الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

دعنا نقدم لكم المزيد من المعلومات حول المجمع الشمسي (الجزء الرابع)

تصفح الكمية:2272     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سطح انتقائي

سطح انتقائي ، يُشار إليه غالبًا بـ & quot؛ أسود chrome & quot؛ المشار إليها أكثر كفاءة بكثير من منطقة امتصاص أسود مطلي بالكلور. على الرغم من أن السطح الأسود بكفاءة لاستيعاب وتحويل أشعة الشمس إلى حرارة ، إلا أنه أيضا فعال جدا مرة أخرى يشع حرارة الأشعة تحت الحمراء مرة أخرى مرة أخرى. هذه الخسائر للحد من كفاءة جامع.
سوف يبث سطح الكروم المصقول مرة أخرى أقل طاقة حرارية تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، ولكن بالطبع لن يمتص اللون الأسود الكثير. واجهة انتقائية تجمع بين أفضل ما في العالمين. درجة عالية من الامتصاص مع انخفاض الانبعاثات. أصوات التكنولوجيا الفائقة؟ لقد تم بالفعل منذ 1950s ويتم وضعها على معظم جامعي لوحة مسطحة المتاحة تجاريا. يستحق أدائه تكاليف إضافية هامشية ، لا سيما في المناخات الباردة حيث يكون فقدان الحرارة الإشعاعي أكبر.

اجلاء الأنبوب جامعي

سخان ماء شمسي

إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى كفاءة في تجميع الطاقة الشمسية الحرارية ، يتم الاهتمام بها على جامع أنبوب فراغ ، مثل جهاز Thermomax. على الرغم من أن جامعي الأنبوب أكثر كفاءة من جامعي الألواح المسطحة التقليدية ، إلا أنهم يكلفون حوالي ضعف المتر المربع الواحد.
كل أنبوب و ضلع من المجمع في أنبوب زجاجي ، والذي أخلى الهواء بأكمله قد تم تضمينه. لماذا ا؟ يؤدي الهواء إلى السطح البارد من الزجاج ، لتسريع فقدان الحرارة عن طريق الحرارة الحرارية من السطح الساخن للأنبوب. إزالة الهواء وقمت بإزالة فقدان الحرارة الحمل الحراري.
يتم تغطية الأنبوب بسطح انتقائي لتقليل فقد الحرارة الإشعاعي. هي الأنسب جامعي الأنبوب المفرغ لتطبيقات درجة حرارة عالية (أكثر من 140 درجة فهرنهايت ، 60 درجة مئوية). من المفيد استخدام التطبيقات الشائعة الأخرى في درجات الحرارة المنخفضة ، مثل مياه الشرب وتدفئة الأماكن.
جامع لواجهة دبابات
حيث يتم فصل المجمع والذاكرة ، يجب أن يتدفق نظام المياه (أو مضاد التجمد) من الخزان إلى خط الرصاص الخلفي. توفر مضخات الدوران الصغيرة التيار اللازم مع طلب متواضع للغاية على الطاقة. يمكن لأنظمة الماء الساخن الصغيرة تشغيل مضخة التيار المباشر (DC) بواسطة وحدة كهروضوئية واحدة (من 10 إلى 30 واط حسب الطلب على الطاقة). قد تكون قادرًا على الاستغناء عن المضخة تمامًا ، إذا ذهبت إلى جهاز التسخين الطبيعي.
نظام طهرمسبه:
تدفق طبيعي مدعوم من الجاذبيةسخان مياه بالطاقة الشمسية (1)
قوة الجاذبية الحراري الحراري في نظام ثرموثيفون. الماء في المجمع هو اللهب لأنه يسخن ويرتفع إلى خزان مرتفع. يسقط البرودة والمياه الثقيلة من الخزان مكانه. للحصول على أفضل النتائج ، يوفر الجزء العلوي من الهواة على الأقل قدمًا (30 سم) أسفل قاع الخزان. سيؤدي ارتفاع أكبر إلى زيادة التدفق. أنابيب أكبر ، طبعات أصغر ومنحنيات رقيقة ستجعل معدل التدفق الكافي.
إذا كنت بحاجة إلى الحماية ، فليس من الصعب القيام بذلك. جامعي (البروبيلين غليكول هو الأكثر شيوعا) مليئة بمحلول مضاد للتجمد. يمكن نقل الحرارة إلى الماء من خلال مبادل حراري.
إعادة تدوير مضخة مباشرة
يستخدم نظام الضخ المباشر مضخة كهربائية لنقل الحرارة من المجمع إلى التخزين. هذا يعني أنك حرة مطلوبة عن طريق تقييد وضع جامع تحت الخزان ، مثل تدفق thermosiphon. يمكن للمضخة أن تحرك الحرارة من السطح إلى خزان في الطابق السفلي. الحس السليم يدعو إلى الحد الأدنى لطول الأنبوب من أجل الكفاءة.
تقوم وحدة التحكم التفاضلية بتبديل المضخة أو إيقافها حسب الحاجة. هناك نوعان من أجهزة الاستشعار ، واحدة على مخرج جامعي وأخرى في الجزء السفلي من الخزان. المضخة ، إشارة من وحدة التحكم إذا كان منفذ التجميع بدوره 20 درجة فهرنهايت (11 درجة مئوية) أكثر دفئا من قاع الخزان. ينطفئ عندما تنخفض درجة الحرارة إلى 5 ° فهرنهايت (2.8 درجة مئوية). يمكنك ضبط بعض الأنظمة على التباطؤ.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.