الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

صمام تحكم ذكي جديد في درجة الحرارة في سخانات المياه الشمسية المضغوطة - صمام مثبّت

تصفح الكمية:21     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-06-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

سخانات المياه بالطاقة الشمسية موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، ومعترف بها على نطاق واسع في السوق. كلما طال وقت الاستخدام ، زادت مزاياها وضوحًا. ومع ذلك ، مع تحسين جودة حمام الأشخاص ، لم يعد المستخدمون راضون عن \"الماء الساخن \" ، والمزيد من السعي لراحة الاستحمام. مريح وآمن. سخانات المياه الشمسية لا تتمتع فقط بجودة جيدة للنظام نفسه ، ولكنها تلبي أيضًا\"جودة الاستخدام\" عندما يستحم الناس. في هذا الوقت ، يجب على المرء أن يذكر واحدة من العديد من الملحقات لسخانات المياه الشمسية المضغوطة - الصمامات الساكنة.

[نص]

1.ما هو الصمام الحراري؟

الصمام الحراري هو نوع جديد من صمام التنظيم الذكي ، والذي يحل محل صمام الماء العادي البارد والساخن المنظم ، ويحل مشكلة أن درجة حرارة الماء باردة وساخنة ويصعب ضبطها بسبب التغير السريع في الضغط والتغير السريع في درجة الحرارة أثناء عملية الاستحمام.

https://www.1stsunflower.com/SFO-M-Mixed-Thermostatic-Valve-pd74074577.html


2. مبدأ العمل من الصمام الحراري

يتم تثبيت مسبار درجة الحرارة اللولبي لسبائك الذاكرة عالية الحساسية في مخرج الماء بدرجة حرارة ثابتة. يتم توسيع درجة حرارة المسبار نفسه أو تقلصه للتحكم المباشر في تدفق الماء الساخن والبارد ، بحيث تصل درجة حرارة مخرج الماء دائمًا إلى درجة الحرارة المحددة (25-60 درجة مئوية). في عملية الاستحمام ، إذا تم قطع أنبوب ماء واحد في الماء الساخن والبارد ، فيمكنه إيقاف الماء تلقائيًا في لحظة لمنع الحروق والبرد. يتم تزويد مدخل الماء الساخن والبارد بصمام أحادي الاتجاه لمنع تدفق الماء بشكل فعال وتدفق الماء البارد إلى الخزان الشمسي.


صمام تحكم ذكي جديد في درجة الحرارة في سخانات المياه الشمسية المضغوطة - صمام مثبّت


3.وظيفة الصمام الحراري

كما نعلم جميعًا ، تستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية العامة مبدأ التثبيت من اليسار البارد الأيمن الساخن (الماء الساخن الأيسر ، الماء البارد الأيمن ، الماء المختلط السفلي). يبدو وكأنه نوع \"T \" ثلاثي الاتجاه ، وتعديل درجة حرارة الماء يتم بشكل أساسي خطوة بخطوة بناءً على تجربة المستخدم ولمسه. بشكل عام ، عند فتح الصنبور ، ينحرف مفتاح الصمام إلى طرف الماء البارد على الجانب الأيمن ، ثم يدور تدريجيًا إلى اليسار للعثور على درجة حرارة مناسبة قبل البدء في الاستخدام.

لا تستغرق التعديلات مقدارًا معينًا من الوقت فحسب ، بل تزيد أيضًا من استهلاك المياه المنزلي ، ويجب أن يحصل المسنون والأشخاص الذين يعانون من ضعف الحركة على تعاون أفراد الأسرة لإكماله. وسوف تتغير درجة حرارة الماء بسبب التغيرات في درجة حرارة مدخل الماء الساخن وضغط خط الأنابيب أثناء الاستخدام.

على سبيل المثال ، عندما يقوم المستخدم بتعديل درجة حرارة الماء في الحمام ، يذهب الأشخاص الآخرون في المنزل إلى المطبخ بالماء البارد ، وينخفض ​​ضغط الماء في أنبوب الماء البارد فجأة ، ويتم تدمير نقطة التوازن المعدلة مسبقًا ، و قد يحترق السباح أو يصاب بالبرد فجأة. عندما يتم إعادة ضبط درجة حرارة الماء ، ينتهي الماء في المطبخ باستخدامه لإحداث اضطرابات ثانوية.

الصمام الحراري هو واحد فقط من العديد من الملحقات لسخان المياه بالطاقة الشمسية من النوع المضغوط. إن إضافة سخان المياه الشمسي يحل مشكلة الماء الساخن والبارد ، والتي تشكل نظام حماية آمن للطاقة الشمسية التي تستخدم المياه.

  • سهلة التركيب ، تحتاج فقط إلى توصيل أنابيب المياه الساخنة والباردة ، وضبط درجة حرارة الماء المختلط مرة واحدة ، تحتاج فقط إلى فتح مفتاح تدفق المياه برفق عند الاستخدام. يمكن تعديل درجة حرارة الماء وفقًا لاحتياجات درجة الحرارة المختلفة لكبار السن والأطفال.

  • على افتراض أن أنبوب الماء البارد أو الماء الساخن تالف أو فجأة ينقطع الماء ، يمكن للصمام الترموستاتي إيقاف الماء تلقائيًا في لحظة لمنع الحروق والإصابة بالبرد.

  • عندما الماء البارد ، ضغط توزيع الماء الساخن ، تغيرات درجة حرارة الماء ، الصمام الحراري يمكن ضبطه تلقائيًا على الفور ، دائمًا تدفق المياه لدرجة الحرارة المحددة.

  • يوجد صمام أحادي الاتجاه بالداخل لمنع الماء الساخن والبارد من الانهيار.

[استنتاج]

في الوقت الحاضر ، لا يمكن تحسين الاعتماد فقط على دور سخان المياه الشمسي نفسه طوال الوقت. في الوقت نفسه ، يجب أن تعتمد على التصنيع والتكنولوجيا للإكسسوارات وتتعلمها ، وتندمج تمامًا مع الجسم الرئيسي لسخان المياه الشمسي لتعكس قيمة سخان المياه الشمسي. من أداء المضيف إلى أداء الملحقات ، من جودة المنتج إلى الوظيفة ، تحاول سخانات المياه الشمسية باستمرار وإتقان نفسها على طريق تطوير الطاقة الشمسية ، مما يجعل سخانات المياه الشمسية إنسانية وذكية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.