الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية سخان المياه المخرج: الاستخدام الصناعي

تصفح الكمية:2634     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

في الآونة الأخيرة ، سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، وهناك برامج إخبارية: & quot؛ بمعاناة سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، العلامة التجارية فقدت 20 في الشهر. & quot؛ في الواقع ، فإن الوضع في الصين ، وهو سياق السوق المتنوعة ، أمر لا مفر منه في تطوير الصناعة في هذه العملية. في الواقع ، فإن اختفاء 20 شهريا لا يزال علامة تجارية محافظة من البيانات ، ونحن نفهم أنه خلال عام 2010 ، الشركات المصنعة للطاقة الشمسية الصين من سخانات المياه التي تصبح ما يقرب من ألف.
السوق قصير
سخان مياه بالطاقة الشمسية
كصناعة أساسية ، نشأت صناعة الطاقة الشمسية في الصين من مجموعة مكرسة لتطوير مصادر جديدة لصناعة الطاقة & quot؛ أبطال القاعدة & quot؛ وتستند على استكشاف الشركة نفسها. التطور السريع لهذه الصناعة ، وأصبح مجال & quot؛ الساخنة & quot؛ الطاقة المتجددة ، بسبب دعم الدولة لسياسة الطاقة الجديدة
نُشر عام 2005 باستخدام & quot؛ قانون الطاقة المتجددة & quot؛ والتطور السريع لصناعة العقارات العقارات من 2006-2009 ، والصناعة الصينية من سخان المياه بالطاقة الشمسية ، وعلقت العملية التاريخية بداية الربيع ، وسخان سخانات المياه في السنوات الأخيرة معدل نمو أكثر من 30٪. خصوصا في عام 2009 ، ارتفعت مبيعات سخانات المياه بالطاقة الشمسية في السوق ، بلغت قيمة الإنتاج الصناعي 58 مليار يوان ، بزيادة قدرها ثلاث سنوات السابقة مجتمعة. أيضا في ذلك العام ، أكملت تويست الرائعة سخان المياه بالطاقة الشمسية من & quot؛ القاعدة & quot؛ للحصول على الطاقة ، & quot؛ الساخنة & quot؛ صناعة. تم تخفيض سوق سخان المياه في عام 2010 بنسبة 15 ٪ في النمو في عام 2011 يمكن أن تستمر في خفض معدل النمو. الزيادة اللاحقة في تباطؤ سخانات المياه في سوق صناعة الطاقة الشمسية بسبب الفترة الزمنية بين سوق الإسكان والسياسات التنظيمية للحكومات المحلية ، فإن العامل الأهم هو أن عام 2009 تسخين المياه بالطاقة الشمسية إلى المناطق الريفية لتسريع التوسع السريع في السوق الريفية . السياسة التالية لإدخال الأجهزة ، العديد من الشركات للاستفادة من السوق الريفية ، والجهود الكبيرة للبيع ، والتي هي درجة كبيرة من التقدم في السوق.
الصناعة لا تزال الارتباك
كما نعلم جميعا ، سخان المياه بالطاقة الشمسية باستخدام الطاقة الشمسية هو حقبة سابقة وأكثر نضجا. والصين هي أكبر منتج في العالم لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، قبل عدة سنوات من المرجل في السوق العالمية وقد أظهرت المواهب بشكل كامل. ومع ذلك ، حتى الآن ، لا تزال سخانات المياه الشمسية في جودة شكاوى المنتجات والخدمات متكررة. خاصة في هذا المجال في السنوات الأخيرة ، تشغيل منتجات الطاقة الشمسية & quot ؛، لا يمكن استخدام المنتجات ، من دون أنابيب الخدمة ، والملحقات دون حماية & quot؛ ومواضيع أخرى لا حصر لها.
يعني أن ما يقرب من 6000 من الأعمال الوطنية من سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، وسعة الإنتاج ولديها قدرة I + D للشركات أقل من 20 ، والباقي في معظمها ورش صغيرة وبعض الشركات المحلية ذات السمعة الطيبة. اختبار المنتجات ، ولكن العلاقات ، ونوعية الإدارة ، والارتباك ، وتكنولوجيا الإنتاج المتخلفة عن طريق سحب ، وقطع الزوايا وشائعة جدا في هذه الشركات الصغيرة ، مما أدى إلى ترتيب السوق سخان المياه بالطاقة الشمسية والفوضى ، وهناك العديد من المخاطر ، بعض الشركات حتى في مواجهة أزمة بقاء. جعل منتجات الطاقة الشمسية في سهولة الاستخدام العام للوقت ، صناعة الطاقة الشمسية في الصين شرط أساسي مسبق لمواصلة النمو.
في عام 2011 ، سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، والابتكار أمر لا مفر منه ، في الواقع ، بدأ الابتكار الصناعي من عام 2010.
وسّعت أجهزة للسياسات في هذا المجال وفاة شركة سخان الماء الصغيرة. الأجهزة في العلامات الرئيسية للمدينة والاتجاه الرئيسي هي المنتجات الراقية للتسويق في المناطق الريفية ، وذلك أساسا لأن بعض الشركات الصغيرة والمتوسطة. مع سقوط السوق الحضرية في السنوات الأخيرة ، أصبحت معظم الشركات التي تتطلع لدخول السوق الريفية واسعة النطاق ، جنبا إلى جنب مع سياسات لتعزيز الأجهزة لتعزيز السوق الريفية العلامات التجارية الرئيسية في السوق ، وتستند العلامات التجارية على التكنولوجيا الخاصة بها ، القوة ، والقدرة على الشبكة ، والعلامة التجارية وتسويق مزايا النظم مثل الضغط المباشر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم البقاء على قيد الحياة.
سبليت الألومنيوم سبائك سخان المياه بالطاقة الشمسية
في الواقع ، فإن الاستخدام الحالي للطاقة الشمسية الحرارية في مرحلة مبكرة. كواحدة من الأشكال الرئيسية لاستخدام الطاقة ، توفر سخانات المياه الخاصة بنا الماء الساخن أكثر من أداة لتوفير الماء الساخن من الطاقة الشمسية للشركات الصناعية لتوفير الحرارة ، فهي تغذي سوقًا أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت مشاريع بناء الطاقة الشمسية في السنوات الأخيرة تصبح مفضلة جديدة. & quot؛ في السنوات الأخيرة ، استخدمت في بناء مجمعات الطاقة الشمسية في الزيادة السريعة للمضاربة الماضي فقط مفهوم دالة سخانات المياه الشمسية لتوفير حلول أنظمة الطاقة الشمسية للتحول إلى الطاقة الشمسية كطاقة حقيقية ، لدراسة تطبيق مختلف لحالة البيئة مهم أيضا لتطوير اتجاهات الصناعة في مجال التدفئة الشمسية. & quot؛
في الواقع ، استخدام أوسع للطاقة الشمسية الحرارية للاستخدام الصناعي للفضاء وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية ، شريطة استخدام الحرارة ، يمكنك استخدام الطاقة الشمسية.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.