الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية في كندا

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الطاقة الشمسية في كندا

[نبذة مختصرة]

الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة بديل ميسور التكلفة يمكن استخدامه لتشغيل منزلك أو عملك. ومع ذلك ، عند استخدام نوعين من توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية في كندا ، يجب الانتباه إلى بعض الاعتبارات الهامة.

على الرغم من انخفاض تكلفة تركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية (PV) لتوليد الطاقة بشكل حاد في السنوات الأخيرة ، سيستغرق الأمر 20 عامًا على الأقل لأصحاب المنازل في كندا للاتصال بشبكة الدولة لاسترداد الاستثمار بمتوسط أسعار الكهرباء اليوم. ومع ذلك ، في المناطق النائية حيث لا يوجد اتصال بالشبكة ، يمكن استخدام أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية خارج الشبكة لتخزين الطاقة في البطاريات ، ويمكن إجراء استثمارات معقولة.


[نص]

استخدام الألواح الشمسية للمساعدة في تشغيل منزلك

يتكون نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية (PV) بشكل أساسي من الألواح الشمسية والمحولات وقواطع الدائرة ومعدات التركيب. تولد الألواح الشمسية الكهرباء عن طريق تحويل ضوء الشمس إلى تيار مباشر. ثم استخدم العاكس لتحويل طاقة التيار المستمر إلى طاقة التيار المتردد للاستخدام المنزلي.


هناك نوعان رئيسيان من أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية:

نظام متصل بالشبكة ، يغذي طاقة التيار المتردد مباشرة إلى الشبكة المحلية


نظام خارج الشبكة ، يخزن طاقة التيار المستمر في البطاريات لاستخدامها لاحقًا.

من المهم ملاحظة أن أي نظام متصل بالشبكة يتطلب توصيلات كهربائية معقدة ويجب اعتماده من قبل State Grid قبل التثبيت لضمان التشغيل الآمن والفعال.


تكاليف الألواح الشمسية ، اعتبارات في كندا

نظرًا للتقدم التكنولوجي وأنظمة الكفاءة العالية التي يمكن أن تنتج إنتاجًا أعلى للطاقة ، فقد انخفضت تكلفة تركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية بشكل مطرد خلال العقد الماضي.

في كولومبيا البريطانية ، سيولد نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية بقدرة 1 كيلو وات والميل إلى الجنوب ما يقرب من 1200 كيلو وات في الساعة من الكهرباء سنويًا ، أو ما يقرب من 30 ألف كيلو وات في الساعة على مدار فترة الخدمة التي تبلغ 25 عامًا. يأخذ هذا في الاعتبار متوسط معدل انخفاض كفاءة الألواح الشمسية في الصناعة بنسبة 0.5٪ سنويًا.

بتكلفة تركيب إجمالية تبلغ حوالي 3000 دولار أمريكي ، سوف يستغرق الأمر أكثر من 25 عامًا لاسترداد الاستثمار بمتوسط سعر الكهرباء الحالي.

في المناطق النائية حيث لا يوجد اتصال بالشبكة ، يمكن استخدام أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية خارج الشبكة لتخزين الكهرباء في البطاريات ، والتي يمكن استخدامها طوال النهار أو حتى في الليل. في كولومبيا البريطانية ، عندما يتم تركيب نظام خارج الشبكة عند الحاجة إلى مصدر طاقة بديل (مثل مولد الديزل) ، يمكن أن يحقق استثمارًا معقولاً.

من الواضح أن البطاريات هي تكلفة إضافية للأنظمة خارج الشبكة ، واعتمادًا على نوع البطاريات المستخدمة ، فإنها تتطلب صيانة و / أو استبدالًا منتظمًا خلال عمر النظام.


【خاتمة】

الطاقة الشمسية لها أكثر من فترة الاسترداد. نأمل أن تفكر في وضعك المالي بالكامل عند اتخاذ قرار بشراء الألواح الشمسية. نعم ، هذه تكلفة كبيرة مقدمًا ، ولكن تمامًا مثل شراء منزل ، سيتم استرداد تكلفة الألواح الشمسية بمرور الوقت.

مع زيادة الكفاءة وانخفاض تكلفة الأنظمة الشمسية ، ستستمر فترة الاسترداد النسبية للأنظمة الشمسية في أن تصبح أكثر فائدة للمستهلكين.

بطبيعة الحال ، سيكون كل موقف مختلفًا بعض الشيء ، لذلك قد لا تكون هذه العوائد هي ما تراه ، لكن النتيجة الإجمالية ستكون هي نفسها ، وفي كل موقف تقريبًا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.