الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يجب عليك اللجوء إلى الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1868     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يجب عليك اللجوء إلى الطاقة الشمسية

المخترعون المحليون يتقلبون على الطاقة الشمسية

يبدو أن صناعة سخانات المياه الشمسية ستنطلق في Western Cape عندما يبدأ سريان القانون الجديد الشهر المقبل.

تركيب سقف منحدر من سخان المياه بالطاقة الشمسية

يجب أن يتم توليد نصف الماء الساخن في المباني الجديدة بكفاءة بحلول الأول من أبريل ، وفقاً لتعديل التنظيم الوطني للبناء وقانون معايير البناء.
توقع دينيس باركر ، مدير Solaheat ، أن يكون لهذا تأثير كبير على أعمال الطاقة الشمسية.
& quot؛ اليوم تقوم شركتنا بنسبة 80 في المائة من الأسر المعيشية بإعادة تدريبها و 20 في المائة فقط على مشاريع التطوير الجديدة. & quot؛ نأمل أن يكون السبب في تغيير 50: 50 دون أي انخفاض في عقود التكيف & quot ؛، قال.
& quot؛ ترغب الحكومة في استخدام الطاقة المتجددة لاستبدال 10 آلاف غيغاواط من الكهرباء في عام 2013. & quot؛ تقدر وزارة الطاقة أن 23٪ من هذا الهدف يمكن تحقيقه من خلال تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومثل.
وشهد باركر أيضًا دعمًا جديدًا من شركات التأمين التي قالت إنها كانت & quot؛ تبدأ في تغطية تركيب السخانات الشمسية الجديدة - بدلاً من تغطية استبدال الكهرباء القديمة فقط عندما لا تكون مزججة & quot ؛.
Eskom لديه برنامج خصومات للأشخاص الذين يقومون بتثبيت سخانات المياه بالطاقة الشمسية وقال جيمس ماكالوم الرئيس التنفيذي لشركة SolarTech إنه سعيد بهذا الأمر وتنظيم المبنى الجديد.
& quot؛ إن غالبية الناس يريدون استقلالية في مجال الطاقة ، والتي لا تثق بشكل كامل في الأنظمة الموجودة وأريد أن أكون قادرة على العمل إذا فشلت الشبكة ، & quot؛ هو قال.
وقال ماكالوم إنه اعتبارًا من الشهر الذي يلي أي شخص يقوم ببناء منزل ، عليه أن يقدم خططًا تضع أنظمة جديدة في الاعتبار.
كما وضعت الحكومة & quot؛ الجهود والموارد & quot؛ في تركيب السخانات الشمسية للمياه منخفضة الضغط في البلديات والمناطق الطرفية. يمكن أن نرى الآن لوحات في Darling ، Khayelitsha ، Mfuleni والعديد من المجالات الأخرى.
يتجلى نمو الصناعة في العدد الكبير من الشركات التي دخلت السوق.
وقال باركر: & quot؛ منذ حوالي ثلاث سنوات ، لم يكن هناك سوى حوالي 80 شركة (بلد) التي قامت بتركيب الألواح الشمسية لتسخين المياه ، ويبلغ الإجمالي حوالي 300 & quot ؛.
وقد انتقل المتخصصون في محطات الطاقة الشمسية ذات الطاقة المتجددة juwi للتو مقرها SA كيب تاون.
قامت Juwi ببناء أكثر من 1500 محطة للطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم ، بإجمالي إنتاج يصل إلى 950 ميجاوات.
تعديل قواعد البناء التي دخلت حيز التنفيذ في 10 نوفمبر من العام الماضي ، ولكن المطورين تمكنوا من التقدم بطلب للحصول على إعفاءات لتخفيف الضغط على أولئك الذين لديهم خطط لبناء وتصاميم. اعتبارًا من 1 أبريل ، ستنتهي فترة الإعفاء.
وتتراوح تكلفة نظم تسخين المياه بالطاقة الشمسية ما بين 000 و 000 R16 R24 ، في حين تبلغ تكلفة السخانات التقليدية ما بين R6 و 000 000 R9 000.

تختلف مدخرات تسخين المياه بالطاقة الشمسية شهريًا ، ولكن يمكنك الاعتماد عليها لتزيد عن R150. تعمل Eskom على إنشاء عملاء يستفيدون من أموالك المستردة لدفع تكاليف منشآتها من خلال توفير الكهرباء على مدار خمس سنوات.
كيفية الحصول على استرداد:
بواسطة شون سمايلي
أصحاب المنازل الذين حلت محل SA التدفئة الكهربائية لأنظمة المياه مع أنظمة الطاقة الشمسية مؤهلة للحصول على حسومات Eskom.
وللحفاظ على متطلبات الطاقة SA في نطاق قدرات شركة الكهرباء SA ، فإنها تقدم خصمًا من 280 R3 إلى R8 964. يعتمد الخصم على كل شيء على & quot؛ كيلوواط / ساعة من الكهرباء التي من المتوقع أن توفر في يوم عادي & quot ؛.
وقال جيمس ماكالوم ، المدير العام لشركة سولارتيتش ، إن شركته جربت حوالي 21 مليون ريال في عمليات استرداد أموال شركة إيسكوم ، وعادةً ما تحصل الأنظمة المحلية التقليدية على تخفيضات تبلغ حوالي 500 روبية & quot ؛.
في غضون ستة أشهر من التثبيت ، يجب على المستهلكين إرسال نموذج الخصم الخاص بك ، المتاح على الموقع الإلكتروني لشركة Eskom ، وفي غضون ثمانية أسابيع ، يجب إيداع المبلغ في حسابك المصرفي.
وقد تم تطبيق نظام الخصم منذ عام 2008 ومن المقرر أن يستمر حتى عام 2013. وتحذر شركة Eskom من أن كل مبلغ سداد سيتم تخفيضه كل عام بناءً على تأثيرات السوق & quot ؛.
للتأهل لاسترداد النظام ، يجب أن تكون قد نجحت في اختبار SABS ، فقد تفيت SA بالمعايير الوطنية ، وأن يتم تركيبها من قبل جمعية مسجلة لتقنية المياه مسجلة بتقنية المياه SA ، لديها جهاز توقيت لتحسين توفير الطاقة ولتنظيم استخدام الطاقة. كل الأيام التي يوجد فيها احتياطي طاقة. يجب أن يكون لديك أيضًا ضمان لمدة خمس سنوات على الأقل. -رقيب أرجوس


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.