الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام الماء الساخن الأخضر هو العمال المتحدون مع إضافة الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2291     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام التدفئة الشمسية

Ogdensburg - جبهة العمال المتحدة في الآونة الأخيرة استنزاف نظام المياه الساخنة الشمسية على نظام البدائل السكنية الخاصة بها McIntyre المثبتة التي تخفض التكاليف واستهلاك الطاقة.
وقد استخدم المبنى سعة 120 غالونًا للماء الساخن ، واستخدم الماء الساخن الآن ثلاث ألواح شمسية على السطح للتدفئة.
& quot؛ يجب الأخذ في الاعتبار عند الإعداد على الألواح الشمسية مثل حجم المجمعات ، وتوجيه اللوحة ، ودرجة الحرارة ، والظل ، والسقف ولوحة الملعب كثيرًا ، & quot؛ وقال ريك بيري ، مدير المباني والأراضي في المساعدين المتحدون.
& quot؛ من الناحية المثالية ، يجب أن يكون سطحك محاذٍ للجنوب وأن يتم تثبيت الألواح لتبرد بضع بوصات على السطح مع تدفق هواء كاف حولها. & quot؛ وبما أن الظل هو العدو رقم واحد من الطاقة الشمسية ، يمكن للميل أو المنحدر من السقف والحصول على الألواح الشمسية عند الشمس ، في يوم متوسط ​​في العام بأكمله. ومثل.
مزايا استنزاف موظفي النظام الشمسي للمياه الساخنة هي الاستدامة وحوافز الكفاءة على المدى الطويل بعد مساعدين من الأمم المتحدة.
يسمح لك استخدام الألواح الشمسية بالحصول على هيكل للطاقة من بعضها البعض كشبكة طاقة رئيسية. لذلك ليس هناك حاجة ، تشغيل خطوط الكهرباء الطويلة. وبمجرد تركيب الألواح الشمسية ، يمكن أن يعوضوا عن استثماراتهم الأولية ، وأنهم منخفضون للغاية في الصيانة ، حسبما يقول المسؤولون المساعدون المتحدون.

هناك أيضا عدد من الحوافز الفيدرالية والحكومية مثل NYSERDA التي ترغب في تركيب الألواح الشمسية على العرض.
كان مات بلوينكل من الطاقة الشمسية المعقولة في بوتسدام هو المكون المركزي للتركيب والتمويل ، إذا كان الأمر كذلك ، فاختر مساعدين يونانيين لنظام الطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية مع خضرة ظهرية.
& quot؛ إن نظام التصريف الخلفي في McIntyre IRA المستخدم دائمًا ، يمكن أن يكون مبنى مناسبًا كبيرًا أو صغيراً ، يعمل في أي مناخ ، لا يجمد أو يطبخ ، يكون خالٍ من المشاكل ، ولديه أجزاء قليلة فقط ، ولا يتطلب سوى صيانة دورية & quot؛ . وقال بيري.
& quot؛ يستخدم هذا النظام مبادل حراري بين الخزان والجامع وهو أيضًا خليط جلايكول ، الذي يحتوي على أعلى خصائص نقل الحرارة ولا يفعل ذلك. & quot؛ وبدون مبادل حراري بين الخزان والجامع ، يقوم نظام 100٪ من المجفف بنقل الحرارة إلى الخزان. ومثل.
اثنين من أجهزة استشعار درجة الحرارة تتحكم في النظام الشمسي. واحد منهم هو جهاز استشعار درجة الحرارة العالية على جانب العادم من جامعي. الآخر هو استشعار درجة الحرارة لو في الجزء الأبرد من الخزان.
في الصباح ، عندما ترتفع درجة حرارة درجة حرارة المجمع الشمسي إلى حوالي 18 درجة أكثر دفئا من الخزان ، فإن جهاز التحكم يبدل مضخة التجميع.
يتم ضخ المياه من الجزء السفلي من الخزان (الجزء الأبرد) من خلال حرارة سجل جامعي كيفية القيام بذلك. يسيل الماء المسخن العائد إلى المصرف أسفل الخزان العائد.
وتستمر العملية طالما أن جامعي الحرارة أكثر حرارة بخمس درجات على الأقل من الدبابات ، مما يؤدي إلى تسخين الخزان بشكل مستمر. في نهاية اليوم ، إذا كان الفرق أقل من خمس درجات ، فإن جهاز التحكم يطفئ المضخة ويتدفق الماء بأكمله من المجمعات الموجودة في الخزان.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.