الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية التعرف على الخير والشر من الأنابيب المفرغة الشمسي

تصفح الكمية:1707     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

المجمع الشمسيمكونات النظام الشمسي لمجموعات أنابيب فراغ ، مثل & quot؛ القلب & quot؛ من المنظومة الشمسية المعروفة ، سوف تؤثر جودة الأنبوب المفرغ بشكل مباشر على حياة وأداء المجمعات الشمسية بحيث تكون جودة الأنبوب المفرغ هي الأولوية القصوى لغالبية المستهلكين ، وذلك بعد أن تتعلم أساليب تعريف مختلفة:
تحديد نوعية فراغ من الايجابيات والسلبيات ننظر أولا في المظهر ، وظهور فراغ أنبوب عالي الجودة:
A. السطح على نحو سلس ، ونظيفة ، لا البقع في أنبوب ، لا غاز ، لا خدوش ، لا ظواهر الغشاء خطة (هذه الظاهرة تؤثر على كفاءة جمع وعلم الجمال).
2. لون الطلاء الأزرق والأسود كل لون. لكن الأسود لا يعني ، أن أنبوب فراغ نوعية جيدة ، للتغطية بسبب بعض الشركات المصنعة ، المتنوعة ، وغالبا ما يكون الفيلم من الأسود النقي. في الواقع ، فإن أنبوب فراغ لا مفر منه هو خطأ قيمة اللون ، لا يؤثر على أداء الفصل من فراغ أنبوب.
، خبز المرآة الكاملة ، على نحو سلس وشفافة ، أسود ، ظاهرة السوداء للقضاء.

4 ، حاليا في السوق أفضل من الأنابيب الثلاثة: أنبوب درجة حرارة عالية ، أنبوب كفاءة ، أنبوب جبال الألب. طبقة من أنبوب الحرارة العالية من طول الأنبوب العادي (المسافة منسخان ماء شمسيفوهة حوالي 1 سم) ، هذا أنبوب ارتفاع في درجة الحرارة ، ومكافحة التوهين قوية بشكل خاص ، ومتطلبات 400 درجة مئوية الهواء الساخن تجفيف الفيلم لا أقدم ، وليس إلقاء ، لا تغيير اللون. وضع الأنابيب الفعال من فوهة حوالي 2.5 سم ، وهذا الأنبوب من امتصاص عالية جدا ، وأقل فقدان الحرارة والحرارة بسرعة وكفاءة حرارية عالية. في حين أن كلا من كفاءة الأنابيب أنبوبية عالية الكفاءة الحرارية ، فوائد التسخين ، أقل فقدان الحرارة ، كالعادة من الماء الساخن تحت 30 درجة مئوية بسرعة. يمكن للمستهلك اختيار الأنبوبة الفراغية المختلفة حسب المناطق المختلفة.

5. بالعين المجردة هو أن الأنبوب الداخلي أحمر داكن ، مما يدل على أن الأرض من معدن النحاس ، يمكن أن هذا الضغط السلبي في البرد ، -30 درجة مئوية للعمل كالمعتاد من الماء الساخن.
عادة ما تكون الأنابيب المفرغة عالية الجودة أكثر من 15 سنة ، وترتبط مباشرة بحياة النظام الشمسي ، في حالة الاختلافات في شكل معظم الشركات المصنعة ، ينبغي للمستهلكين الحفاظ على فتح العينين المحددة بعناية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.