الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يمكن تسخين المياه بالطاقة الشمسية توفير المال ودفع كبير

تصفح الكمية:1213     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يمكن لأصحاب المنازل ذوي العقلية الخضراء أن يواصلوا التوجه إلى السماء للحصول على مساعدة في التعامل مع ارتفاع الطاقةتسخين المياه بالطاقة الشمسيةالتكاليف لسنوات قادمة بفضل تمديد برنامج ائتمان الضرائب الشمسية من قبل الكونغرس.

القانون يمتد فوائد النظم السكنية بموجب القانون القديم لمدة ثماني سنوات.وسيتيح ذلك للمستهلكين استرداد 30 في المائة من تكلفة تسخين المياه بالطاقة الشمسية حتى 2000 دولار.

ويوصي جيم سيكا ، مدير إنتاج الطاقة الشمسية في VELUX America ، المستهلكين بواجبهم في مختلف تقنيات الطاقة الشمسية المتاحة ، وكذلك مراجعة حسابات كيفية استخدام الطاقة الشمسية لمنازلهم.& quot؛ تحتاج إلى عامل في الموقع الجغرافي للاتجاه ، وغطاء الطاقة الشمسية ، والتكاليف والحوافز الضريبية والحسومات التي قد تكون متاحة للوصول إلى قرار معقول حساس اقتصاديًا وبيئيًا ، & quot؛ يقول Cika.

في حين أن نظام الطاقة الشمسية عادة ما يكلف أكثر من شراء وتركيب نظام تسخين المياه التقليدي ، يمكنك توفير المال على المدى الطويل وهو أكثر روعة على وجه الأرض.

تقول Cika أن تكلفة نظام الطاقة المعتمد من نجم في شركتك سوف يختلف تبعاً لحجم الماء الساخن المطلوب في المنزل.تتوفر وحدتان أو ثلاث ألواح شمسية على أسطح المجموعة العامة والتركيب وخزانات حفظ الماء الساخن بالطاقة الشمسية بأحجام 80 و 120 جالون.ومن المتوقع أن يتم تركيب متوسط ​​بتكلفة 8000 دولار إلى 11000 دولار ، مع تسهيلات تشغيل معقدة تصل إلى 12000 دولار.

& quot؛ في المتوسط ​​& quot؛ يقول ، & quot؛ إذا قمت بتثبيت سخان الماء الشمسي ، فإن فواتير تسخين المياه الخاصة بك يجب أن تنخفض من 50 إلى 80 في المائة - ليس مبلغًا مهملاً إذا أخذنا في الاعتبار أن دائرة الطاقة تقول إن تسخين المياه يمكن أن يتحقق من 14 إلى 25 في المائة من الطاقة المستهلكة في منازلنا. & quot؛

وفقا ل Cika في بناء منزل جديد ، حيث هو عجلة تكلفة النظام في الرهن العقاري ، يمكن لمالكي المنازل توفير المزيد من فواتير الطاقة الشهرية التي الزيادة في دفعتك للمنزل.& quot؛ يوفر التسخين بالطاقة الشمسية تدفقًا نقديًا إيجابيًا من يوم الانتقال ، & quot؛ يقول ، & quot؛ إنه يعادل إعطاء عائد استثماري فوري & quot ؛.

& quot؛ في حالة التثبيت في سكن قائم في منطقة تحتوي على خصومات وحوافز على المستوى الفيدرالي وعلى مستوى الولاية ، & quot؛ يقول ، & quot؛ يمكن أن يختلف استرداد الاستثمار من ثلاث إلى تسع سنوات. & quot؛

هناك اثنين من التكنولوجيات الشمسية الرئيسية المتاحة في السوق في الوقت الحالي ، الطاقة الشمسية الكهروضوئية (PV) والطاقة الحرارية الشمسية.تستخدم عملية الضوئية الشمسية الشمس لتوليد الكهرباء والطاقة الشمسية الحرارية تستخدم الشمس لتسخين المياه.الطاقة الشمسية الحرارية هي في كثير من الأحيان التكنولوجيا المفضلة لأصحاب المنازل لعدد من الأسباب.يشرح كيفن هيوز ، كاتب GreenBuildingElements.com ، الذي قام بتركيب نظام للطاقة الشمسية في منزله في سان فرانسيسكو ، السبب.

& quot؛ أنا أفضل الطاقة الشمسية الحرارية ، وخاصة الطاقة الشمسية الساخنة ، وهي تقنية قديمة جدًا. & quot؛& quot؛ إنه أرخص كثيرًا للتثبيت ، وأكثر كفاءة ، ولديه استرداد أسرع بكثير ، & quot؛ هو يقول.

بالنسبة للمالكين الذين يفكرون في التثبيت ، تقدم الإنترنت عددًا من مواقع الويب التي قد تكون مفيدة في التحليل ثم مع منتجات الموقع والتركيب.مُثبِّتو FindSolar.com و nabcep.orglist حاصلون على شهادات من الدولة.يتم سرد Solar-rating.orglists مصدقة الشركات المصنعة للطاقة الشمسية والتركيب المعتمدة لمحركات VELUX في www.veluxusa.com.

EERE.energy.gov / consumerincludes

وصلة إلى الآلة الحاسبة للتكاليف الأولية ، والتكاليف السنوية للتشغيل ، وتحديد عائد الاستثمار ، بالإضافة إلى دليل لمستهلك الطاقة الشمسية الحرارية ، في حين أن دليل المستهلك nrel.govoffers إلى الخلايا الكهروضوئية.الضرائب الفيدرالية والضرائب حسب معلومات ائتمان المنطقة الجغرافية متاحة على dsireusa.org.

يقول Cika أن التسخين الشمسي للمياه يمثل خطوة أولية منطقية لأصحاب المنازل الذين يريدون تسخير قوة الشمس ، لأنها تقنية بسيطة نسبياً مقارنة بتوليد الكهرباء من الشمس.& quot؛ التقنيات لتحقيق أهداف مختلفة & quot ؛، كما يقول ، & quot؛ لكن كلاهما سيحصل على أرباح في كل مرة أكثر لمالكي المنازل الذين يستخدمونها الآن وفي المستقبل & quot ؛.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.