الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

افتتحت 3 M و Gossamer Space Frames لأكبر شركة في العالم من خلال تركيب طبق الأقمار الصناعية - وهو معيار جديد في افتتاح مجمعات الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2005     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-05-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


انقسام مجمع الطاقة الشمسية مضغوط

ST. باول ، مينيسوتا ، مايو 02، 2012 (بزنيس واير) - شاركت شُعبة الطاقة المتجددة M 3 مع إطارات الفضاء Gossamer للتعريف بتكنولوجيا جديدة لمجمع الطاقة الشمسية المكافئ المصممة لتقليل تكلفة المعدات وتركيبة أنظمة CSP المستخدمة في توليد الطاقة. إن اكتئاب الافتتاح الكبير 73 (LAT 73) لديه عامل أكثر من تركيز 100 مرة وحجم الافتتاح 7.3 متر ، وكلا نقطتي القياس للصناعة.
يجمع النظام بين المتانة ومرونة التصميم والانعكاسية العالية لمرآة شمسية شمسية 1100 م مع ابتكارات التصميم الميكانيكي لهياكل الفضاء جوسامر ، والنتيجة هي نظام للطاقة الشمسية الحرارية التي تقلل من تكلفة تركيب الطاقة الشمسية جامع cilindroparabolicos المجال أكثر من 25 في المائة. يعمل نظام العرض التوضيحي بالكامل ويتم تثبيته على Sunray في محطة توليد الطاقة Daggett بولاية كاليفورنيا. تمتلك شركة Cogentrix Energy، LLC (Cogentrix) وتدير Sunray وهي أطول خدمة للخدمة في CSP في الولايات المتحدة. من المقرر أن يتم تنظيم حفل توزيع قصاصات الحدث وتنظيمه من قبل Cogentrix و 3 M وحرير العنكبوت في 02 مايو 2012 في منشآت صنراي للدخول إلى النظام التجريبي.

& quot؛ تكنولوجيا LAT مثيرة لتطوير الصناعة في CSP ، حيث إنها تُظهر إمكانيات تكنولوجيا التركيز الشمسي ، & quot؛ وقال الدكتور دان تشن ، مدير تطوير الأعمال ، قسم الطاقة المتجددة 3 م.
& quot؛ من خلال الجمع بين الابتكارات 3 M في المواد والابتكارات في إطار الفضاء Gossamer في البنية والمواءمة ، فإننا نقود الصناعة في اتجاه جديد لخفض التكاليف ، & quot؛ وقال غلين رينولدز ، الرئيس والمؤسس المشارك لإطارات الفضاء Gossamer. & quot؛ يعتقد الكثيرون في هذه الصناعة أن إعادة ميلاد CSP غير ممكنة ، ولكن يسعدنا أن نوضح أنك مخطئ. & quot؛ هذا التصميم ليس فقط تنشيط CSP ، ولكن النظام بأكمله يتكون من مكونات تصنيع الأمريكية ، بدوره ، يساعد على خلق فرص العمل في الولايات المتحدة. نحن سعداء لمواصلة قيادة الطريق في CSP & quot؛. & quot؛
3 تعاونت الطاقة المتجددة ومساحة شباك ماركوس غوسامر ، الموجودة في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا ، بشكل وثيق في LAT 73. وتم تمكين الجدوى الفنية والاقتصادية للنظام من خلال الألواح الشمسية لأفلام مرآة عاكس 3 M 1100 ، وهي أخف بنسبة 50 في المائة من الزجاج ، وتقدم 94.5 في المائة من الانعكاسية (مجموع شمسي انعكاس نصف كروي شمسي). إن الجمع بين الأداء البصري الفائق للفيلم والوزن الخفيف يسمح بالدقة العالية ، ومجمع كبير لتصميم الفتح. تحقق المختبر الوطني للطاقة المتجددة (NREL) من أداء النظام ، حيث تم قياسه بدقة بصرية تزيد على 99 في المائة.

& quot؛ يسعدنا أن نكون أول موقع لهذه التكنولوجيا الحديثة ، & quot؛ قال سيد فريمر ، جنرال

مجمع غير مضغوط للطاقة الشمسيةمدير Sunray Energy. & quot؛ إن التطورات المبتكرة مثل هذه تساعد في إثبات التطورات الحالية التي تقلل من تكلفة الطاقة الشمسية داخل مزيج إمدادات الطاقة بالولايات المتحدة. & quot؛

بدأ النظام الجديد العمل في أكتوبر 2011 ، ويقدم واحدًا بحد أقصى 275 كيلو واط من الطاقة الكهربائية إلى خرج تركيب Sunray ، وكلها مقدمة بموجب عقد مع جنوب كاليفورنيا أديسون.
كانت إطارات 3 M و Gossamer Space موضع اهتمام كبير في نظام LAT 73 الخاص بصناعة الطاقة الشمسية العالمية. ويجري تنفيذ مشروع ثانٍ آخر من 73 مشروعًا في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية ، مع بدء تشغيل المشروع بحلول يونيو 2012.
حوالي 3 M 3 M التقاط شرارة الأفكار الجديدة وتحويلها في الآلاف من المنتجات الذكية. تلهم ثقافتنا في التعاون الإبداعي عددًا لا نهائيًا من التقنيات القوية التي تجعل الحياة أفضل. 3 م هي شركة الابتكار التي لا تتوقف عن الابتكار. مع مبيعات بقيمة 30 مليار دولار ، توظف 3 M حوالي 80،000 شخص حول العالم ولديها عمليات في أكثر من 65 دولة. للحصول على رقم قياسي للسنة الثامنة على التوالي ، منحت 3 M جائزة ENERGY Star Sustained لعام 2012 من وكالة حماية البيئة في الولايات المتحدة الأمريكية. ووزارة الطاقة الأمريكية. UU. لجهودهم العالمية للحفاظ على الطاقة. 3 M هي علامة تجارية لشركة 3 M.
لمحة عن "كوجنتريكس كوجنتريكس" هي شركة رائدة في مجال التطوير ، ومالكة ومشغلة للطاقة المستقلة في أمريكا الشمالية. تأسست Cogentrix في عام 1983 وكانت باستمرار في الطليعة في تطوير وتطور سوق الطاقة المستقلة. كانت Cogentrix مسئولة بشكل مباشر عن تطوير وهندسة وبناء وتشغيل مرافق الأحفورة والطاقة المتجددة بقدرة توليد مجمعة تزيد عن 5000 ميجاوات.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.