الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أساسيات كيفية عمل تكييف الهواء بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:16     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-08      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أساسيات كيفية عمل تكييف الهواء بالطاقة الشمسية

[نبذة مختصرة]

توفر Sunflower حاليًا 4 أنواع من مكيفات الهواء الحرارية الشمسية الهجينة: نوع مثبت على الحائط - نوع قائم على الأرض - نوع كاسيت - نوع مجرى هواء عالي الضغط. كل واحد منهم لديه نماذج مختلفة بسعات مختلفة لمساحات مختلفة من الغرف. من أهم مزايا مكيف الهواء الشمسي الهجين الحراري أنه موفر للطاقة ، والذي يمكن أن يوفر 30٪ على الأقل من فواتير الكهرباء. ستخبرك هذه المقالة بكيفية عمل النظام لتوفير الطاقة.


[نص]

تعتمد أنظمة تكييف الهواء بالطاقة الشمسية على أحد القوانين الأساسية للفيزياء - إذا قمت بتسخين غاز ، فسيتمدد. تستخدم جميع أنظمة تكييف الهواء حلقة مغلقة من مادة التبريد (الغاز). عادةً ما يستخدم الضاغط (في المكثف) لضغط مادة التبريد حتى تستمر العملية. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام مصدر حرارة خارجي (مثل أنبوب شمسي أو مجمّع لوحة مسطحة) لالتقاط درجة الحرارة المحيطة ونقل الحرارة إلى المبرد ، وبالتالي توليد الضغط في الحلقة المغلقة من المبرد. كلما زادت الحرارة التي يتعرض لها المبرد ، قل العمل الذي يتعين على الضاغط القيام به لأداء العملية ، لذا فهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، قام نظام تكييف الهواء الشمسي بعباد الشمس بتركيب مجمع شمسي بالقرب من المكثف ، والذي يستخدم لتجميع الحرارة ونقلها إلى المبرد قبل دخول الضاغط. من أجل تحسين الكفاءة ، يحتوي المجمع الشمسي على ملف داخلي موصل حراريًا وصندوق رأس (مملوء بالماء). بمجرد أن يمر المبرد عبر المجمع الشمسي ، فإنه يدخل إلى الضاغط ويضغط في النهاية على النظام. يمكن أن توفر هذه العملية ما يصل إلى 30-50٪ من الطاقة.

Wall Mounted Thermal Hybrid Solar Air Conditioner-p1.3


بعد أن تصل الغرفة إلى درجة الحرارة المرغوبة ، سيغلق المكثف. سيستمر المبرد في الدوران حتى تنحرف درجة حرارة الغرفة كثيرًا عن درجة الحرارة المطلوبة. خلال هذه العملية ، سوف ينخفض الضغط في المبرد المتداول تدريجياً ، وبالتالي يقلل من قدرة النظام على الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة. عندما ينخفض الضغط بشكل منخفض للغاية ، سيعاد تشغيل الضاغط ويعيد ضغط المبرد بشكل مناسب. في المقابل ، بسبب المجمع الشمسي في النظام ، يستمر ضغط المبرد من الحرارة المنقولة إليه ، لذلك سيظل الضاغط مغلقًا لفترة أطول.

يتم إقران الضاغط والمجمع الشمسي معًا ، بحيث يمكن تشغيل النظام بضاغط أصغر مقارنة بنظام العاكس من نفس الحجم. لذلك ، فإن إجمالي استهلاك الطاقة للنظام الشمسي عباد الشمس أقل بكثير ، وبالتزامن مع دورة المجمع الشمسي ، يمكن لمكيف الهواء الشمسي عباد الشمس تحسين تأثير توفير الطاقة وتقليل تكلفة التشغيل.

سلسلة مكيفات الهواء الشمسية عباد الشمس مناسبة لأي مبنى تجاري أو سكني ضمن معايير تصميم النظام.


【خاتمة】

بمساعدة مكيفات الهواء الشمسية ، يمكننا تزويد العملاء بأنظمة تكييف الهواء الموفرة للطاقة والتي تستخدم درجة الحرارة المحيطة (الطاقة الحرارية) لتوفير الراحة في تكييف الهواء النظيف والصديق للبيئة. نظرًا لأن ثلث فواتير الكهرباء المنزلية عادةً ما يتعلق بالتدفئة والتبريد ، فقد يكون هذا توفيرًا كبيرًا للأسر العادية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.