الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان مياه الطاقة الشمسية لحمام السباحة

تصفح الكمية:2259     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يمكنك تقليل تكاليف التدفئة بشكل ملحوظ عن طريق تثبيت تجمع سخان الشمسي.فهي غير مكلفة في المنافسة مع سخانات تجمع مضخة الغاز والحرارة ، ولديها تكاليف التشغيل السنوية منخفضة للغاية.في الواقع ، تسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية هو الاستخدام الفعال للطاقة الشمسية في العديد من الأجواء.

كيف هؤلاء يعملون


تتضمن سخانات حمام السباحة الشمسية أكثر ما يلي: لوحة شمسية - يتم تمريرها إليها من مياه البركة ، لكي يتم تسخينها بواسطة مرشح الشمس A - تزيل الأوساخ قبل ضخ الماء من خلال المضخة A - تدور المياه من خلال المرشح والجامع والعودة إلى التجمع

مثال على نظام التدفئة الشمسية

صمام التحكم في التدفق - جهاز آلي أو يدوي ، يتم سحب الماء في المجمع من خلال المجمع الشمسي. يتم ضخ المياه خلال المرشح ومن ثم من خلال الألواح الشمسية ، حيث يتم تسخينها قبل إعادتها إلى البركة. في المناخات الحارة يمكن أيضا أن يستخدم المجمع (المجمعين) حول البركة خلال أشهر الصيف الذروة التبريد عن طريق تدوير الماء من خلال المجمع (المجمعين) ليلاً. تتضمن بعض الأنظمة أجهزة استشعار وصمامًا أوتوماتيكيًا أو يدويًا لتحويل المياه عبر المجمع (المجمعين) ، عندما تكون درجة حرارة المجمع أكبر بدرجة كافية من درجة حرارة المسبح. إذا كانت درجة حرارة المجمّع مماثلة لدرجة حرارة المسبح ، فالماء المفلتر يتخطى مجرد المجمع (المجمعين) ويعود إلى البركة.

جامعي تجمع الطاقة الشمسية مصنوعة من مواد مختلفة. النوع الذي ستحتاجه يعتمد على الخاص بكمثال على كيفية عمل مجمع الطاقة الشمسيةالمناخ وكيف تنوي استخدام جامع. إذا كنت ستستخدم حوض السباحة فقط ، عندما تكون درجات الحرارة أعلى من درجة التجمد ، فستحتاج على الأرجح إلى نظام تجميع غير مزجج فقط. جامع غير مزجج وليس غطاء زجاجي (تزجيج). هم عموما المطاط الثقيل أو البلاستيك مع مثبط الضوء (الأشعة فوق البنفسجية) Ultraviolett- ، إلى عمر غطاء الألواح الملطخة. بسبب قطع الغيار الرخيصة وببساطة بنيت في الهواء الطلق جامعي ، عموما أقل تكلفة من جامعي المزجج. هذه الأنظمة غير المزججة يمكن أن تعمل كذلك في الحمامات في المناخ البارد إذا كان النظام للتخلص من العودة إلى التجمع ، إذا لم يكن قيد الاستخدام. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل النظام في الجو البارد ، فإن أجهزة تجميع الهواء الطلق يمكن أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من تركيب نظام تجميع زجاجي أكثر تكلفة.

 مثال على كيفية عمل الألواح الشمسية. حالة عموما من أنابيب النحاس على لوحة الألومنيوم مع جامع الزجاج المزجج إلى الحديد ، مما يزيد من التكلفة التي قطعتها. في الطقس البارد ، تعمل أنظمة المناطق المجمعة المزججة مع المبادلات الحرارية و Kälteträger على التقاط الطاقة الشمسية بكفاءة أعلى من غير المزجج. لذلك يمكن استخدامها على مدار السنة في العديد من المناطق المناخية. يمكن أيضا أن تستخدم جامعي المزجج لتسخين المياه على مدار السنة. يجب على كل من المزجج المزجج وغير المزجج التجمد عند استخدامه في الظروف الباردة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.