الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لدينا صنع في الولايات المتحدة الأمريكية من سلسلة 8000 تجميع الطاقة الشمسية يحصل على شهادة FSEC

تصفح الكمية:1857     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


نظام التدفئة الشمسية

نحن فخورون بأن نعلن أننا تلقينا موافقة من مركز فلوريدا للطاقة الشمسية (FSEC) لتصنيعنا في أمريكا من جامع سلسلة الطاقة الشمسية 8000.
كما يعرف فلوريدا التركيبات الحرارية والسباكين ، جميع جامعي تباع أو المصنعة في ولاية فلوريدا يجب أن تكون مصدقة من قبل FSEC. ونتيجة لذلك ، فإن شهادة FSEC تعني المياه الساخنة المجانية المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن تركيب سلسلة Solar 8000 في المنازل والشركات في فلوريدا والحصول على خصومات وحوافز المياه الساخنة بالطاقة الشمسية.
لسبب ما ، يستخدم عدد كبير من المنازل والشركات في ولاية فلوريدا سخانات المياه الكهربائية ، وهي واحدة من أكثر الطرق تكلفة وأكثر كفاءة لتسخين المياه. في الواقع ، وفقا ل FSEC ، عائلة من أربعة يستخدم عادة 3990 كيلووات / ساعة في السنة لتسخين المياه كهربائيا ، أو ما يقرب من 400 دولار سنويا في الكهرباء إلى 10 سنتات لكل كيلو واط ساعة. ونتيجة لذلك ، يجب أن يوفر نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية ما بين 50٪ و 85٪ من جزء الماء الساخن على الفاتورة الشهرية.
وبدلاً من استبدال هذه الأنظمة بالغاز الطبيعي أو البروبان ، يمكن لعمال تركيب سخانات الطاقة الشمسية الحرارية الآن أن يقترحوا على العملاء الاستثمار في أحد أنظمة OG-300 الأمريكية التي تتضمن لوحات سلسلة 8000. لن يقتصر الأمر على توفير الأموال ، ولكن هؤلاء أصحاب الأعمال وأصحاب المنازل في فلوريدا سيساهمون في استقلال الطاقة النظيفة والطاقة.
الشركات التي تستخدم كميات كبيرة من المياه الساخنة الشمسية ، مثل الفنادق والمباني السكنية والمستشفيات ودور رعاية المسنين ، ستوفر أكثر على فواتير تسخين المياه ، خاصة فيما يتعلق بزيادة معدلات الخدمات خلال فترة الاستخدام التي تتراوح بين 20 و 30 عامًا أنظمة حرارية شمسية.
تعتبر شركة FSEC واحدة من الشركات الرائدة في إصدار الشهادات والاختبارات الوطنية لمنتجات الطاقة الشمسية ومعامل الكمبيوتر. تستند خبرة المركز إلى ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة في تحقيق التصديق على برامج الطاقة الشمسية والاختبارات ، فضلاً عن الشراكات مع الجمعيات الوطنية مثل الجمعية الوطنية لمكاتب الطاقة الحكومية (NASEO) وتقييم الطاقة الشمسية والشهادات شركة (ARS).


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.