الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال نظام الطاقة الشمسية داخل الشبكة وخارجها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

إدخال نظام الطاقة الشمسية داخل الشبكة وخارجها

1. نظام الطاقة الشمسية على الشبكة:

يتكون نظام الطاقة الشمسية على الشبكة بشكل أساسي من الألواح الشمسية والمحولات ، ويتم تحويل الألواح الشمسية مباشرة إلى طاقة 220 فولت تيار متردد بواسطة العاكس وتزويد الأجهزة المنزلية بالطاقة.

النظام الموجود على الشبكة متصل بالشبكة بالتيار الكهربائي.يولد النظام الشمسي على الشبكة الكهرباء بدون أجهزة تخزين ، ويتم قلبه مباشرة إلى الجهد المطلوب للطاقة المتوازية التي تتطلبها الشبكة الوطنية ، ويعطى الأولوية للاستخدام العائلي • يمكن استخدام الكهرباء غير المستخدمة للعائلة. العديد من البلدان لديها سياسات ذات صلة للبيع للدولة ، وتحتاج إلى تقديم طلب إلى إدارة الشبكة الوطنية المحلية قبل التثبيت.


ميزة:

① لا يلزم تشغيل التحكم الذكي أو إيقاف تشغيله يدويًا.

عندما تتجاوز الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية الطاقة التي تستخدمها الأجهزة المنزلية ، يتم إرسال فائض الكهرباء إلى الشبكة العامة ؛ عندما لا تتمكن الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية من تلبية استخدام الأجهزة المنزلية ، يتم استكمالها تلقائيًا من شبكة الطاقة.

② لا يتم استخدام البطارية الشمسية ، مما يوفر تكلفة النظام بشكل كبير.

من منظور الاستثمار طويل الأجل ، يمكن استرداد التكلفة وهناك إمكانية للربحية في غضون بضع سنوات.لذلك ، إذا كنت ترغب في توفير تكاليف الكهرباء وتوفير مصدر طاقة مناسب ، يمكنك اختيار توليد الطاقة الشمسية المتصل بالشبكة الأنظمة ، وهي أيضًا الطريقة السائدة في الوقت الحاضر أو في المستقبل.


سلبيات:

عندما تنقطع الطاقة عن الشبكة العامة ، لا يمكن تشغيل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية. يجب توصيله بالشبكة العامة ، أي أن توليد الطاقة الشمسية والشبكة المنزلية والشبكة العامة مرتبطة ببعضها البعض. هذا نظام لتوليد الطاقة يجب أن يعتمد على الشبكة الحالية للعمل.


2. نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة:

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، المعروف أيضًا باسم نظام الطاقة الشمسية المستقل ، هو نظام لا يعتمد على الشبكة ويعمل بشكل مستقل ، ويتكون بشكل أساسي من الألواح الشمسية ، وبطاريات تخزين الطاقة ، وأجهزة التحكم في الشحن والتفريغ ، والمحولات والمكونات الأخرى.

تتدفق الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية مباشرة إلى البطارية ويتم تخزينها. وعندما يكون من الضروري توفير الطاقة للأجهزة الكهربائية ، يتم تحويل تيار التيار المستمر في البطارية إلى طاقة تيار متردد 220 فولت من خلال العاكس ، وهي دورة متكررة من الشحن والتفريغ.


ميزة:

① لا يقتصر على المنطقة ويستخدم على نطاق واسع.يمكن تثبيته واستخدامه في الأماكن التي تتعرض لأشعة الشمس. وهو مناسب جدًا للمناطق النائية التي لا توجد بها شبكات كهرباء أو جزر منعزلة أو قوارب صيد أو قواعد تكاثر خارجية وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا أن يكون تستخدم كمعدات لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ في المناطق التي يتكرر فيها انقطاع التيار الكهربائي.

بالنسبة للعائلات في المناطق التي لا توجد بها شبكات كهربائية أو مناطق انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ، فإن لديها قابلية عملية قوية. خاصة من أجل حل مشكلة الإضاءة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن استخدام مصابيح توفير الطاقة بالتيار المستمر ، وهو أمر عملي للغاية.


سلبيات:

التكلفة العالية: يجب أن يكون هذا النوع من الأنظمة مزودًا ببطاريات ، وهو يمثل 30-50٪ من تكلفة نظام توليد الطاقة.علاوة على ذلك ، فإن عمر خدمة البطارية بشكل عام هو 3-5 سنوات ، ويجب أن يكون استبدالها لاحقًا ، مما يزيد من تكلفة الاستخدام.من حيث الاقتصاد ، من الصعب الترويج والاستخدام على نطاق واسع ، لذلك فهي غير مناسبة للاستخدام في الأماكن التي تكون فيها الكهرباء مناسبة.

بشكل عام ، يجب اختيار نظام الطاقة الشمسية وفقًا للسياسات الوطنية المحلية ، وظروف الطاقة المحلية ، والاستخدام المنزلي. إذا كان لدى الدولة سياسات دعم ذات صلة لنظام الطاقة الشمسية على الشبكة ، وكان الجهد الكهربائي مستقرًا ، يمكنك الاختيار نظام الطاقة الشمسية على الشبكة: تم تصميم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة خصيصًا للاستخدام في المناطق التي لا توجد بها شبكات طاقة أو مناطق بها انقطاع متكرر للتيار الكهربائي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.