الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أهمية تهوية مروحة سقف العلية بالطاقة الشمسية طوال العام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أهمية تهوية مروحة سقف العلية بالطاقة الشمسية طوال العام

1. يمكن لمراوح العلية الشمسية أن تقلل من ضغط مكيفات الهواء وتقلل من استهلاك الطاقة المنزلية.


تقوم مروحة العلية الشمسية بتدوير الهواء، وتخفض درجة حرارة العلية، وتمنع تدفق الهواء الساخن إلى منطقة المعيشة، وتقلل من درجة حرارة السقف في منطقة المعيشة، وتقلل من استهلاك الطاقة لمكيف الهواء.


لن يتم عزل الغرف العلوية والجراجات ومساحات الزحف غير المعزولة بشكل صحيح عن بقية المنزل. وهذا يفرض كل الحرارة التي يتراكمها مكيف الهواء في هذه الأماكن. ومع ارتفاع درجة حرارة الهواء، يتم سحب الهواء البارد من بقية المنزل إلى هذه المساحات. لن تقوم وحدة تكييف الهواء في منزلك بتبريد الدور العلوي والمرآب ومساحة الزحف بشكل صحيح. وحدة تكييف الهواء الخاصة بك لديها ضعف ضغط العمل. يمكن أن يؤدي هذا إلى تآكل غير ضروري للمعدات.


2. تحافظ مراوح العلية الشمسية على سلامة السقف من خلال تهوية المنزل.


بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم، يمكن أن تشكل الأشعة فوق البنفسجية أكبر تهديد لسقف منزلك. ويستمر هذا التهديد طوال العام. والمثير للدهشة أن الضرر الأكبر لا يأتي من الأشعة فوق البنفسجية المباشرة، بل من الحرارة والرطوبة المتراكمة تحت السقف. تفتقر العديد من العائلات إلى أنظمة تهوية منزلية مناسبة. يؤدي هذا إلى تراكم الهواء الساخن في أماكن مثل العلية ومساحة الزحف. الهواء الساخن المتجمع مباشرة تحت السقف يحول العلية إلى فرن، مما يؤدي إلى طهي مواد التسقيف من الداخل إلى الخارج، مما يؤدي ببطء إلى تآكل سلامة السقف. يؤدي هذا إلى تقصير عمر الخدمة بشكل كبير، وإذا كان لديك عزل مناسب في العلية ومراوح تهوية منزلية، فعادةً ما يجبرك على تغيير سقف منزلك مبكرًا.


3. تعمل مراوح العلية الشمسية على منع تراكم الرطوبة والعفن في العلية ومساحة الزحف والمرآب.


في الشتاء، يرتفع الهواء الدافئ الرطب إلى الجزء السفلي الجليدي من السقف، ويمكن أن تؤدي الرطوبة الزائدة إلى زيادة نمو العفن. لا توجد مراوح تهوية منزلية أو فتحات عادم، وسترتفع درجة الحرارة في العلية ومساحة الزحف والمرآب بشكل كبير. يتراكم الماء ويصبح أرضًا خصبة لتكاثر العفن والعفن. يؤدي عدم وجود العزل المناسب إلى استنشاق الهواء البارد الباهظ الثمن من وحدة تكييف الهواء الخاصة بك من خلال دور علوي غير مهواة وغير معزول مما يزيد من المشكلة. تساعد مراوح العلية الشمسية على التهوية وتقليل التكثيف مما يقلل من نمو العفن.


4. مروحة العلية الشمسية تحافظ على الأشياء في العلية والجراج.


يقوم كل الهواء الساخن الموجود في العلية بطهي جميع الهدايا التذكارية والمتاع العائلي المخزنة، مثل شرائح اللحم الطازجة. لا تؤدي القوالب والعفن التي تتراكم في الفضاء إلى الإضرار بسلامة السقف والجدران فحسب، بل تستهلك أيضًا كل ما تم تخزينه في الفضاء. كل هذه الذكريات العائلية الثمينة مهددة بالحرارة والرطوبة وجراثيم العفن، التي تبتلع ببطء كل شيء مخزن في العلية. وجميع الأدوات الموجودة في المرآب الخاص بك؟ أنها تصدأ تحت تأثير الحرارة والعفن والعفن.


5. يمكن لمراوح العلية الشمسية إطالة عمر منزلك.


العلية بشكل عام مصنوعة من الخشب. بمرور الوقت، إذا كانت الرطوبة شديدة للغاية، فسوف يتضرر المنزل. تحافظ مروحة العلية الشمسية على تهوية العلية، مما ينظم الرطوبة ويطيل عمر العلية. ومع ذلك، فإن المنازل العائلية بشكل عام تكون ذات أسطح من البلاط، مما يقلل من درجة حرارة العلية، ويطيل عمر السقف، ويوفر تكلفة الإصلاح والاستبدال.


6. مراوح العلية الشمسية تجعل منزلك أكثر صداقة للبيئة.


قد يكون لديك بالفعل مروحة في العلية، ولكنها قد تكون واحدة من المراوح الكهربائية القديمة. يمكن لمراوح التهوية الكهربائية أن تجذب الكهرباء وتزيد فاتورة الكهرباء بشكل كبير. ومع ذلك، فإن مراوح العلية الشمسية حرة في العمل وتعتمد بشكل كامل على الطاقة الشمسية. يمكن أن يوفر لك المال بدلاً من إنفاق المال. كما أنها خارج الشبكة تمامًا. لا يوجد وقود أحفوري. جميع الطاقة الحرة المتجددة.


بشكل عام، استخدام مراوح العلية الشمسية ليس سوى غير ضار. بالمقارنة مع مراوح التهوية الكهربائية التقليدية، فهي أكثر صديقة للبيئة، وتوفر المال والكهرباء، وسهلة التركيب والصيانة. تعتبر مراوح العلية الشمسية بمثابة مساعدين كبيرين في المنزل، حيث توفر العديد من الفوائد. إنه مهم جدًا في المنزل، في المصنع، في المستودع، وما إلى ذلك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.