الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أذن سخان المياه الشمسي قادم

تصفح الكمية:2185     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


سبليت الحرارة الأنبوبة تجميع الطاقة الشمسية

لا ، ترى أشخاصًا كثيرًا على موقعنا على الويب وليس الأخبار من Rheem والفراغ والأجهزة المنزلية. ولكن يمكن للمرء في المستقبل ، كما تبين أن الشركة واحدة من عدد متزايد من مؤيدي سخانات المياه بالطاقة الشمسية.
في هذه الأنظمة ، يتم تسخين المياه بواسطة أشعة الشمس مباشرة من خزان على السطح - وهو ممارسة شائعة في إسبانيا أو إسرائيل - أو على السطح قد تسخين طاقة الحمل في الطابق السفلي ، كما هو الحال في منتجات ريم. (انظر صورة بائع جولي.)
إصدارات الطابق السفلي أقل ملحوظة لأن الألواح في خط السقف في البيت تناسب. إن سخانات المياه الإسرائيلية القائمة على السقف هي نوع من & quot؛ Petticoat Junction & quot؛ سيعطي الغلاف الجوي للمنزل يلتقي & quot؛ Mad Max & quot ؛. (انظر صورة أخرى محببة).
سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي فعالة جدا وكانت في بيركلي وكاليفورنيا وفلوريدا المستخدمة في 1920s. يقول كريس بيخويس من شركة فات سبانيال تكنولوجيز ، وهي شركة طاقة تساعد في تنظيف غرفة الغسيل الشمسية في كندا: "هناك الكثير من الطاقة الحرارية في ضوء الشمس مثل الكهرباء". & quot؛ في لوس أنجلوس ، جاء كل ذلك من سخانات المياه الساخنة (الشمسية) الحرارية في عشرينيات القرن الماضي ، & quot؛ قبل ستادويركى تحولت كهربائيا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.