الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أهمية تهوية الدفيئة

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أهمية تهوية الدفيئة

نظرًا لأن ظروف درجة الحرارة والرطوبة غالبًا ما تتغير ، فإن التحكم في البيئة في الصوبة الزجاجية يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا. وتعتمد العوامل الخارجية على الطقس والموقع والموسم.في الداخل ، تحتاج إلى التفكير في حالة الزراعة والمساحة وارتفاع الدفيئة وما إلى ذلك.


يمكن أن تضمن درجة الحرارة والرطوبة المثالية النمو الكامل للمحاصيل في الدفيئة دون التعرض للهجوم من قبل الآفات والفطريات.بمعنى آخر ، يمكن أن يضمن مناخ الدفيئة الأمثل جودة عالية وعائد مرتفع وله تأثير إيجابي على النباتات.


درجة حرارة

إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فإن النبات "يتنفس" بشكل أسرع ، وسيتم حرق الجلوكوز (السكر) ولن يكون متاحًا للنمو. ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة منخفضة للغاية وسيكون لها تأثير سلبي على عملية التمثيل الضوئي ، ومن ثم تؤثر نمو المحاصيل.


رطوبة الجو

إذا كانت رطوبة الهواء منخفضة للغاية ، فقد تحترق العناصر الغذائية ، مما يجعل نمو المحاصيل أبطأ ، وإذا كانت الرطوبة مرتفعة للغاية ، فإن النباتات لن تمتص العناصر الغذائية والماء بصعوبة ، وستكون أكثر حساسية للفطريات والآفات.


من أجل تحقيق الدرجة المرغوبة من التبخر على مستوى المصنع ، يجب أن يتمتع الهواء بدرجة الحرارة والرطوبة ومعدل التدفق الصحيحين.


تهوية المروحة

عند التحكم في الرطوبة ودرجة الحرارة في الدفيئة ، تعتبر التهوية والدوران من أهم الطرق ، لذلك فإن الاستخدام الصحيح لمعدات التهوية يمكن أن يضمن:


تحسين توزيع الهواء لمنع الاختلاف الرأسي في درجة الحرارة وتحقيق نمو موحد ؛

تحكم أفضل في الرطوبة على مستوى المصنع ؛

تقليل تكاليف الطاقة ؛

يوفر معدل تدفق هواء منخفضًا ثابتًا على جميع المستويات.


إذا كانت الدفيئة الخاصة بك أو أي مكان آخر بحاجة إلى تركيب مراوح للتهوية ، فالرجاء الاتصال بـ Sunflower Solar ، وسوف نقدم لك الحل.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.