الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

خزان الماء الساخن بالطاقة الشمسية والمبادل الحراري

تصفح الكمية:2716     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخان ماء شمسي

الغرض من خزان الماء الساخن هو تخزين الطاقة لأيام قليلة مع أشعة الشمس. يجب أن يكون حجمه حوالي 1.5 إلى 2 مرة أكثر من الاستهلاك اليومي للمياه الساخنة ، مما يعني 80 إلى 100 لتر للشخص الواحد.
وعادة ما تستخدم خزانات الفولاذ المطلية بالمينا ، من تكنولوجيا التدفئة التقليدية المعروفة باسمها. أنت في حاجة إلى المغنيسيوم أو الأنود الخارجي الحالي للحماية من التآكل. الدبابات الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عمر أطول ، ولكن أكثر تكلفة.
الخزان الشمسي الجيد له شكل نحيف ، أسطواني ، لتطوير طبقات من درجة الحرارة في الخزان. وهذا يسمح بالاستخدام الأمثل للمياه الساخنة في منطقة الذاكرة العليا ، دون الحاجة إلى تسخين محتوى الخزان بالكامل عند درجة الحرارة المطلوبة. يتم منع الاختلاط غير المرغوب فيه لقدرة الوقود من خلال الماء البارد الوارد عن طريق إنشاء أنبوب خاص أو لوحة تأثير. يؤدي ترتيب المبادل الحراري للدائرة الشمسية في مساحة التخزين المنخفضة والأقل إلى عمل الألواح الشمسية حتى كفاءة أقل نظرًا لانخفاض درجة حرارة الماء.
خزان ماء ساخن بمبادلين حراريين
لذلك هذا هو سخان لتسخين ليس حجم كبير لا داعي له ، يتم ترتيب المبادل الحراري في الجزء العلوي من الحاوية.
سطح الحاوية بالكامل بإحكام بعزل نصف قطري بسماكة لا تقل عن 10 بوصات دون أي ثغرات. لمزيد من انخفاض فقدان الحرارة ، فإن الاتصالات في مستوى التشغيل البارد أقل فقط من خلال مجموعة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.