الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية. نظرًا لأن سوق لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
[اخبار الصناعة] مكيف الهواء الحراري الهجين للطاقة الشمسية للفندق

2020-02-13


في العراق ، أصبح الطلب على أنظمة تكييف الهواء المركزية ومكيفات الهواء المنزلية ذات القدرة الكهربائية العالية واضحًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. أصبحت أنظمة تكييف الهواء ضرورة لراحة داخلية جيدة ، مدفوعة بالتصحر ودرجات الحرارة المرتفعة وتلوث الهواء وزيادة عدد السكان ، مما أدى إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية والضغط على محطات الطاقة. يستخدم مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية مجمعات الطاقة الشمسية كمساعدات لدمجها مع أنظمة تكييف الهواء. سيعمل هذا الحل على زيادة كفاءة نظام التبريد وتقليل استهلاك الكهرباء والتلوث.
[اخبار الصناعة] أنواع مختلفة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2019-07-13


يمكن أن تكون سخانات المياه الشمسية ، والتي تسمى أيضًا أنظمة المياه الساخنة الشمسية المنزلية ، طريقة فعالة من حيث التكلفة لتوفير المياه الساخنة لمنزلك. يمكن استخدامها في أي مناخ مع طاقة احتياطية ، والوقود الذي يستخدمونه - أشعة الشمس ، مجاني.
[اخبار الصناعة] ايهما افضل؟ جامع فراغ الشمسية أو جامع لوحة مسطحة

2019-05-30


ايهما افضل؟ جامع الفراغ الشمسي أو جامع الألواح المسطحة [الملخص] يعمل المجمع الشمسي بكل بساطة - فهو في الشمس ويمتص الحرارة وينقلها إلى حيث تحتاجها. من أجل القيام بذلك بشكل فعال ، تحتاج جامعات الطاقة الشمسية لامتصاص كل يوم - والاحتفاظ - بالكثير من ضوء الشمس. هناك ع
[اخبار الصناعة] كيف يعمل المجمع الحراري الشمسي

2019-06-08


الطاقة الحرارية الشمسية هي تقنية مصممة لاستخدام ضوء الشمس للحصول على الطاقة الحرارية (الحرارة). غالبًا ما تستخدم هذه الحرارة لتسخين المياه المستخدمة في المنازل والشركات وأحواض السباحة ولتدفئة المبنى الداخلي (تدفئة المكان). من أجل تسخين الماء باستخدام ضوء الشمس ، يقوم جهاز تجميع الطاقة الشمسية بتسخين السائل العامل الذي يتم ضخه من خلاله. يتم تسخين مائع العمل أثناء ضخه عبر المجمع. ثم يتم ضخ السائل الساخن الآن خارج المجمع ومن خلال المبادل الحراري. عادة ما يكون المبادل الحراري مصنوعًا من النحاس ويوجد عادةً في خزان تخزين الطاقة الشمسية. هذا يسمح بنقل الحرارة في السائل - ليتم استبداله في الماء في خزان التخزين. الخزان هو المكون الأساسي لأي نظام حراري شمسي لأنه يخزن كل الحرارة الناتجة عن المجمع الشمسي للاستخدام عند الحاجة. تصنف إدارة معلومات الطاقة (EIA) مجمعات الطاقة الشمسية كمجمعات درجة حرارة عالية أو متوسطة أو منخفضة.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.