الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية سخان لسكن منخفضة التكلفة

تصفح الكمية:1478     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الطاقة الشمسية سخان لسكن منخفضة التكلفة

الطاقة الشمسية سخان لسكن منخفضة التكلفة

لقد أوقف جراهامستاون 300 سخان مياه بالطاقة الشمسية في منازل جديدة منخفضة التكلفة للمساعدة في تقليل الطلب على شبكة الطاقة الوطنية.

في المبادرة ، مولت شركة تنمية كيب الشرقية (ECDC) شركة جراهامستاون للطاقة بأكثر من R1m لتركيب سخانات المياه الشمسية.

قامت الشركة ، Lumizone ، بتركيب 300 سخان مياه بالطاقة الشمسية كجزء من برنامج إدارة الطلب المتكامل في Eskom للحد من الضغط على الشبكة الوطنية.

وقد حدد برنامج Eskom هدفًا لثلاثة وتسعين من سخانات المياه الشمسية لوحدات سكنية منخفضة التكلفة تابعة لشركة Grahamstown ، مع هدف يبلغ 1 مليون وحدة بحلول نهاية عام 2014 ، وهو ما يتماشى مع هدف وزير الطاقة ، بحسب Eskom.

يقول مدير حساب ECDC واين ماهوني ، إن سخانات المياه بالطاقة الشمسية ليست فقط فرصة عمل جديدة لشركة كيب الشرقية ، ولكنها ستساعد أيضًا في توفير فواتير الكهرباء.

& quot؛ في المتوسط ​​، فإن السخان الكهربائي يمثل 30٪ إلى 50٪ من استهلاك الكهرباء المنزلي. سيساعد تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية الأسر المعيشية ذات الدخل المنخفض على توفيرها ، قال ماهوني.

ويقول أنتوني ويتبوي ، وهو أب لثلاثة أطفال يعيش في توسكان 9 ، وهي منطقة سكنية منخفضة التكلفة استفادت من المشروع ، إن سخانات المياه الشمسية تجلب الراحة لعائلته.

& quot؛ لم يكن لدينا ماء نبع من قبل. مع تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية الآن ، سنوفر الوقت لأننا استخدمنا غلاية لتسخين المياه من قبل ، & quot؛ قال ويتبوي ، وهو مقيم لمدة 10 سنوات.

وقالت شركة Buyile Siyongwana ، التي شاركت في تأسيس شركة Lumizone مع Lunga Qeqe ، إن الشركة تعاقدت مع شركة Eskom للإشراف على تركيب 100 سخان مياه بالطاقة الشمسية كل شهر ، ووصلت إلى 500 وحدة بنهاية يونيو.

ويشكل كل من سييونغوانا وكيكي جزءاً من مجموعة جديدة من رجال الأعمال الذين يستبقون الدعوة العالمية للحفاظ على الطاقة من أجل الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في مواجهة تغير المناخ. - 701151


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.