الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أهمية تهوية العلية

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أهمية تهوية العلية

لماذا تعتبر تهوية العلية مهمة؟ تساعد التهوية المناسبة في العلية على التعامل مع الحرارة والرطوبة الزائدة ، والتي قد تتسبب في أضرار جسيمة لمنزلك. يسبب تراكم الحرارة والرطوبة في العلية مشاكل مختلفة في المناخات الحارة والباردة. سوف تتأثر المناطق ذات الصيف الحار والشتاء البارد بكليهما.

40W Solar Attic Vent Fan for House-p1.1

1. في المناطق الحارة ، عندما يكون الخارج شديد السخونة ، يؤدي ضوء الشمس الشديد على السطح إلى زيادة درجة حرارة العلية. إن التعرض لمثل هذه البيئة المحمومة سيقصر بشكل كبير من عمر خدمة البلاط. إذا لم تكن العلية معزولة بشكل متساوٍ وكافٍ ، فسيتم تبديد الحرارة في منطقة المعيشة ، وسيتم تقليل راحة مساحة المعيشة بشكل كبير ، وستتم إضافة المزيد من تكاليف التبريد. تشير التكلفة هنا إلى حقيقة أنه نظرًا لأن الحرارة في العلية لا يمكن تبديدها بشكل فعال ونقلها إلى المنطقة السكنية ، تحتاج المنطقة السكنية إلى استخدام المزيد من أجهزة تكييف الهواء لتبريد البيئة المعيشية باردة ومريحة. نتيجة لذلك ، لا يتم فقط زيادة استهلاك الكهرباء بشكل كبير ، ولكن أيضًا الحرارة المتراكمة على الجزء العلوي من السطح لا يمكن حلها. 2. في المناطق ذات الشتاء البارد نسبيًا ، ستستخدم العديد من العائلات معدات التدفئة لإبقاء المنزل دافئًا والسماح للعائلة خلال فترة البرد. لذلك ، سيتم نقل الحرارة المتصاعدة من المنطقة السكنية إلى العلية ، وسيصعد الهواء الساخن إلى السطح. مع ارتفاع درجة حرارة الجزء الداخلي من السقف ، يبدأ الثلج أو الجليد على السطح في الذوبان ، مما يتسبب في تساقط الماء من السطح. بمجرد وصوله إلى الحافة الخارجية الباردة ، سوف يتجمد مرة أخرى في الجليد. عندما يحدث هذا بشكل متكرر ، يتشكل سد جليدي على طول الأفاريز ، وبمجرد أن الماء ليس لديه مكان يذهب إليه ، فإنه يدور مرة أخرى. يجب أن تجعل هذه الظاهرة الناس يختارون مقاومة تسرب المياه عالية الجودة للأسقف لمنع الماء من التدفق إلى الجدار الخارجي أو العلية بشكل فعال ، مما يؤدي إلى إتلاف الجدار الجاف أدناه أو دخول الجدار الداخلي. 3. الرطوبة المتولدة من المنطقة السكنية أو خارجها والدخول إلى العلية ذات درجة الحرارة المنخفضة سوف تتكثف إلى سائل عندما تواجه سطحًا أكثر برودة. بمرور الوقت ، يمكن أن تتسبب الرطوبة في تدهور الهيكل الداخلي للسقف أو إتلاف عزل العلية. ليس هذا فقط ، في العلية المغلقة وغير المهواة ، ستؤدي الرطوبة إلى ازدهار العفن ، والذي لا يؤثر فقط على عمر خدمة السقف ، ولكن أيضًا له تأثير سيء على حياة الناس الصحية. كيف تحافظ على تهوية العلية؟ للحفاظ على تهوية العلية ، من الضروري تركيب مروحة سقف. يتم تثبيت المروحة على السطح ، والتي يمكن أن تزيل بشكل فعال الحرارة المتراكمة في الجزء العلوي من العلية ، وتهوية العلية باستمرار. في الطقس الحار ، يمكن أن يجلب الهواء النقي إلى الغرفة ويقلل من درجة الحرارة داخل المنزل ؛ في الطقس البارد ، يمكن تهويته لمنع نمو العفن. يمكن أن تساعدك مروحة سقف Sunflower Solar الأكثر مبيعًا في حل مشاكل التهوية.

solar attic fan_2

لطالما كان الحفاظ على تهوية العلية مشكلة في تفاصيل المنزل ، والتي لا تؤخذ على محمل الجد. كان يؤثر على حياة الناس بشكل غير محسوس. من الممكن ألا تسمح الصيانة المستمرة واستبدال المواد للناس بمعرفة العوامل الرئيسية للمشكلة. بعد قراءة هذا المقال ، ستتعلم المزيد. سوف توفر لك Sunflower Solar تهوية في العلية واقتراحات اختيار فعالة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.