الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

من يستطيع استخدام سخان المياه بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:4167     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

من يمكنه استخدام سخان الدفعة؟سخان مياه بالطاقة الشمسية (2)


تتلاءم سخانات الدُفعات أكثر من 2 إلى 4 أفراد (30 إلى 40 غالون (110-150 لتر) من متطلبات الماء الساخن يومياً) في المناخات حيث يكون التجميد نادر الحدوث. حجمها محدود بشكل عام حيث تم دمج الخزان في المجمع.
عدة جامعات في سلسلة لطاقة أكبر ليتم تثبيتها. المنفذ هو أول جامع إلى مدخل الثاني لتقديم درجات حرارة أعلى. قبل أن تضع عددًا كبيرًا جدًا على سطح منزلك ، يكون مقدار السخان المدفوع 40 غالونًا (150 لترًا) حوالي 500 جنيه إسترليني (225 كجم).
وقد نجا بعض سخانات الدفعة من أكثر فصول الشتاء برودة مع أداء خالية من الصقيع ، لأن الغالبية العظمى من خزان المياه لتجميد كامل متسامحة. لكن الأنابيب من وإلى الدبابة ضعيفة للغاية. يمكنك أن تعمل مرتين حتى معزول بشكل جيد مع سطح انتقائي خاص على خزان الزجاج ، سلسلة كاملة من عزل الأنابيب المغلق جيدا (حاول R-30 أو أفضل) ، الشريط الحراري على الأنبوب ، والكرمة الجيدة.
كنت متغطرس بما فيه الكفاية لإغراء الطبيعة الأم ، لجعل سخان المياه في نافورة مجمدة؟ أو هل أنت مستعد ، موسمي تشغيل الجامع؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن هذا النظام لن يتجمد بانتظام في المناخات الموصى بها.

جامع منفصل & أمبير ؛ تخزين


التصميم البسيط لدفعة تسخين ضارة بفعالية وظائف التجميع والتخزين. تسخين خزان الماء كله في وقت واحد سوف تتخذ اليوم لإنتاج درجات حرارة مفيدة. مرة واحدة الساخنة ، كان لا بد من استخدام ، واحد أفضل أن الماء الساخن في نهاية اليوم ، قبل أن يفقد الخزان المعزولة سيئة له دفء ثمين في سماء الليل الباردة.
تصمم معظم أنظمة الماء الساخن بالطاقة الشمسية المجمع من خزان التخزين. هذا يمكن أن يكون لتحسين كلتا الوظيفتين. لماذا لا تنزلق الدبابة من البرد جيداً وتترك جامعي الشمس في المكان الذي ينتمون إليه؟
ما هي المزايا الأخرى للفصل بين المجمع من خزان التخزين؟ توسيع سطح جامع ، مقارنة بكمية المياه التي يتم تسخينها و درجة حرارتها سترتفع بشكل أسرع. قم بتكوين المتجر للحفاظ على المياه الأكثر سخونة بغض النظر عن برودة المياه الموجودة في الخزان وستتوفر مياه أكثر دفئا بسرعة أكبر. (انظر المربع الحفاظ على الطبقات درجة الحرارة في الخزان.)
هناك أيضا مزايا للمناخ الجليدي. عن طريق فصل جامع من الدبابة ، يمكن للخزان والخطوط الداخلية في بيئة باردة ، وعزل أفضل لهم أكثر كفاءة.

جامعي لوحة مسطحة

سخان مياه بالطاقة الشمسية (3)

جامعي الألواح المسطحة هم أكثر المجمعات الحرارية الشمسية شيوعا. هي الأنسب للتطبيقات في درجات الحرارة المنخفضة (أقل من 140 درجة فهرنهايت ، 60 درجة مئوية) ، مثل الماء الساخن وتدفئة المكان.
يتكون المجمع الحراري الشمسي ذو اللوحة المسطحة في الغالب من نحاس مجهز بلوحة ممتصة مسطحة. التكوين الأكثر شيوعًا هو سلسلة من الأنابيب المتوازية في كل طرف من خلال أنبوبين ، خطوط المدخل والمخرج متصلة. وترد لوحة مسطحة داخل مربع معزولة ، ومع انخفاض محتوى الحديد ، والزجاج المقسى. (انظر الرسم البياني في الصفحة 45).
يزيد التصميم الأكثر كفاءة للجامع من مكاسب الحرارة الشمسية ، ويقلل من فقدان الحرارة ويوفر نقل الحرارة الأكثر كفاءة من أنبوب لوحة الامتصاص. تتوفر درجات حرارة التشغيل حتى 250 درجة فهرنهايت (121 درجة مئوية) ، على الرغم من أنها غير شائعة ولا مرغوبة. ضع في اعتبارك أنك تريد الماء الساخن ، وليس البخار.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.