الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف يعمل مكيف الهواء بالطاقة الشمسية الضوئية الهجين لتوفير الطاقة؟

تصفح الكمية:251     الكاتب:فيونا     نشر الوقت: 2019-03-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

توفر Sunflower Energy حاليًا 4 أنواع من مكيفات الهواء الشمسية الهجينة الضوئية: النوع المثبت على الحائط - النوع القائم على الأرضية - نوع الكاسيت - نوع مجاري الضغط العالي. كل واحد منهم لديه نماذج مختلفة بسعات مختلفة لمساحات الغرفة المختلفة. واحدة من أهم مزايا مكيف الهواء بالطاقة الشمسية الضوئية الهجينة هي أنها توفر الطاقة ، والتي يمكن أن توفر ما لا يقل عن 30 ٪ على فواتير الكهرباء. ستخبرك هذه المقالة كيف يعمل النظام لتوفير الطاقة.


[نص]

تتضمن المجموعة القياسية لنظام مكيف الهواء الحراري الحراري الهجين الضوئية 3 أجزاء: الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية والمجمع الشمسي. عادة ، يتم تجميع المجمع الشمسي (نوع أنبوب فراغ زجاجي أو نوع لوحة مسطحة) مع وحدة خارجية.


الضوئية -1


يستخدم نظام تكييف الهواء بالطاقة الشمسية الهجين الحراري الضوئي كلاً من الطاقة الكهربائية AC (220-240 فولت ، 50 هرتز / 60 هرتز) والطاقة الحرارية الشمسية. كما هو الحال مع مكيف الهواء التقليدي ، يتطلب نظام تكييف الهواء هذا دائمًا طاقة كهربائية رئيسية لتشغيل المراوح ومكونات التحكم الكهربائية.


يستخدم نظام تكييف الهواء الطاقة الحرارية الشمسية كمصدر للطاقة للمساعدة في الحفاظ على عملية التبريد التي بدورها تقلل من كمية الطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيل الضاغط.


الصورة الحرارية -3


أولاً ، يمتص الطاقة الشمسية لتسخين الوسط الداخلي باستخدام جامع شمسي. يمر غاز R410A من الضاغط عبر لفائف النحاس داخل المجمع ويقوم بتبادل حراري. يتبادل الفريون الحرارة مع الوسط (الماء الساخن) داخل المجمع الشمسي ثم يمر بدورة داخل النظام للتبريد والتدفئة.


ثانياً ، تتبنى نظام تبادل حراري عالي الكفاءة. إن استخدام أنبوب الخيوط الداخلي وزعنفة الألومنيوم المحبة للماء ونظام التبادل الحراري الأمثل يقلل من فقدان الطاقة ويحسن الكفاءة العامة ويضمن الأداء بشكل فعال. لذلك ، مكيف الهواء الهجين الحراري الضوئي هو أكثر ملاءمة وموفر للطاقة من مكيف الهواء العادي.


باختصار ، يعمل هذا التكييف الهجين الشمسي الحراري الحراري تحت نفس المبادئ التي تعمل بها أنظمة التكييف التقليدية حيث يتم التبريد نتيجة لانتقال طور التبريد.

الفرق بين هذا التكييف الشمسي والنظام التقليدي هو كيفية تغيير البخار مرة أخرى إلى حالة سائلة في دورة التبريد.


مقارنة المنتجات الحالية
1. يستهلك مكيف الهواء التقليدي الكثير ويجب على المستخدمين دفع فاتورة الكهرباء الثقيلة.
2. لا يمكن لمكيف الهواء الهجين DC العاكس للطاقة الشمسية توفير الكهرباء خلال الليالي.
3. يستخدم مكيف الهواء بالطاقة الشمسية DC48V 100٪ نظام الطاقة الشمسية (PV) تكاليف كبيرة لبناء.


الصورة الضوئية -4


نصائح حول توفير الكهرباء لمكيفات الهواء: وفقًا لطريقة الإدارة الوطنية الصينية لكفاءة الطاقة ، تشير EER إلى النسبة بين سعة التبريد ومدخلات الطاقة ، وهي البيانات الوحيدة المستخدمة لتقييم توفير الطاقة لمكيفات الهواء. كلما كبرت ، وفرت الكهرباء. إذا كان هناك اثنان من التيار المتردد بنفس استهلاك الطاقة ، فالذي لديه سعة أكبر أفضل في توفير الكهرباء.


[استنتاج]

مقارنة بالأنواع الأخرى من مكيفات الطاقة الشمسية ، فإن مكيفات الهواء الشمسية الهجينة الحرارية الضوئية متاحة الآن بسعر مناسب حتى تتمكن الأنظمة من الدفع لأنفسها في وقت قصير جدًا. مقارنة بمكيف الهواء التقليدي ، يمكن لمكيف الهواء الشمسي الحراري توفير 30٪ ~ 50٪ من الكهرباء ، مما يساعدك على تقليل الكثير من نفقات الكهرباء على مدار العام.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.