الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

السوائل الناقل للحرارة لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:3901     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تحمل سوائل الناقل الحراري الحرارة من خلال مبادل حراري في الحرارة في سخانات المياه الشمسية والألواح الشمسية. عند اختيار السائل الناقل للحرارة ، يجب عليك أنت ومقاول النظام الشمسي الخاص بك أن المعايير التالية:

أنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسية

معامل التمدد - التغير النسبي في الطول (أو في الحجم في بعض الأحيان ، إذا تم تحديده) لمواد لوحدة تغير درجة الحرارة
اللزوجة - مقاومة السائل لقوى القص (وبالتالي التدفق)
الطاقة الحرارية - قدرة المادة على تخزين الحرارة
نقطة التجمد - درجة الحرارة التي يتحول تحتها السائل في موضعه
نقطة الغليان - درجة الحرارة التي يغلي فيها السائل
نقطة الوميض - يمكن إشعال أقل درجة حرارة لبخار الهواء السائل.
على سبيل المثال ، في المناخ البارد ، تحتاج سخانات المياه الشمسية إلى سوائل ذات نقاط تجميد منخفضة. تتعرض السوائل لدرجات حرارة عالية ، كما هو الحال في المناخ الصحراوي ، إذا كانت درجة الغليان عالية. اللزوجة والقدرة الحرارية اللازمة لحساب كمية طاقة الضخ. فالسوائل ذات اللزوجة المنخفضة والحرارة العالية النوعية يكون من الأسهل ضخها لأنها أقل مقاومة للكهرباء وتحويل المزيد من الحرارة. خصائص أخرى ، وتحديد فعالية السائل للمساعدة في تآكلها واستقرارها.

أنواع سوائل نقل الحرارة
فيما يلي بعض من سوائل نقل الحرارة الأكثر شيوعًا وخصائصها. استشر أخصائي التدفئة بالطاقة الشمسية أو السلطة المحلية لديها السلطة لتحديد متطلبات سائل نقل الحرارة في أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية في منطقتك.

هواء
الهواء لن يجمد أو يغلي ، وغير قابل للتآكل. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على سعة حرارية منخفضة للغاية ، ويميل إلى التسرب من المجمعات والقنوات والمخمدات.

ماء

المياه غير سامة وغير مكلفة. مع حرارة عالية محددة ولزوجة منخفضة للغاية ، فمن السهل ضخها. لسوء الحظ ، فإن المياه لديها نقطة غليان منخفضة نسبيا ونقطة تجمد عالية. يمكن أن يكون تآكلًا أيضًا إذا لم يكن مستوى الأس الهيدروجيني (مستوى الحموضة / القلوية) في مستوى محايد. يمكن للمياه التي تحتوي على نسبة عالية من المعادن (أي "& quot؛ الثابت & quot؛ ماء) أن تشكل رواسب معدنية في أنابيب التجميع ونظام الأنابيب.

خليط جلايكول / ماء
تحتوي مخاليط جلايكول / ماء على نسبة جلايكول إلى ماء بنسبة 50/50 أو 60/40. الإيثيلين والبروبيلين غليكول هما & quot؛ antifreezes & quot؛

زيوت هيدروكربونية
الزيوت الهيدروكربونية هي لزوجة أعلى وحرارة أقل من الماء. تحتاج إلى ضخ المزيد من الطاقة. هذه الزيوت رخيصة نسبيا ولها نقطة تجمد منخفضة. المجموعات الأساسية من الزيوت الهيدروكربونية هي الهيدروكربونات الاصطناعية ، والهيدروكربونات البارافينية ، والزيوت المعدنية العطرية. الهيدروكربونات الاصطناعية هي غير سامة نسبيا وتتطلب القليل من الصيانة. تحتوي هيدروكربونات البارافين على درجة حرارة أوسع تتراوح بين الفريزر ونقطة الغليان من الماء ، ولكنها سامة وتتطلب مبادل حراري ذو حلقية مزدوجة ومغلقة. الزيوت العطرية هي الزيوت الهيدروكربونية الأقل لزوجة.

سوائل التبريد / تغير الطور
وتستخدم هذه عادةً كمائع نقل الحرارة في الثلاجات ومكيفات الهواء والمضخات الحرارية.Upressurised مجمع الطاقة الشمسية لديهم عموما نقطة غليان منخفضة و Wärmekapazität عالية. Dies ermöglicht eine kleine Menge des Kühlmittels، um eine große Menge an Wärme sehr effizient zu übertragen. Kältemittel schnell auf Solarwärme، so dass sie effektiver an bewölkten Tagen als andere Transfer Flüssigkeiten. Wärmeaufnahme tritt auf، wenn das Kühlmittel siedet (Veränderungen Phase von flüssig zu gasförmig) in der Solarkollektor. Lösen des gesammelten Wärme erfolgt، wenn die nun gasförmige Kältemittel kondensiert، um eine Flüssigkeit wieder in einen Wärmeaustauscher oder Kondensator.

Seit Jahren Fluorchlorkohlenwasserstoffe (FCKW) als Kältemittel، wie Freon، waren die primären Flüssigkeiten durch Kühlschrank، Klimaanlage und Wärmepumpe Herstellern verwendet، weil sie nicht brennbar، geringe Toxizität، stabil، korrosionsbeständig، und sind nicht einfrieren. Aufgrund der negative Effekt، dass FCKW auf die Ozonschicht haben، FCKW-Produktion läuft aus، da ist die Produktion von Fluorchlorkohlenwasserstoffen (FCKW). Die wenigen Unternehmen، die Kältemittel-geladenen Solaranlagen produziert haben entweder gestoppt Herestellung der Systeme ganz oder werden derzeit nach alternativen Kältemitteln. Einige Unternehmen haben Methylalkohol als Ersatz für Kältemittel untersucht.
Wenn Sie derzeit ein Kältemittel aufgeladenen Solaranlage und gewartet werden muss، sollten Sie sich an Ihren lokalen Solar-oder Kälte-service professionell. Seit dem 1. Juli 1992 ist beabsichtigt Entlüftung von FCKW und HFCKW bei Service und Wartung oder Entsorgung der Geräte، die diese Verbindungen unzulässig und strafbar durch steve Geldstrafen. Obwohl die Produktion von FCKW nicht mehr in den USA 1996، kann ein lizenzierter Kältetechniker noch warten Ihr System. Vielleicht möchten Sie Ihren Kundendienst wenden، um den möglichen Ersatz des FCKW-Kältemittel mit Methylalkohol oder einem anderen Wärmeträger zu diskutieren.
Ammoniak kann auch als Kühlmittel verwendet werden. Es is allgemein in industriellen Anwendungen eingesetzt. Aus Sicherheitsgründen Überlegungen ist es nicht in Wohngebieten eingesetzt. Die Kältemittel können wässrige Ammoniak oder ein Ammoniak-Gemisch Calciumchlorid sein.

السيليكون


تحتوي السيلكون على نقطة تجمد منخفضة جدًا ونقطة غليان عالية جدًا. فهي مقاومة للتآكل ودائم. بما أن السيليكون لها لزوجة عالية وسعة حرارية منخفضة ، فإنها تحتاج إلى المزيد من الطاقة لضخها. ﺗﺴﺮب اﻟﺴﻴﻠﻴﻜﻮن أﻳﻀﺎً اﻟﻀﻮء ، ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﻔﺘﺤﺎت اﻟﻤﺠﻬﺮﻳﺔ ﻓﻲ ﺣﻠﻘﺔ ﺷﻤﺴﻴﺔ.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.