الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية سخان المياه الحرارية في الصين أجنحة ممتلئ الجسم على نحو متزايد

تصفح الكمية:2795     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

30 عاما من عملية التنمية ، وبالتالي فإن صناعة الطاقة الشمسية الحرارية على أجنحة الصين بدانة على نحو متزايد ، والوقت ، وجه السوق الدولية للتنمية هائلة من شركات الطاقة الشمسية في الطاقة الشمسية في الصين كيفية تحسين على المستوى الدولي؟ تحليل Tongxiang الدولي للطاقة الشمسية الجديدة للسوق من الأسواق الخارجية لشركات الطاقة الشمسية في الصين في بناء الجسر الدولي.
يجب علي إلزام البلدان بدعم السياسة
في السنوات الأخيرة ، استنفاد مصادر الطاقة التقليدية مع استمرار تدهور الوضع العالمي ، من أجل تطوير طاقة جديدة واستخدام كل العالم أصبح عملاً استراتيجياً للتنمية على المدى الطويل. في الوقت الراهن ، استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من الطاقات المتجددة والتنمية والاهتمام. على وجه الخصوص ، مؤتمر المناخ في كوبنهاغن في عام 2009 ، منذ اعتمدت الحكومات سياسات لتشجيع وتعزيز تنمية صناعات الطاقة. 15 فبراير 2009 ، وقع الرئيس أوباما ما مجموعه 787 مليون دولار من الانتعاش & quot؛ الولايات المتحدة & quot؛ UU. & quot؛ قانون إعادة الاستثمار & quot ؛، الذي ركز على تطوير صناعات الطاقة الجديدة ، طورت الحكومة الألمانية في تطوير الطاقات المتجددة طموحات طموحة قابلة للتجديد 2020 فيما يتعلق باستهلاك الطاقة الأولية بنسبة 10٪ على الأقل (4.6٪ في عام 2005) ، 50 ٪ في 2050 ، 1997 ، المملكة المتحدة كعضو في الاتحاد الأوروبي ، الذي عقد في طوكيو حضر مؤتمر القمة الدولي حول الطاقة وحماية البيئة ، و 2010 ملتزم بالحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 12.5 ٪ ، والسيطرة على الحكومة يتم تخفيض الهدف من قبل 20٪. ليس فقط الدول الأوروبية والأمريكية ، مثل الشرق الأوسط وأفريقيا الجنوبية والهند وغيرها من المناطق ، قد أدخلت أيضًا سياسة لتأسيس الدور المهم للطاقة المتجددة ، وتشجيع تطوير الطاقة المتجددة واستخدام العقلانية.
سوق الطاقة الشمسية الحرارية في الخارج
الصين هي العالم هو سخان المياه بالطاقة الشمسية للحفاظ على بلد عظيم ، في نهاية عام 2009 ، والطاقة الشمسية للصين إنتاج سخان المياه من 4200000 متر مربع ، العدد الإجمالي للممتلكات 1.45 مليون متر مربع ، تمثل 78 ٪ من عاصمة الأسهم في العالم ، والصين سوق الطاقة الشمسية سخان المياه هو جزء دولي هام ومتكامل من السوق. من وجهة نظر المستهلك ، تظل أوروبا أكبر مستهلك لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، لكن الولايات المتحدة وكندا والمكسيك الممثلة في أمريكا الشمالية إلى جنوب أفريقيا كممثل للأسواق الأفريقية إلى تركيا وسوريا ودول أخرى في الشرق الأوسط تمثل سوق الشرق الأوسط في ازدياد ، التطبيقات من وجهة نظر المنتج أوروبا وأستراليا وغيرها من المناطق المتقدمة الممثلة هي منتجات من سخان المياه بالطاقة الشمسية ، كما أن الشرق الأوسط وأفريقيا الجنوبية والهند وغيرها من المناطق أقرب إلى الطلب ظروف السوق الصين ، وخاصة على النظم دون الضغط. القدرة التنافسية للمنتج نفسه من وجهة نظر ، منتجات الأنابيب المفرغة في بعض الأسواق الناضجة ، بسبب منتجاتها المسطحة فيما يتعلق بالأداء المتميز في الشتاء ، ويتم وضعه كمنتج راقي ، ولكن في أوروبا ، جامعي الألواح المسطحة ما زالوا يحتلون مكانة رائدة في السوق ، منتجات الفراغ أو ملحق.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.