخين المياه واستخدامها ، ثم يتم تسخين الأنبوب التالي من الماء البارد من الشمس.

وهو نظام سلبي بدون مضخات ويعمل تلقائيًا. تبلغ تكلفة هذه الوحدة الخاصة ، المثبتة بالكامل ، حوالي 4000 دولار.
& quot؛ في هذا اليوم وهذا العصر ، هناك رصيد ضريبي بنسبة 30 بالمائة على الجهاز & quot؛ ، قال الأنبوب. & quot؛ لقد قمنا حتى الآن بتثبيت تسعة في هذه المنطقة وأنا مؤيد لفترة طويلة لتسخين المياه بالطاقة الشمسية. & quot؛ هذا يدفع لك مرة أخرى من شهر إلى شهر. & quot؛ فلوريدا لديها مورد مجاني رائع ولا توجد موارد طبيعية تستخدم الوقود الأحفوري. & quot؛
تركيب الأجهزة ، المنازل القائمة يستغرق سنوات لاسترداد التكاليف. ولكن مع ارتفاع فواتير المياه ، قد ينخفض ​​هذا الرقم. وبنيت لأصحاب المنازل الموائل ، وتكاليف في سعر البيت.
& quot؛ نحن نشعر بالامتنان ، والطاقة لدعمهم لبرنامجنا بشكل عام وعلى وجه الخصوص مع سخانات المياه بالطاقة الشمسية & quot؛ ، وقال رون سبور ، الرئيس التنفيذي للعمليات للموئل للبشرية من بينيلاس. وأشار إلى أن ٥١ منزﻻ في ضرائب الممتلكات الفرعية للموئل مبنية وفقا لمقاطعة كليرووتر وبلدة بينيﻻس للدفع.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.