الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يبدو مثبت ايداهو واعدة جدا في سخان المياه الحرارية الشمسية

تصفح الكمية:1294     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخان ماء شمسي

الطاقة الشمسية على الطريق إلى ضمانات القروض الاتحادية لثلاثة مشاريع رئيسية في المقام الأول
الشيك ليس في البريد ، ولكن أول شركة شمسية ، الشركة المصنعة للوحات الألواح الضوئية الرقيقة والمطوّرة ، قالت يوم الخميس إنها على المسار الصحيح هناك ، ضمانات قروض فدرالية لثلاث محطات طاقة شمسية ضخمة في مشاريع كاليفورنيا لتأمينها.
وقالت شركة الطاقة الشمسية الأولى إنها تحتوي على خطابات من وزارة برامج الولايات المتحدة لبرامج قروض الطاقة تشير إلى أن تطبيقاتها كانت متقدما بالنسبة لثلاثة مشاريع ، إذا ما تم بناء 1330 ميغاوات من الكهرباء الخالية من الكربون لإنشاء. (في ذروة المخرج ، الذي يتم إنتاجه بواسطة محطة توليد طاقة كبيرة من Atom أو الفحم.)
أولا لم يعلن عن الطاقة الشمسية ، وكم من المال يبحث عنها ، وفي الرسائل ، أكد جوناثان سيلفر ، المدير التنفيذي لبرنامج الائتمان ، أنه لا يوجد ضمان ، حيث أن تيمب ، أريزونا ، سيحصل في النهاية على القروض.
ولكن في مواجهة السجل الأول للطاقة الشمسية ، يبدو ذلك فرصة جيدة للحكومة النقدية التي ، ولّدت مشاريع كبيرة قابلة للتجديد حاسمة للوقوف دائما.
لذلك تلقت الشركة عرضًا للقروض الفدرالية في يناير الماضي بقيمة 967.000.000 دولار في محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في أريزونا لضمان بناء 290 ميجاوات أغوا كالينتي إلى كاليفورنيا ، وستبيع الكهرباء المرافق Pacific Gas & amp؛ كهربائي لتمويل. وقالت شركة الطاقة الشمسية الأولى يوم الثلاثاء ، تتوقع إغلاق القرض والبيع المعلن من Agua Caliente إلى NRG Energy في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام.
والساعة هي عبارة عن خطابات كجزء من برنامج ائتمان الطاقة المتجددة لمعظم الشركات التي تستخدم غروب الشمس في أواخر شهر سبتمبر ، ويجب أن يكون أول استخدام للطاقة الشمسية عرضًا رسميًا للمشروعات الثلاثة التي تم تلقيها من كاليفورنيا في 16 يونيو ، وفقًا للفضية.
أول محطة طاقة شمسية تعمل بالطاقة الشمسية بقدرة 550 ميجاوات في موهافي-مبنية إلى 300 ميجاوات إلى PG & amp؛ E وغيرها 250 ميجاوات لبيع الأداة المساعدة جنوب كاليفورنيا اديسون.
PG & amp؛ وقد وقعت شركة E عقوداً وتدفقًا من المشروعين الشمسيين الأخيرين الأولين ، وهي المزرعة الفوتوفولتية التي تبلغ طاقتها 550 ميغاواط ، والتي سيتم بناؤها على أراضي المزرعة على الساحل الأوسط لكاليفورنيا ، و 230 ميجاوات في مزرعة الطاقة الشمسية في مقاطعة لوس أنجلوس في مقاطعة أنتيلوب فالي.
كان الإعلان الأول عن الطاقة الشمسية يوم الثلاثاء غير معتاد إلى حد ما ، حيث أن الشركة التي تم تمويلها في الأصل من قبل عائلة والتون هي السكوت عن مشاريعه.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.