الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مزايا وعيوب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:8385     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنواع أنظمة الطاقة الشمسية الساخنة: المزايا & amp؛ سلبيات

نوع النظام مميزة & أمبير ؛ استعمال مزايا سلبيات
سخان الطاقة الشمسية الدفعة حلقة مفتوحة؛ جامع متكامل & amp؛ تخزين؛ تقتصر حماية التجميد بشكل عام على المناخات القليلة التجمد أو الخفيفة بسيط؛ لا أجزاء متحركة حماية التجميد عادة سيئة. غير فعال في المناخ البارد. الأنظمة الصغيرة فقط
طهرمسبه حلقة مفتوحة عادة قد تكون مغلقة حلقة مع مبادل حراري & أمبير ؛ مضاد للتجمد بسيط؛ لا يتطلب الكهرباء للتشغيل يجب أن يكون الجامع تحت الخزان ؛ غير مناسب للاستخدام مع الماء العسر (نظام الحلقة المفتوحة)
نظام مضخة مباشر حلقة مفتوحة؛ مناخات خالية من التجمد وضع مرنة للدبابات وأمبير. الجمع؛ يمكن أن تعمل بالطاقة بواسطة PV لا توجد حماية ضد التجميد غير مناسب للاستخدام مع الماء العسر
نظام إعادة تدوير المضخة المباشر حلقة مفتوحة؛ المناخات حيث التجميد هو مناسبة غير متوقعة بسيط؛ يمكن أن تعمل بالطاقة بواسطة PV تقتصر حماية التجميد على ندرة & amp؛ يتجمد الضوء غير مناسب للاستخدام مع الماء العسر
Draindown حلقة مفتوحة؛ مصممة لتصريف المياه عند التجميد القريب يمكن أن تعمل بالطاقة بواسطة PV حماية التجميد عرضة للعديد من المشاكل ؛ جامعي & أمبير ؛ يجب أن يكون الأنبوب منحدرًا مناسبًا لتصريف المياه ؛ غير مناسب للاستخدام مع الماء العسر
مغلق حلقة مبادل حراري حلقة مغلقة؛ المناخ البارد حماية جيدة جدا من التجمد المبادئ الأساسية مفهومة جيدا من قبل الحرف السباكة التقليدية ؛ لا مشاكل مع الماء العسر. يمكن أن تعمل بالطاقة بواسطة PV الأكثر تعقيدا من جميع النظم ، مع العديد من الأجزاء ؛ مبادل حراري & أمبير ؛ التجمد يقلل من الكفاءة ؛ قد يتحلل السائل عند درجات حرارة الركود العالية
Drainback حلقة مغلقة؛ المناخ البارد جيد جدا الحماية من التجمد إذا استخدمت مع مضاد التجمد؛ لا مشاكل مع الماء العسر. أبسط أنظمة الحماية من التجمد الموثوق بها ؛ السوائل لا تخضع لدرجات حرارة الركود ؛ بسيطة إلى البيرة ؛ يمكن أن تعمل بالطاقة بواسطة PV مبادل حراري & أمبير ؛ التجمد يقلل من الكفاءة ؛ جامعي & أمبير ؛ يجب أن يكون الأنبوب منحدرًا مناسبًا لتصريف المياه ؛ يتطلب مضخة أكبر لرفع

الخيار لك


النظام الذي تحدده ، يتم تحديد الحماية من الصقيع أولاً ، سواء كنت في حاجة. إذا كنت تعيش في مناخ خالٍ من الصقيع ، فاختر وحدة تدفئة أو وحدة سخانات صغيرة للأنظمة الصغيرة تخدم شخصًا واحدًا إلى ثلاثة أشخاص. يمكن لمطالب أكبر أن توجه نظام الضخ بمياه دوران مفتوحة الحلقة من خزان التخزين على مجمعات المنصة المسطحة.
إذا كنت بحاجة إلى الصقيع أو الماء العسر ، فأنت تختار واحدة من أنظمة الحلقة المغلقة مع مضاد التجمد ومبادل حراري. إما الماء الخاص بك دون خوف الحرارة من الصقيع.
تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو استثمار جيد. سواء كنت تقوم بذلك بنفسك مع السباكة أو ترغب في تركيب محترف ، فإنني أوصي الموزع الذي يخدم منطقتك. اطلب نصيحتهم. تعرف على المنتجات والخدمات التي يقدمونها ، والذي يعتبر أفضل حل لاحتياجاتك ومناخك. يرجى الاتصال بمجتمع الطاقة الشمسية الأمريكي أو جمعية صناعات الطاقة الشمسية لدعم البحث عن مقاول أو مورد في منطقتك.
الشريط الجانبي 1
الحفاظ على درجة حرارة الطبقية في خزان الخاص بكالطاقة الشمسية للمياه الساخنة

عودة الماء الساخن من المجمع يجب أن الدبابة أسفل من فوق القوة حوالي ثلث الطريق إلى. قد لا يكون الماء هو الماء الأكثر سخونة التي يتم جمعها كل يوم ، لأن أشعة الشمس وتكون مختلفة خارج درجة الحرارة خلال النهار. تريد هذا الماء لا يزعج الماء في الجزء العلوي من الذاكرة. الصنبور للمياه لاستخدام في الجزء العلوي من الخزان. هذا هو المكان الأكثر سخونة.
عندما يتم سحب الماء الساخن من الخزان ، يتم استبداله بمياه باردة جديدة ، والتي يجب أن تكون في القاع. يجب أن يتم سحب المياه المتداولة إلى الألواح الشمسية من قاع الوعاء. لماذا ا؟ نجاعة! دائما من خلالك جامع مع أروع المياه المتاحة لديك. يعمل المبرد بجهاز تجميع الطاقة الشمسية ، وأقل حرارة تفقدها للبيئة.
الشريط الجانبي 2
الصدأ لا ينام: حلقة مفتوحة مقابل حلقة مغلقة

A & quot؛ hydronic & quot؛ النظام الذي يستخدم السائل مثل الناقل الحراري. تعد أنظمة الهواء أكثر البدائل شيوعًا للأنظمة الهيدروليكية. غالبًا ما تكون الأنظمة المطبقة هي & quot؛ الحلقة المفتوحة & quot؛ أو & quot؛ حلقة مغلقة & quot؛ - غالبًا ما يشار إليه باسم & quot؛ مباشر & quot؛ أو & quot؛ غير مباشر & quot؛ أو يشار إلى تصنيفها. إذا كنت لا تعرف الفرق بين هذه ، فأنت تتعرض لخطر الاكتشاف في يوم من الأيام ، لأن النظام الخاص بك كان على قيد الحياة بطيء ولكنه قاتل دائم الأكسجين.

حلقة مفتوحة
الطاقة الشمسية للمياه الساخنة (1)

إن أنظمة الحلقة المفتوحة هي توريد منتظم للأكسجين ، وتوفر كل شيء قابل للتآكل من الحديد الزهر أو الفولاذ أو أي مكون آخر في سلة المهملات. عندما تقوم بجمع مياه جديدة في الصنبور أو الدش ، في نفس الوقت لاستبدالها. جنبا إلى جنب مع هذه المياه الجديدة تأتي إمدادات جديدة من الأكسجين.
لديك خطين للدفاع ضد الضرر من الأكسجين المسببة للتآكل. يمكن الأكسجين في النظام لمنع أو المواد التي هي مقاومة للتآكل لاستخدام. البرونز والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك والبطانة الزجاجية للخزان لا تواجه مشكلة مع النحاس الأكسجين. استخدم مع توفير هذه المواد عند التعامل مع المياه العذبة & quot؛ فتح & quot؛ أو & quot؛ مباشر & quot؛ - الأنظمة.

حلقة مغلقة


إذا كان النظام الخاص بك هو & quot؛ نظام مغلق & quot ؛، فلن تقلق بشأن الأكسجين. سوف تكون قادرة على صب المكونات (المضخات) ، مما يوفر لك استخدام الأموال. يتم تحميل أنظمة مغلقة مع سائل في وقت التثبيت. لا يتم إدخال الأكسجين الجديد كجزء لا يتجزأ من النظام المثبت والتآكل لا توجد مشكلة. قراءة على والعثور على بعض الأمثلة لأنظمة مفتوحة ومغلقة لنرى.
جانب آخر مهم ، مع أنظمة مفتوحة أو مباشرة هو ما إذا كان لديك الماء العسر. في غضون الوقت تكون رواسب الجير من الماء العاصق التي تسد جامعيها تدمرها. يمكن إزالة هذه الودائع مع الاستخدام المنتظم لمحل إزالة الترسبات. ولكن إذا كان لديك مياه صلبة ، فستكون أفضل حالاً باستخدام نظام مغلق الدائرة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.