الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان المياه الشمسي يمكن أن يقلل من فواتيرك

تصفح الكمية:2601     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

التسخين يمكن لعائلة نموذجية من المياه أن تشكل حوالي 20٪ من فواتير الخدمات العامة السنوية. إذا كان لديك ابنتان تستحمان طويلاً ، فقد تكون علاقتك مرتفعة إلى حد ما.
قبل النظر في استخدام الطاقة الشمسية أو أي وسائل أخرى فعالة لتسخين المياه ، قم بتركيب صمامات (رغوة) قابلة للقفل ذات تدفق منخفض. تحدث أيضًا إلى عائلتك حول أخذ الدش الأقصر. هذا لا يقلل فقط من تكاليف تسخين المياه ، ولكنه أيضًا يحافظ على إمدادات المياه العذبة.
ما لم تكن حرفيًا بارعًا ، أقترح عليك الحصول على سخان مياه بالطاقة الشمسية دفعة بسيطة. هذا هو المعروف باسم نظام سلبي لأن الماء يتحرك من خلال ذلك بسبب خط الإدخال أو الاختلافات في درجة الحرارة فقط ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون فعالة للغاية وفعالة.
محاولة بناء نظام نشط ، مع جامعي في أنظمة السقف ، والسباكة والتحكم ، وخزانات التخزين هو أبعد من مستوى المهارة لمعظم أصحاب المنازل. أنا مهندس تصميم ، ولا أعتقد أنه يمكنك بناء نظام من الصفر.
يستخدم النظام الشمسي للقطع كمسخن مسبق لسخان المياه الموجود. تتدفق المياه الباردة الواردة من خلال التسخين الشمسي قبل الذهاب إلى سخان المياه الخاص بك. كل درجة حرارة المياه في التسخين المسبق يقلل من كمية الكهرباء أو الغاز المستخدمة من قبل سخان المياه.
تسمى الدفعة الشمسية الأكثر بساطة للنظام بتصميم بانيرا. باستخدام خزان مياه من معدن أفقى داخل صندوق مع غطاء شفاف. تشرق الشمس من خلال الغطاء الشفاف لتسخين الماء. وهناك خيار آخر أكثر كفاءة يستخدم صندوقًا عالٍ يميل بزاوية لمواجهة الشمس. هذا يسمح لك بمزيد من الماء الساخن لاستخراج أولاً من أعلى الخزان.
يمكنك شراء خزان المياه من الفولاذ المقاوم للصدأ المصممة خصيصا لهذا التطبيق مع دخول وخروج ملحقات المياه. إذا كان بإمكانك العثور على سخان مياه قديم غير قابل للاختراق ، فقم بتقشير الجلد المعدني والعزل باستخدام الخزان الداخلي. اللوحة هي مات الأسود لاستيعاب المزيد من الحرارة من الشمس.
يساعد على عزل الجدران المغلقة وأسفل الصندوق ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام معظم أيام السنة. العزل الثقيل ليس ضروريًا لأن الخزان لن يكون شديد الحرارة ، خاصة إذا كنت تستخدم الماء الساخن طوال اليوم. واحد بوصة سميكة ، مع ورقة رغوة احباط الوجه جامدة ينبغي أن يكون جيدا. قم بتوصيلهم داخل الصندوق بحيث يعكس حرارة الشمس في الخزان.
يمكن تصريف وتركيب صمامات المياه والأنابيب إلى الخزان الشمسي وإبطالها أثناء الطقس البارد. تثبيت العزل الثقيل حول الأنابيب إلى وجهة نظر ودفن تحت الأرض إلى أقصى حد ممكن.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.