الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الاتجاه المستقبلي لتوليد الطاقة الكهروضوئية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الاتجاه المستقبلي لتوليد الطاقة الكهروضوئية

في السنوات الأخيرة ، تطور توليد الطاقة الكهروضوئية بسرعة في العالم. تم بناء أكثر من 10 ميغاواط من أنظمة توليد الطاقة الكهروضوئية ومحطات الطاقة الكهروضوئية المتصلة بالشبكة على مستوى 6 ميغاواط في العالم. سيأخذك محرر شركة Changzhou Shanglan المصنعة لسخان المياه بالطاقة الشمسية إلى فهم الاتجاه المستقبلي لتوليد الطاقة الكهروضوئية.


الولايات المتحدة هي الدولة الأولى التي تضع خطة تطوير لتوليد الطاقة الكهروضوئية. في عام 1997 ، تم اقتراح خطة "مليون سقف". أطلقت اليابان مشروع New Sunshine Project في عام 1992. وبحلول عام 2003 ، استحوذ إنتاج اليابان من الوحدات الكهروضوئية على 50٪ من الإجمالي العالمي ، وكان 4 من أكبر 10 شركات مصنعة في العالم في اليابان. ينص قانون الطاقة المتجددة الألماني الجديد على سعر توليد الطاقة الكهروضوئية على الشبكة ، مما يعزز بشكل كبير تطوير سوق وصناعة الخلايا الكهروضوئية ، مما يجعل ألمانيا الدولة ذات أسرع تطور لتوليد الطاقة الكهروضوئية في العالم بعد اليابان. كما قامت سويسرا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وفنلندا ودول أخرى بصياغة خطط تطوير الخلايا الكهروضوئية واستثمرت بكثافة في تطوير التكنولوجيا وتسريع التصنيع.


سيحتل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية مكانًا مهمًا في استهلاك الطاقة في العالم في المستقبل القريب. لن تحل محل بعض مصادر الطاقة التقليدية فحسب ، بل ستصبح أيضًا الجسم الرئيسي لإمدادات الطاقة في العالم. من المتوقع أنه بحلول عام 2030 ، ستشكل الطاقة المتجددة أكثر من 30٪ من إجمالي هيكل الطاقة ، وسيشكل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية أكثر من 10٪ من إجمالي إمدادات الطاقة في العالم ؛ بحلول عام 2040 ، ستشكل الطاقة المتجددة إجمالي أكثر من 50٪ من استهلاك الطاقة ، وسيشكل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية أكثر من 20٪ من إجمالي الطاقة ؛ بحلول نهاية القرن الحادي والعشرين ، ستشكل الطاقة المتجددة أكثر من 80٪ من هيكل الطاقة ، وسيشكل توليد الطاقة الشمسية أكثر من 60٪. هذه الأرقام كافية لإظهار آفاق تطوير صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية وموقعها الاستراتيجي المهم في مجال الطاقة.


وفقًا لـ "خطة التنمية المتوسطة والطويلة الأجل للطاقة المتجددة" ، بحلول عام 2020 ، ستسعى بلادي إلى جعل القدرة المركبة لتوليد الطاقة الشمسية تصل إلى 1.8 جيجاواط (مليون كيلوواط) ، وستصل إلى 600 جيجاواط (مليون كيلوواط) بحلول عام 2050. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2050 ، ستشكل القدرة المركبة للطاقة المتجددة في الصين 25٪ من القدرة المركبة للبلاد ، والتي ستشكل السعة المركبة لتوليد الطاقة الكهروضوئية منها 5٪. في السنوات العشر القادمة ، سيكون معدل النمو المركب لقدرة الطاقة الشمسية المركبة في بلدي مرتفعاً بنسبة تصل إلى 25٪.


ما ورد أعلاه هو بعض التفسيرات لتوليد الطاقة الكهروضوئية. هل تعتقد أن توليد الطاقة الكهروضوئية هو الاتجاه المستقبلي ، وأن توليد الطاقة الكهروضوئية الخاص بنا من Shanglan سوف يقفز أيضًا إلى الأمام ، لذلك من الأفضل اتخاذ إجراء ، والإسراع في الاتصال بالشركة المصنعة لسخان المياه بالطاقة الشمسية Changzhou Shanglan.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.