الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توم إبلين: الطاقة الشمسية سخان المياه بديل حقيقي في ولاية كنتاكي

تصفح الكمية:1524     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسية

سمعت من القراء وأنا من منزل الطاقة الشمسية الرائد ، أن مهندسي ليكسينغتون ريتشارد ليفين لبناء وتجهيز التكنولوجيا الحديثة كتب في السبعينيات.
سمعت من قبل عدد أكبر من القراء عن أني ولدت Warren County الجديدة & quot؛ net zero & quot؛ المدرسة ، صمم قدر من الكهرباء ، كما يستخدم الكتابة.
أراد العديد من القراء أن يعرفوا: كيف يمكنهم استخدامها لمساعدة الطاقة الشمسية والتصميم المبتكر على هذا الكوكب ولتقليل فاتورة الكهرباء؟
في الوقت الذي تصبح فيه تكنولوجيا الطاقة الشمسية أفضل وأفضل وأرخص ، هناك دائماً بديل قابل للتطبيق للمزيد من أصحاب المنازل في كنتاكي ، وهو أندي ماكدونالد ، وهو مدير شراكة كنتاكي الشمسية ، وهي مؤسسة خيرية في فرانكفورت. تتراوح الخيارات من سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية والخروج إلى معزول & quot؛ سلبي & quot؛ المنازل.
لأن كنتاكي ليست مشمسة في كل عام ، قال ماكدونالدز: & quot؛ كثير من الناس يعتقدون أن الطاقة الشمسية غير قابلة للحياة هنا ، لكن هذا ليس صحيحًا. & quot؛ & quot؛ ألمانيا هي الرائدة عالمياً في حقل كنتاكي في مجال الطاقة الشمسية ، ولديها موارد شمسية أفضل مثل ألمانيا. & quot؛
الفرق ، كما قال ماكدونالد ، هو سياسة الحكومة والحوافز. تتخلف الولايات المتحدة في العديد من البلدان عن تدابير لتعزيز الطاقة المتجددة ، ولا تزال كنتاكي متخلفة عن الحوافز في العديد من الدول. لكن المساعدة موجودة.
منذ عام 2004 ، كان بإمكان مالكي المنازل والشقق في كنتاكي أن يكون لديهم مولدات شمسية في خطافهم المحلي المتعدد الأغراض ، حيث يحصلون على الفضل في الحصول على الطاقة ، ويطعمونهم في الشبكة ، والطاقة ، ويتحركون في الليل ، وفي توازن الأيام الغائمة. من الممكن لأصحاب المنازل والشقق أن يتساوىوا - بل وحتى الربح ، إذا كان استخدامهم للطاقة يأتي من سلطة وادي تينيسي.
الحكومة الاتحادية لديها منذ عام 2005 حوافز ضريبية لتركيب الطاقة الشمسية ومصادر الطاقة المتجددة الأخرى المقدمة. توفر الدولة بعض الحوافز ، وقد أنشأت جمعية الجبال للتنمية الاقتصادية المجتمعية قروضاً مرنة لبعض النظم في شرق كنتاكي.
الأنظمة الأكثر شعبية هي سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، والتي كانت قد قامت بتركيب Dave في المنزل مثل أشعة في مقاطعة ماديسون قبل عامين. المرجل هو أن شحن البطارية يعمل بنظامين شمسيين صغيرين على سطحه. عندما تكون الشمس غير مشرقة ، يمكن تشغيل المرجل الموجود على الدفق العادي.
تسخّن سخانات المياه بالطاقة الشمسية في ولاية كنتاكي عادة حوالي 70 في المائة من المنزل بالماء الساخن على مدار السنة.
كولار ، قال إن النظام كلفه أكثر من 5000 دولار ، بعد الحوافز. مع ما يقدره حتى الآن ، حسب تقديراته ، فإنه سيدفع 12 سنة. & quot؛ بالنسبة لي ما هو إلا جزء من المعادلة & quot؛ وقال كولار ، كبير المهندسين في تلفزيون فوكس 56.

& quot؛ لا أعلم أننا نحفظ الكوكب ، لكن الوقود الأحفوري مورد محدود ويبدو أنه سخيفأنبوب الحرارة تجميع الطاقة الشمسية (1) تضيعه ، & quot؛ وقال كولار ، الذي يكمل أيضا فرن منزله بموقد خشبي. & quot؛ بالإضافة إلى ذلك ، لم أكن أرغب في المرور بعاصفة ثلجية أخرى دون ماء ساخن وحرارة. & quot؛


بالنسبة للمنزل ومالكي المنازل ، أكثر من حرارة المياه للقيام بذلك ، هل هناك مفتاح لفهم ما يلي: لا يتعلق النجاح بالكثير بمدى الطاقة التي يمكن أن تنتج نظامك الشمسي ، بل يتعلق بكيفية كفاءة استخدام الطاقة في منزلك ، القليل جدا من القوة المستخدمة أي نوع ممكن.
وستكون الخطوة الأولى لخفض فواتير الكهرباء هي التعتيم على منزل قائم أو تصميم منزل جديد لتقليل فقدان الطاقة وفوائد أشعة الشمس الطبيعية.
تتضمن مبادئ التصميم الأساسية موطنًا للمحور الطويل المحايد للجنوب ، مع Windows الذي يسمح بأشعة الشمس في الشتاء ، ولكن يتم تظليلها من حرارة الصيف. وقال ماكدونالد أيضا تقليل ويندوز على منزل من الشمال والجانب الغربي ، الذي يحصل على الكثير من شمس الصيف ، والرياح المصيدة للرياح.
في حين قد تكون كنتاكي وراء دول أخرى في الحوافز الشمسية ، إلا أنها أكثر من غيرها عندما يتعلق الأمر بتصميم المباني الخضراء. Levine، a & quot؛ رائد & quot؛ جائزة من جمعية الطاقة الشمسية الأمريكية ، وتدير ممارسة ، والهندسة المعمارية كانت في العام الماضي ، الأوروبي & quot؛ السلبي & quot؛ تصميم المنزل في ولاية كنتاكي.
ما يسمى بالمنازل السلبية معزولة بحيث يتم فقدان القليل من الطاقة. استخدم فقط حوالي 10 في المئة من الطاقة اللازمة للتدفئة والتبريد منزل تقليدي راسخ. ونظرًا لأن هذه المنازل مغلقة جدًا ، فإنها توفر التدفئة والتبريد مع أجهزة تهوية خاصة تجلب الهواء النقي من الخارج بأقل خسائر ممكنة.
شركة ليفينز CSC Design Studio ، تصمم للأشخاص ذوي الدخل المتوسط ​​ويعتقد خمسة السلبي ومثل ؛ صافي الصفر ومثل ؛ منازل لكينتاكي هايلاندز للاستثمار كورب للبيع. الأولى تحت الإنشاء بالقرب من وليامز ، فيرجينيا.
CSC في الآونة الأخيرة أيضا منزل صفر صافي للعميل ، وبدأ المبنى في يوليو على طول نهر كنتاكي صمم ، لذلك مايكل هيوز ، وهو مهندس معماري يعمل مع ليفين. سوف تكون هناك حاجة لأداء هذه المنازل السلبية من الألواح الشمسية على السطح.
يمكن أن تكلف المنازل السلبية ما يصل إلى 25 في المائة للاعتماد أكثر من المنازل التقليدية ، ولكن هيوز سوف تعتقد أن الأسعار ستنخفض ، ويتعلم المزيد من بناة ، وكيفية بناءها والشركات المحلية في الخطوة ، للتنافس مع الشركات الأوروبية المصنعة للأبواب فائقة العزل. شبابيك. & quot؛ أعتقد أنه مستقبل البناء ، & quot؛ قال هيوز.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.