الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف يعمل أنبوب الحرارة لجامع الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1913     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-10-30      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

هل تعرف كيف يعمل أنبوب الحرارة لمجمع الطاقة الشمسية؟ هنا نود أن نقدم لكم خدمة inturdction وجيزة على النحو التالي:
يتم امتصاص ضوء الشمس المار خلال الأنابيب الزجاجية بواسطة الطلاء الأسود. الزعانف على الأنبوب النحاسي المركزي تصبح ساخنة.
يوجد في الواقع أنبوبان زجاجيان ، أحدهما داخل الآخر. يتم إخلاء المجال الجوي بين أنبوب الزجاج الداخلي والخارجي لتقليل فقد الحرارة بسبب الحمل بشكل كبير.
يحتوي السائل المحكم في أنبوب النحاس المركزي على نقطة غليان منخفضة ويتحول إلى بخار. لأن الحرارة ترتفع ، يتدفق البخار إلى الجزء العلوي من الأنبوب.

يتناسب الجزء العلوي من الأنبوب داخل نحاس & quot؛ حلمة & quot؛ في خزان الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقل الحلمة الحرارة إلى الماء المحيط بها داخل الخزان.

تجميع الطاقة الشمسية (2)

هذا يبرد طرف أنبوب جامع النحاس ويتكثف البخار مرة أخرى إلى السائل. ثم يتدحرج الجانب الخلفي من الأنبوب (وهو أكثر برودة لأنه لا يتم تسخينه بواسطة ضوء الشمس المباشر) ويعود إلى تجمع السائل في الجزء السفلي من الأنبوب. عندها يتم تسخينها ، بدء العملية مرة أخرى.
جمال نظام التسخامية هو أنه لا يحتوي على أجزاء متحركة. إنه يعمل عن طريق نقل الحرارة بفعالية من الماص إلى الماء دون أن تتلامس مياهك مع أي سوائل خطرة أو سامة. حتى لو انكسرت أنابيب الزجاج ، لا يتم إطلاق أي سوائل سامة في البيئة أو تلوث المياه.
لأن كل أنبوب يعمل بشكل مستقل ، إذا كان أحد يكسر ، فإن الآخرين يستمرون في العمل حتى يمكنك استبدال الأنابيب الحرارية المكسورة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.