الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يوفر البرنامج قروض منخفضة الفائدة وحسومات لمالكي المنازل الذين يشترون ويرسخون سخانات المياه الشمسية

تصفح الكمية:2578     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

السادس. وقال مدير مكتب الطاقة للجنة مجلس الشيوخ حول التنمية الاقتصادية والطاقة والتكنولوجيا ليلة الاثنين الذي يعتقد أن برنامج قروض فتحة الكهرباء الكهربائية أصبح & quot؛ عقبة رئيسية & quot ؛، وهو الآن يتحرك إلى الأمام.
وقال المدير بيفن سميث جونيور إن مكتب الطاقة والوكالات الحكومية الأخرى المشاركة في البرنامج يعمل باستمرار لتلبية متطلبات منحة قانون الإنعاش الأمريكي وإعادة الاستثمار - الممولة من البرنامج - الذي يحقق ولاياته.
وقال إنه بالتوقيع على اتفاقات مع سلطة المياه والطاقة السادسة وسلطة التنمية الاقتصادية في مارس ، يستمر البرنامج وبدأ الآن في إصدار الشيكات لمقدمي الطلبات المعتمدين.
يقدم البرنامج قروضاً بفوائد منخفضة وحسومات لمالكي المنازل الذين يشترون ويرسخون سخانات المياه الشمسية.
تعمل إدارة الطاقة ، تقوم جمعية الإمارات للغوص (EDA) بمعالجة وتوزيع القرض على أساس قرار من مكتب ائتمان الطاقة وتدير WAPA بعض جوانب القروض ، بما في ذلك عملاء الفواتير لدفع القرض على فاتورة الكهرباء وإرسال الدفعات إلى جمعية الإمارات للغوص.
وعقدت الجلسة للسماح للمشاركين في البرنامج بتحديث حالتها. في الوقت المحدد للجلسة ، لم يتم الوفاء بأي من حزم الخصومات ، في حين تم تقديم العشرات من الطلبات.
بدأ هذا الوضع يتغير في الأسابيع القليلة الماضية.
في يومين من الأسبوع الماضي ، تمت معالجة أكثر من 22 قرض وبدأت الشيكات في الخروج ، كما قالت كارولين هنري ، مديرة عمليات القروض في البنك الدولي لتطوير حكومة جمعية الإمارات للغوص.
ومع بدء الجلسة ، عبر رجال الأعمال المشاركين في بيع سخانات المياه الشمسية والتركيب عن إحباطهم من الوقت الذي استغرقه تشغيل البرنامج.
اعترف مايكل دي نابولي ، المالك الشريك لشركة سولار سوليوشنز ، التي تبيع وتثبت سخانات المياه الشمسية في سانتا كروز ، بأنه قد تغير كثيرًا في البرنامج في الأسابيع الثلاثة الماضية. وقال إن أول نظام ممول من البرنامج قد تم تركيبه في سانت كروا وهو يعمل.
ومع ذلك ، قال DiNapoli إنه أصيب بخيبة أمل لأنه استغرق وقتًا طويلاً حتى يتم صرف الأموال وقال إن المبيعات قد جفت خلال أشهر الانتظار.
وقال أيضًا إن خريجي برنامج التدريب على تقنيات Green ، الذين تعلموا تركيب سخانات المياه الشمسية ، لم تتوفر لهم وظائف خضراء حتى الآن. & quot؛ تخرج في ديسمبر من البرنامج ، الذي كان جهدا مشتركا لمختلف الوكالات الحكومية والشركات الخاصة.
شدد سميث في شهادته على أن متطلبات محددة للمنحة الفيدرالية التي مولت المشروع ومكتب الطاقة يجب أن تمر عبر عملية صارمة لاستخدامها ، والتغلب على العقبات على طول الطريق.
وزود أعضاء مجلس الشيوخ بجدول زمني لأنشطة مكتب الطاقة المتعلقة بالامتياز ، والتي تضمنت تطوير البرنامج وعقد جلسات استماع عامة حول الاقتراح والحصول على موافقة اتحادية. وقال إن عملية توقيع الاتفاقات مع الوكالات الأخرى المشاركة في البرنامج استغرقت وقتا أطول من المتوقع.
ومع ذلك ، تجاوز البرنامج أهداف ARRA لإجبار المال وفي الأسبوعين المقبلين ، سيكون أكثر من 400،000 دولار متاح للبائعين ، وقال سميث.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.