الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية في جنوب أفريقيا

تصفح الكمية:1492     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسيةشهد سوق أجهزة تسخين المياه بالطاقة الشمسية في جنوب إفريقيا نمواً هائلاً خلال السنوات الأربع الماضية ، حيث توسع أقل من 20 مزوّدًا في عام 1997 إلى أكثر من 400 مزدهر في أوائل عام 2011 ، وهو Frost & amp؛ سوليفان ، شركة الاستشارات في السوق العالمية واستشارات النمو.
تمشيا مع الاتجاهات العالمية والوطنية في السوق من تسخين المياه في جنوب أفريقيا التي تبتعد عن الطرق التقليدية لتسخين المياه ، مثل السخانات التقليدية مقاييس أكثر من كفاءة الطاقة ، وسخانات المياه الشمسية على وجه الخصوص. قد يكون هذا التطور يرجع ذلك إلى حقيقة أن التدفئة الداخلية للمياه ما يقرب من 40 ٪ من الكهرباء للحسابات المحلية بيل. 18 ٪ من الاستهلاك الوطني للكهرباء في جنوب أفريقيا مخصص لتسخين المياه للاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية.
& quot؛ Deslastrado of energy crisis 2007-2008 Eskom أدى إلى زيادة الوعي بتسخين المياه بالطاقة الشمسية حيث طالب الجمهور عامة بالماء الساخن أثناء ساعات التوقف ، ودافعت شركة Eskom عن فوائد الحفظ الذي يمكن أن تقدمه هذه الآلية & quot ؛، قال دومينيك غونسالفيس ، فروست & amp؛ سوليفان والطاقة محلل بحوث الطاقة.
بعد ذلك قامت إسكوم بتطوير برنامج لإدارة جانب الطلب ، وتوسيع سخانات المياه بالطاقة الشمسية كآلية رئيسية للمحافظة على قوة التيار الكهربائي المتوترة. تم إنشاء برنامج Eskom للخصم ، وهدف محدد لتركيب مليون سخان مياه بالطاقة الشمسية بحلول عام 2014. & quot؛ السبب هو أن إدارة الطلب يمكن أن تخفف ما يصل إلى 578 جيجاوات / ساعة من الكهرباء على الشبكة ، أي ما يعادل البناء محطة من 2000 ميغاوات ، & quot؛ يشرح غونسالفيس. & quot؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية غالبًا خلال ساعات الذروة (الصباح وبعد الظهر) ، وهي اللحظة الدقيقة التي تكافح فيها محطات الجهد الكهربي لإنتاج الطاقة القصوى المطلوبة من الوقت ، & quot؛ هو قال.
ومع ذلك ، بين عامي 2007 و 2010 ، نمت السوق متقلبة ، مليئة بالأداء السيئ للمنتجات ، والشركات تتنقل بالليل ، والتركيب غير السليم وتطبيق المنتج. ومع ذلك ، استمر نمو السوق ، على الرغم من أنه كان أبطأ مما كان متوقعًا ، حيث شهد العديد من البائعين صمتًا بعد هذه الطفرة المبدئية. & quot؛ هذا كان بسبب السمعة السيئة التي تتلقاها سخانات المياه الشمسية بسبب المعلومات المتضاربة والتطبيق الخاطئ للمنتج ، بالإضافة إلى التحديات الأولية في تطوير برنامج الخصومات ، & quot؛ تعليقات غونكالفيس.

إن ضغط الطلب الذي سيتم طرحه في السوق لتصنيع وتثبيت هذه المنتجات أمر مثير. الصقيع & amp؛ وقد أظهرت أبحاث سوليفان أن تصنيع سخانات المياه الشمسية في أفريقيا الجنوبية يمكن أن ينفذ إلى مستويات تنافسية دوليا لأنواع الصفائح المسطحة من المنتجات.
يستعد المصنعون الحاليون والمحتملون لهذا الطلب مدفوعاً بالتشريعات وهم على استعداد للتنافس مع الواردات الأجنبية ، التي تصنف إما بأسعار منخفضة ، والعديد من المنتجات (وغالباً ما تكون غير مناسبة للتكنولوجيا) من جهة ، أو الشركة المصنعة العالمية لمصادر الطاقة الشمسية ذات السمعة الطيبة. سخانات وضعت مع شبكات التوزيع العالمية ومنتجات أكثر تكلفة من جهة أخرى.
& quot؛ يتمثل التحدي الرئيسي الذي يواجه تطوير سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية في التثبيت. & quot؛ & quot؛ تتطلب سخانات المياه الشمسية مزيجًا من مهارات السباكة والكهرباء ، فضلاً عن القدرات الفريدة لتركيب الطاقة الشمسية ، والتي يجب تعلمها & quot ؛، قال جونكالفيس. تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية هو ما يقرب من أربعة أضعاف القوى العاملة من تركيب السخان الحراري التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المتغيرات التي تحتاج إلى العديد من مهارات تركيب المنتجات في التطبيقات المختلفة يجب شراؤها ، وبعضها لا يمكن تعلمه إلا في الواقع العملي: السقوف المختلفة ، إعادة هيكلة السقف ، المباني ، خطوط الأنابيب ، إشعاع خطوط العرض ، وغيرها من المتغيرات .
تعمل صناعة السباكة بكامل طاقتها ، حيث سيتم تعزيز مجموعة من 3،000 سباكون مؤهلين من خلال 8000 إضافية للسوق للتعامل مع الطلب الهائل على السخانات الشمسية للمياه على مدى 4-6 سنوات القادمة. يتطلب أيضًا تحويل إمكانات كفاءة الطاقة الكهرومائية التقليدية في السباكة مجموعة مختلفة من المهارات لتثبيت المضخات الحرارية. هذه المهارات مماثلة لتلك المطلوبة لمكيفات الهواء والتبريد.
& quot؛ لتسهيل تحويل السوق ، فإن التنسيق والتواصل بين التخطيط والتنفيذ بين الجهات الفاعلة الرئيسية في الصناعة والحكومة سوف يتطلب & quot ؛، تقول غونكالفز. وتضيف أن تطوير المهارات المناسبة هو مفتاح النجاح ، إما أن تكون المبادرة محكوم عليها بالفشل.

إن صنع بعض أنواع المنتجات هو فرصة للوافدين الجدد ، والتي قد تستفيد من خطط الحوافز للتصنيع التي اقترحتها الحكومة مؤخراً في مرحلة النمو الجديدة (NGP). وقد صيغت هذه المبادرة ضمن مجالات التركيز الرئيسي للتنمية من جانب الحكومة ، ألا وهي خلق فرص العمل والتصنيع وتطوير المهارات والاقتصاد الأخضر.
بالنسبة للسوق ككل ، Frost & amp؛ يعتقد سوليفان أن تطوير مهارات التثبيت (النوعية والكمية) يبقى التحدي الأكبر. يعتبر النظام الخاص بكودات قوانين البناء الموفرة للطاقة آلية دعم للسوق التي نجحت في العديد من الأسواق الخارجية ، بما في ذلك مدينتي برشلونة ومدريد ، بالإضافة إلى النمسا وإسرائيل وقبرص.
في نهاية المطاف ، يتم إعداد سوق سخانات المياه الشمسية لمرحلة ثانية من النمو المرتفع والتي ستكون أكبر من موجة النمو السابقة في جنوب أفريقيا. المفتاح هو معالجة أوجه القصور في السوق وتكون على استعداد لدعم التغيير.
حول فروست & amp؛ سوليفان
الصقيع & amp؛ شركة Sullivan ، المتخصصة في استراتيجيات النمو ، تمكن العملاء من تسريع النمو وتحقيق أفضل المناصب الصفية في النمو والابتكار والقيادة. توفر خدمة شركة Growth Partnership المدير التنفيذي والمدير العام لفريق نمو نماذج البحث وأفضل الممارسات منضبطة لدفع جيل وتقييم وتنفيذ استراتيجيات النمو الفعالة. الصقيع & amp؛ تتمتع سوليفان بخبرة 50 عامًا في الشراكة مع Global 1000 وشركات الأعمال الناشئة ومجتمع الاستثمار من 40 مكتبًا في ست قارات.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.