الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا نظام المياه الساخنة بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:1645     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-11-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

استخدام الطاقة من الشمس لتسخين المياه ، والتي تعد واحدة من أقدم استخدامات الطاقة الشمسية! اليوم ، الملايين من المنازل والشركات في جميع أنحاء العالم تستخدم أنظمة المياه الساخنة الشمسية.

من المنطقي الاستفادة من الطاقة من الشمس. يستخدم المستهلكون في الوقت الحالي أكثر من 50 تريليون كيلووات من الكهرباء كل عام - توفر الشمس طاقة كافية لتلبية احتياجات العالم من الطاقة في أقل من ساعة لمدة عام كامل! نوع من الطاقة في منزلك لتوفير سخان مياه موثوق به وموفر للطاقة. شاهد فواتير الكهرباء الخاصة بك يتقلص ، مع العلم أنك تلتقط واحدة من أنقى مصادر الطاقة لمنزلك.

نظام مياه ساخنة بالطاقة الشمسية (1)

مع نظام المياه الساخنة الشمسية ، يمكنك السماح للمحفظتك وبيئتك ، أفضل خيار لمستقبلك. سخان الماء الشمسي:
انقاذ البيئة - لا انبعاثات الكربون ، لا تلوث! تستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية طاقة أقل ، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في انبعاثات غازات الدفيئة من سخانات المياه الكهربائية التقليدية. يسمح لك اختيار سخان المياه الشمسي لتوفير نفس البيئة ومعدلات توفير الطاقة في المتوسط ​​لسيارة خارج الطريق - دون أن يؤثر ذلك على حبك لملاءمة تأثير بيئي كبير.
توفير المال - حر الحرارة من أشعة الشمس لتسخين المياه. وتقدر وزارة الطاقة الأمريكية أن متوسط ​​الأُسرة سينفق أكثر من 500 دولار في السنة ، في خزان وقود سعة 80 غالونًا ، يتم تسخينه كهربائياً. عادة ما يتم تخفيض نظام تسخين المياه بنسبة 75-90 ٪ ، وسخانات المياه الكهربائية ، وتكاليف تدفئة المياه.
الالتزام بالائتمانات الضريبية - دع العم سام يدفع ائتمانًا ضريبيًا فيدراليًا لنظامك. لفترة زمنية محدودة ، يمكن أن يعادل رصيد الضريبة الشمسية الذي يصل إلى 2000 دولار الأقساط المستقطعة مباشرة من الضرائب التي تدين بها - عند تثبيت ، سنة ضريبية بسيطة للمطالبة بالائتمان. يمكن لبلدك وشركة الطاقة الخاصة بك خصم سخان المياه بالطاقة الشمسية توفير شراء ذات قيمة مضافة عالية.
استثمار كبير - معظم أصحاب العقارات يجدون أن استثمارك الأولي يؤتي ثماره في غضون خمس سنوات - سخانات المياه الشمسية هي عادة آخر 20 سنة ، ستستمتع 15 سنة أخرى من الماء الساخن الحر من الشمس في نظام المياه الساخنة الشمسية!
بدون كهرباء - تمتع بمياه ساخنة مجانية من أشعة الشمس المتلألئة والدش الساخن وتطهير الأطباق - حتى إذا كانت قوتك! عن طريق تحديد الخيار PV ، لن تتخلى عن الراحة التي تحبها فقط لأن القوة.
نظام الطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية لتوفير وفورات فورية ، والحد من استهلاك الطاقة ، والحد من التلوث والقيمة المضافة الضخمة لمنزلك. اختر Solar اليوم وابدأ في توفير اليوم!


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.