الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

فائدة ولاية كارولينا الشمالية من الدراسة: توفير المياه بالطاقة الشمسية بنسبة 63 ٪ من فاتورة تسخين المياه

تصفح الكمية:1792     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


ضغط الماء الساخن بالطاقة الشمسية

أكملت شركة "بروغرس إنيرجي" ، وهي شركة تعمل في رالي بولاية نورث كارولينا ، دراسة أظهرت أنها قد أعلنت لزبائنها السكنيين أنها يمكن أن توفر 235 دولارًا سنويًا ، أو 63٪ من مرحلة ارتفاع درجة حرارة الماء في فاتورة الكهرباء. كما تقدم الشركة حوافز الطاقة الشمسية الحرارية التجارية ، أيضا.
قليل من الناس خارج الطاقة الشمسية الحرارية يدركون أن المدافعين عن تسخين المياه بخزان ماء ساخن كهربائي غير فعال بشكل هائل ، يهدرون الطاقة والمال. ولذلك ، فإنه من الرائع أن نرى فائدة (بالتعاون مع لجنة المرافق بولاية كارولينا الشمالية) لإجراء دراسة حول وفورات تسخين المياه بالطاقة الشمسية.
أعطى البرنامج التجريبي والدراسة 150 من عملاء بروجرس إنرجي خصم بقيمة 1000 دولار لتغطية تكلفة شراء سخان الماء الساخن بالطاقة الشمسية. (الخدمات العامة الأخرى في ولاية كارولينا الشمالية تقدم الآن خصومات على الأموال النقدية التي تتراوح بين 400 و 850 دولار للأنظمة الشمسية الحرارية السكنية). يحسب التقدم أن أكثر من 15 ٪ من الكهرباء من بيل البيت النموذجي يستخدم لتسخين المياه.
تكاليف التركيب من متوسط ​​7.271 دولار للأنظمة الشمسية الحرارية المنزلية ، تتراوح بين 4000 دولار و 12.375 دولار لكل مسكن. ومع ذلك ، كان ذلك قبل الخصومات والحوافز الأخرى.

بالإضافة إلى الرصيد البالغ 1000 دولار ، فإن مالكي المنازل مؤهلون أيضًا للحصول على 30٪ من الاستثمار الفيدرالي الضريبي (CTI) و 35٪ من ضريبة الولاية التي تصل إلى 1400 دولار إضافي ، مما خفض التكلفة الإجمالية لتركيب الطاقة الشمسية إلى النصف.
على الرغم من انتهاء البرنامج التجريبي السكنية بروجرس الطاقة اليوم ، حتى لو عرضت الحوافز النقدية تسخين المياه التجارية التجارية. وسيتعين على المرفق دفع 20 دولارًا أمريكيًا لكل طاقة ائتمانية متجددة (REC) الناتجة عن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لمدة 10 سنوات.
تمثل REC ساعة ميغاواط واحدة (MWh) لتجنب تكلفة الطاقة الشمسية. لكي تكون مؤهلاً للحافز ، على أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية المثبتة على السقف ، يجب تركيبها في نورث كارولينا (أو كارولينا الجنوبية) في العقارات التجارية المملوكة لعميل غير سكني في PEC ، ويجب أن تكون بين 1200 و 4000 مربع متر من المجمع (حوالي 30 إلى 100 لوح من الطاقة الحرارية الشمسية). إن مزودي شراء الطاقة الحرارية الشمسية (اتفاق PPA) مؤهلون أيضًا. (تمتلك ولاية كارولينا الشمالية للطاقة النووية برنامج مماثل للطاقة الشمسية الحرارية).
وتعني الحوافز السخية أن المباني في شقق نورث كارولينا والمستشفيات والفنادق والمنازل للمسنين تفضي إلى منشآت الماء الساخن بالطاقة الشمسية.
باختصار ، تظهر دراسة في ولاية كارولينا الشمالية أن فائدة سخانات سولار كارولينا الشمالية الشمسية لمياه ساخنة مربحة ، خاصة لعملاء الطاقة الشمسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء التجاريين الاستفادة من الحوافز النقدية المقدمة من شركة بروجرس إنرجي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.