الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توقعات مشمس لسخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2439     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الطاقة الشمسية للمياه الساخنة

هو مفهوم الطاقة الشمسية ، شعبية خلال كل الوقت ، كان كالفين كوليدج الرئيس - ولكن الآن هو على استعداد للعودة.
يمكن أن تنمو سخانات المياه الحرارية الشمسية التي تستخدم الطاقة الشمسية كغاز أو كهرباء كمصدر للطاقة ، في شعبية في السنوات القليلة المقبلة ، وفقا للمحللين وشركة تركيب لوحة. في حين أن هذه الفكرة اشتعلت بالفعل في الصين ، إلا أنها لا تسجل إلا القليل في الولايات المتحدة
وقال بيل جرين ، شريك في شركاء VantagePoint ، المتخصصة في التقنيات النظيفة: "نحن لا نتحدث عن النظام الشمسي الحراري".
ومع ذلك ، يبدأ الاهتمام بإعانة "أليكس ونش" ، رئيس شركة مونديال للطاقة. الأنظمة الشمسية المثبتة في مونديال في المباني الكبيرة ثم أموالهم من خلال إعادة بيع الحرارة منها تستحق المولدة إلى العميل. تمتلك الشركة التي تتخذ من تورونتو مقراً لها أنظمة في المراكز السكنية العليا التي تضم 100 وحدة في كندا ، وقد وقعت مؤخراً مذكرة تفاهم للمنشآت في عدد قليل من الفنادق في الولايات المتحدة.
الطاقة الشمسية الحرارية يمكن أن الغاز حتى لا لأشعة الشمس يأخذ الأماكن المعروفة ، ونش الملحوظ. وكان أول مشروع له هو laundromat الشمسية الشاطئ في تورونتو. هناك ثلوج في المدينة الآن ، ولكن النظام على الشاطئ أنتج الطاقة الشمسية 382 كيلوواط في الأسبوع الماضي ، بعد عداد الطاقة على الإنترنت.
& quot؛ أنا في مكتبي ، وأنا أنظر حرفياً إلى عمود ثلجي بارتفاع أربعة أمتار ، & quot؛ قال ونش. & quot؛ تحصل غلايات الغاز على الماء ، ودرجات الحرارة من 10 إلى 20 درجة أكثر دفئًا من المعتاد. & quot؛

من المحتمل أن تكون المياه الساخنة الشمسية واحدة من الموضوعات التي نوقشت في منتدى Cleantech الذي يعقد في سانارتفاع ضغط سخانات المياه بالطاقه الشمسيه فرانسيسكو في هذا الاسبوع. يعتبر مؤتمر عيش الفطر بمثابة منصة إطلاق لشركات التكنولوجيا النظيفة.

دفع الفائدة جزئيا - بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الأرض وارتفاع تكاليف الطاقة - حقيقة أن النظم تعمل جيد جدا. يتم تثبيت أنظمة الطاقة الشمسية أسهل بكثير لاستخراج الحرارة من الشمس كالكهرباء ، بعد غاري جربر ، الرئيس التنفيذي لضوء الشمس والطاقة. التسخين الحراري الشمسي يستخدم في النهاية حوالي نصف الحرارة التي تضربه ؛ وهما منها أكثر فعالية من الخلايا الشمسية ، التي تحول ضوء الشمس إلى كهرباء.
أنت أيضا ليست قبيحة كما قد تعتقد. على الرغم من استخدام خزانات المياه في الأسطح في بعض أجزاء العالم ، فإن معظم مالكي المنازل يميلون ، حيث يظل الدبابة دون المستوى. السطوح المعدنية والزجاجية مع الكتل تجمع الحرارة 4 × 10 م على السطح. يقوم كل من ريم ، و Soleko والكثير من الشركات بإنتاج المكونات التي يقوم Sun Light أو poco بتركيبها في وقت لاحق.
& quot؛ يمكننا أن نقدم عادة 60 إلى 80 في المائة من المياه الساخنة في المنزل مع واحد أو اثنين من 4 - 10 - (Fuß) - لوحات وخزان ، & quot؛ وقال جربر. يكلف النظام الشمسي النموذجي مع خزان 120 جالون 7000 دولار إلى 10،000 دولار ، قبل خصم 2000 دولار. نقطة التعادل لأصحاب المنازل تأتي في 10 سنوات أو أقل.
نفس الطاقة الشمسية القديمة؟
إذا كان تسخين المياه بالطاقة الشمسية الحرارية يعود ، فسوف يتكرر مثال على ذلك. نظم التدفئة الحرارية الشمسية في أماكن مثل فلوريدا ولوس أنجلوس وبيركلي كانت شعبية من حوالي 1900 حتى 1920s.
ومع ذلك ، فإن شركات المرافق على ثقة من أن المستهلكين يتحولون إلى استخدام الغاز ، حتى أنهم عرضوا تبادل التدفئة الشمسية مع الغاز الحر بعد كريس بيخويس ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في فات سبانيال ، أحد شركاء مونديال ، التي تقدم شاشاتها أداءً للأنظمة الشمسية والكهربائية والحرارية في المنازل. الأعمال. وقال بيكهويس إن الطاقة الشمسية اختفت إلى حد كبير خلال العقدين التاليين.
يمكن لمنظري المؤامرة إظهار التاريخ كمثال آخر على مخطط شركات النفط. بيد أن الغاز الطبيعي كان رخيصًا للغاية في ذلك الوقت.
& quot؛ لم يكن هناك من دافع ومتوازن لسعر الغاز & quot ؛، قال بيخويس. & quot؛ يوجد الآن مشكلة بيئية ومسألة تكلفة. & quot؛
في الغالبية العظمى من الحالات ، لا يفصل أصحاب خطوط أنابيب الغاز أبداً. السخانات الشمسية لا تستطيع جمع الحرارة أثناء الليل ، بعد كل شيء. على الرغم من ذلك ، قال ونش إن الحجج الاقتصادية في العديد من الحالات تفوق ما تعتقده. نونافوت في أقصى شمال كندا ، يحصل على 75 ٪ فقط من الحرارة من الشمس ، يحصل تورونتو. لكن تكاليف الغاز هناك تزيد ثمانية أضعاف ، لذا فإن النظام الشمسي الحراري منطقي.
في المناطق الأكثر سونا يمكن عزل ملاك الأرض الشمسية من Gasrechnungen المتقلبة. بموجب عقودها ، مونديال ، حرارتها على سعر فائدة ثابت لبيع الأصوات لمدة 10 سنوات ، وذلك تحت التكلفة الحالية للغاز ، قال ونش.
لقد اتخذت الصين بالفعل مفهوم النظام الشمسي الحراري. تم تركيب حوالي 80 في المائة من الطاقة الشمسية في الصين في عام 2005 ، ديفيد إدواردز ، وهو محلل في بنك الاستثمار ThinkEquity Partners. بشكل عام ، 60 في المائة من تسخين المياه بالطاقة الشمسية الحرارية في العالم هي قدرة في هذا البلد.
وفي إسرائيل يجب أن تكون المنازل أو الوحدات السكنية مع ثمانية أو أقل من الوحدات لديها سخانات شمسية. في مدن مثل القدس ، تشاهد العديد من معدات السقف القديمة.
وأضاف مايكل إيكهارت ، رئيس المجلس الأمريكي حول الطاقة المتجددة ، أن الزخم في الصين يمكن أن تتحول جميع الفرص للشركات الأمريكية في السوق إلى حيلة. في العام الماضي ، أنتجت الصين 3 مليارات دولار من المنتجات الحرارية الشمسية.
& quot؛ كما كنا (في الآونة الأخيرة) تم سؤال المصنعين حول ما إذا كان سيتم تصدير & quot؛ ، قال. & quot؛ صناعة المياه بالطاقة الشمسية بهذه الطريقة تأتي بسرعة & quot؛


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.