الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كاليفورنيا توسع المياه الحرارية الشمسية سخان للحوافز السكنية ذات الدخل المنخفض

تصفح الكمية:1486     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


الطاقة الشمسية الحرارية جامع (4)مرة أخرى ، تقود كاليفورنيا الطريق لمياه ساخنة بالطاقة الشمسية بحافز حراري جديد للطاقة الشمسية ، وهذه المرة للمساكن العائلية ذات الدخل المنخفض والمساكن المتعددة العائلات.

من المحتمل أن يكون القراء العاديون في مدونة Free Hot Water على دراية ببرنامج CSI للحساسية الحرارية في كاليفورنيا الذي تم تقديمه عام 2010. وربما يكون هذا البرنامج هو أكثر برامج التسخين بتسخين المياه بالطاقة الشمسية سخاءً في الولايات المتحدة ، حيث يقدم ما يصل إلى 500،000 دولار أمريكي للعقارات التجارية وما يصل إلى 1،875 دولارًا للفرد. أصحاب المنازل.

الآن ، قدمت لجنة المرافق العامة في ولاية كاليفورنيا (PUC) حافزًا آخر يستهدف الإسكان والأفراد ذوي الدخل المنخفض. يُطلق على هذا البرنامج اسم "برنامج CSI-Thermal Low-Income" ، وهو هدف لا يحتاج إلى شرح.

من حيث الأعداد ، يوفر البرنامج منخفض الدخل لعملاء شركة Pacific Gas and Electric Company (PG & amp؛ E) ، San Diego Gas & amp؛ الطاقة الكهربائية (SDG & أمبير ؛ E) ، وشركة South California Gas Company (SoCalGas) مع ما يصل إلى 3،750 دولار أمريكي من التخفيضات - أي ضعف الرصيد المعتاد.

بالنسبة إلى المساكن متعددة العائلات ، مثل المباني السكنية ودور رعاية المسنين وبيوت المعيشة بمساعدة ، يمكن للمالكين الحصول على ما يصل إلى 500000 دولار. يختلف الرقم الأعلى عن البرنامج العادي في أن المالكين سيحصلون على خصم أعلى بنسبة 50٪ للغاز الطبيعي الذي شرده النظام الشمسي.

لذلك ، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ هو نفسه ، سيحصل نظام حراري شمسي من 10 مجمعات في إطار برنامج CSI الحراري ذي الدخل المنخفض على ما يصل إلى 19.23 دولار لكل مشرد حراري ، في حين سيحصل نفس 10 جامعي على 12.82 دولار لكل مشروب حراري في برنامج CSI الحراري العادي.

هذه هي أعلى المعدلات. ومع نمو البرنامج وتزايد عمليات التركيب ، ستنخفض كمية التخفيضات لكلا البرنامجين ، ومن الناحية النظرية ، فإن سعر تثبيت أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية سيكون نظريا. (يمكنك متابعة مستوى الخصم الحالي لـ CSI Thermal هنا.)

بالطبع ، هناك متطلبات كبيرة للعقارات للتأهل في إطار برنامج CSI حراري منخفض الدخل. يمكنك تنزيل ملخص لمتطلبات الأهلية هنا.

علاوة على التخفيض الجديد ، فإن مالكي العقارات المستأجرة ذات الدخل المنخفض - سواء كانوا مستأجرين للعائلة الواحدة أو لعائلة متعددة - مؤهلون أيضًا للحصول على ائتمان ضريبة الاستثمار بنسبة 30٪ من الحكومة الفيدرالية (ITC).

في حين أن عملية التطبيق قد تكون معقدة ، فإن الأنظمة الحرارية الشمسية ليست كذلك. وللمساعدة في تبسيط عملية التركيب أكثر من ذلك ، قامت Free Hot Water بإنشاء أنظمة حرارية شمسية متعددة سابقة الهندسة للمنزل والأنظمة متعددة العائلات التي تلبي جميع معايير CSI للمعدات الحرارية في كاليفورنيا.

مجتمعة ، هذه الحوافز المالية الفيدرالية والدولة يجب أن تساعد في إلهام المزيد من منشآت المياه الساخنة الشمسية في كاليفورنيا ، والتي لا تزال متخلفة عن الكهروضوئية. في الواقع ، بدأ برنامج CSI الحراري التقليدي في خريف عام 2010 ، ولا يزال البرنامج لا يحترق من خلال خطوة التخفيض الكبيرة. لذا ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به لإخراج كلمة المياه الساخنة الشمسية.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.