الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

في منازل هاواي جديدة سخان المياه بالطاقة الشمسية مطلوب

تصفح الكمية:2643     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تصبح هاواي أول دولة تطلب أنظمة توفير الطاقة المنزلية.
وتتكلف سخانات المياه الشمسية عادة حوالي 5000 دولار إضافية من المساكن على مشتري الرهن العقاري الخاص بك ، ولكن سكان الجزيرة سينقذون آلاف الدولارات على مر السنين في فواتيرهم ، وأنصارهم ، على حد قوله.
وقال ممثل هيرمينا موريتا ، رئيس لجنة الطاقة التابعة للغرفة: "ندين لأطفالنا وأحفادنا الوعد بمستقبل من الطاقة النظيفة والمتجددة". & quot؛ إن الولاية الحرارية للمياه الشمسية في بناء منازل جديدة ... ستؤدي إلى زيادة الفوائد العامة للجميع بشكل عام & quot ؛.
وتقلل سخانات المياه الشمسية من تكاليف ما بين 30 إلى 35 في المائة من سكان الكهرباء - ما يصل إلى 150 دولاراً في الشهر لأسرة مكونة من أربعة أفراد في كاواي ، حسب قول موريتا ، دي هانالي كابا. مع هذا النوع من المدخرات ، عادة ما يتم دفع تكلفتها الأولية في غضون ثلاث إلى أربع سنوات ونصف السنة.
وقال معارضو هذا الاجراء ان زيادة تكاليف شراء المنازل بصورة غير عادلة.
وصف المشرعون مطلب الحكومة لأجهزة تسخين المياه بالطاقة الشمسية كوسيلة لحماية البيئة ، والحد من الاعتماد الهائل لهاواي على مصادر الطاقة الأجنبية وتوفير المال.
& quot؛ هناك فوائد بيئية كبيرة وقابلة للقياس الكمي ، وفوائد أمن الطاقة والفوائد الاقتصادية للتنمية ، & quot؛ وقال السناتور غاري هوسر ، D - كاواي - Niihau. & quot؛ يقلل هذا الإجراء من صافي تكلفة الملكية لمنزلك ولن يكلف شيئًا من حيث ميزانية الدولة للتنفيذ. & quot؛
تم تمرير القانون بالإجماع في مجلس النواب و 23-2 في مجلس الشيوخ.
وينهي مشروع القانون أيضا الضريبة الحالية لائتمانات الطاقة الشمسية التي بدأتها الدولة في عام 2010 والتي تبلغ حوالي 500 2 دولار في شكل وفورات في شراء سخانات المياه الشمسية.
وقال بعض المشرعين إنهم غير مرتاحين لقانون يزيل قدرة السكان على اتخاذ قرار بأنفسهم عن نوع سخان المياه الذي تريد شراءه.
& quot؛ لقد تأسست بلادنا على مبادئ الحرية والحرية & quot؛ وقالت الممثلة كولين ماير ، R-Laie-Kahaluu. & quot؛ المزيد والمزيد من هذه الإملاءات يسقط الناس ويقولون: & quot؛ ليس لديك خيار آخر. عليك القيام بما هو صحيح سياسياً & quot؛ & quot؛


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.