الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التفاعل بين مروحة العلية الشمسية و HVAC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 التفاعل بين مروحة العلية الشمسية و HVAC

كم هو حار في الصيف! في المنزل ، ترتفع الحرارة. ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون دائمًا أن تشغيل مكيف الهواء مريح. ولكن! هل تعلم أن إضافة مروحة علوية تعمل بالطاقة الشمسية يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تحسين راحة منزلك والمال الذي تنفقه على فواتير الكهرباء الخاصة بك؟


يعد تركيب مروحة العلية الشمسية طريقة فعالة من حيث التكلفة للحفاظ على برودة منزلك وتقليل الحمل على مكيف الهواء الخاص بك. بعبارات بسيطة ، تعتمد مروحة العلية الشمسية على الطاقة الشمسية لتشغيل المروحة للتهوية لتقليل الحرارة والرطوبة.


صحيح ، عندما يكون الصيف ، يكون الجو حارًا في الخارج ويمكن أن ترتفع درجة الحرارة في العلية إلى أكثر من 130 درجة.


نظرًا لأن الناس لا يذهبون إلى السندرات كثيرًا ، فمن السهل التغاضي عن الحرارة الزائدة. ليس هذا فقط ، ولكن عندما ترتفع درجة حرارة العلية إلى هذه الدرجة ، يتم استخدام مكيف الهواء دائمًا لتبريد منطقة المعيشة ، وكلما زادت صعوبة مكيف الهواء تعمل ، سترتفع فاتورة الكهرباء لديك. ولكن بعد تركيب مروحة العلية ، يتم إخراج الحرارة من العلية ، وتستخدم منطقة المعيشة مكيف الهواء ليبرد تدريجياً ، بدلاً من العمل دائمًا بسبب الحرارة وزيادة فاتورة الكهرباء.


علاوة على ذلك ، إذا كانت فتحات التهوية في العلية أو مراوح العادم لا تعمل بشكل صحيح ، يمكن أن تتراكم الرطوبة ، مما يؤدي إلى احتمال تعفن الخشب والمشاكل ذات الصلة ، لذلك ، فإن التهوية في الوقت المناسب والحفاظ عليها ضرورية.


لذلك ، تعمل مراوح العلية الشمسية على تبديد الحرارة بحيث لا تضطر وحدة تكييف الهواء إلى العمل بجد لتبريد منزلك. ستوفر لك التهوية المناسبة في العلية فواتير الخدمات وتزيد من كفاءة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.