الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تهيمن الصين بشكل مطلق على السوق العالمي وقد فعلتها بهدوء نسبي وبدون الكثير من الجعجعة

تصفح الكمية:2529     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

وإلى أن تشتري أسرته سخان مياه بالطاقة الشمسية ، يستحم ليو يان بالطريقة التي يعيش بها العديد من الطبقة العاملة الصينية على مدى أجيال: غلي الماء ، وإخماد قطعة قماش وتنظيف الأوساخ.
اليوم ، الأم البالغة من العمر 40 عاما وعائلتها الاستحمام يوميا وغسل الأطباق بالماء الساخن. تبلغ تكلفة سخان الفولاذ المقاوم للصدأ حوالي 220 دولارًا.
أسعار التدفئة دون خزان
التقديرات المحلية سخان tankless أدخل الرمز البريدي للحصول على 3 عروض في ثوان
RemodelRepairReplace.com / سخانات
أصبح الجهاز رمزا لارتفاع مستوى المعيشة في الصين وقفزة له في عصر الطاقة النظيفة.
في المدينة الساحلية التي يبلغ عدد سكانها 2.8 مليون نسمة ، حيث يعيش ليو في مقاطعة شاندونغ ، يستخدم 99٪ من الأسر سخانات المياه بالطاقة الشمسية. تهيمن أدوات حجم المراتب على الأفق في ريتشاو ، حيث تستريح عشوائيا في جميع الأسطح السكنية تقريبًا.
في السباق العالمي لتطوير التكنولوجيا الخضراء وتغير المناخ ، بدأت الصين تتحول بسرعة إلى رائد في إنتاج الألواح الشمسية وتوربينات الرياح. يهيمن أيضا على أقل شهرة تكنولوجيا سخانات المياه بالطاقة الشمسية.
باستخدام مبادئ التدفئة الشمسية لأكثر من قرن من الزمن ، تتكون الأجهزة المتواضعة منخفضة التكلفة من صف في زاوية ذيل أنابيب زجاجية ملونة تمتص الحرارة من الشمس. النماذج الأكثر شيوعاً تملأ الأنابيب بالماء البارد. مع ارتفاع درجات الحرارة ، ترتفع المياه في خزان معزول حيث يمكنك البقاء ساخنا لعدة أيام.
لقد تحسنت الأجهزة كثيراً في السنوات الأخيرة لدرجة أن البعض لا يحتاجون إلى أشعة الشمس المباشرة - وهي قيمة أكبر بكثير في المدن التي غالباً ما تكون مربكة وضخمة من الصين. تحتوي الطرازات الحديثة على سخانات كهربائية داخل خزانات المياه التي يتم تشغيلها إذا كانت المياه باردة جدًا في الأيام الباردة.
شعبية في بعض أجزاء من الولايات المتحدة في بداية القرن 20 قبل أن تصبح عفا عليها الزمن من قبل الغاز الطبيعي رخيصة ، هي الآن المشهود سخانات الشمسية باعتبارها واحدة من أكبر قصص النجاح البيئية في الصين. أكثر من 30 مليون منزل لديها أجهزة ، تمثل ثلثي الطاقة الشمسية في العالم لتسخين المياه.
الشركات المصنعة تتطلع إلى الأسواق الخارجية ، بما في ذلك العملاء في جنوب كاليفورنيا.
وقال كريستوفر فلافين ، رئيس مقر معهد وورلد ووتش في واشنطن ، إن الصين تهيمن على السوق العالمي بشكل مطلق ، وقد فعلت هدوءا نسبيا وبدون ضجة كبيرة. & quot؛ إنه مثال مثير للاهتمام لقدرته على تبني التكنولوجيا التي تم تطويرها في مكان آخر وتطويعها لسوقك على نطاق لم يكن أحد قد تصور. & quot؛
قد يبدو التطور الكبير في سخانات المياه الشمسية في الصين متناقضًا في دولة رائدة عالميًا في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتي يتلوث ثلثا الأنهار والبحيرات بها.
هذه هي طبيعة دفع الصين للتعامل مع تغير المناخ. في هذا الاقتصاد سريع التطور ، توجد بعض أكبر الدول الملوثة بجوار أكبر مشاريع الطاقة المتجددة.
تتكرر مشاهد في جميع أنحاء الصين ، مثل الشرطة في ريتشاو والأسقف الموفرة للطاقة ، وكثيراً ما تكون في الظلال التي تطرح مداخن الفحم والنباتات الكيميائية الضارة. Rizhao هي واحدة من عدد صغير ولكن متزايد من المدن الصينية التي تحتاج إلى تركيب سخانات المياه الشمسية أو صيانتها.
& quot؛ هناك قصتان مختلفتان في الصين ، & quot؛ وقال باربرا Finamore ، مدير برنامج مجلس الدفاع عن الموارد الوطنية في الصين. & quot؛ هناك تقدم كبير. & quot؛ لا يمكن إنكار ذلك. & quot؛ في الوقت نفسه ، ما زالوا يبنون ، في المتوسط ​​، محطة فحم حرق جديد [POWER] كل أسبوع & quot ؛.
يمثل تسخين المياه ربع استهلاك الطاقة لمبنى نموذجي. تشير التقديرات إلى أن السخانات الشمسية الصينية قد نجحت في تجنب أكثر من 20 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون التي كان سيتم إصدارها سنويًا باستخدام وحدات كهربائية.
ستكون السخانات ضرورية للغاية إذا أرادت بكين تحقيق هدفها المتمثل في تقليل اعتمادها على الفحم ، الذي يوفر 80٪ من الطاقة في البلاد. تهدف الحكومة المركزية إلى تلبية 15٪ من احتياجاتها من الطاقة من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2020. وتأمل بكين في مضاعفة طاقتها لتسخين الطاقة الشمسية لنفس العام ، وفقًا لما ذكرته منظمة Greenpeace China.
تكمن فوائد التقنية هنا في قدرة التمويل ، ونقص الخدمات السكنية للغاز الطبيعي والتوقعات المتواضعة للمستهلكين ، الذين لم يستمتع الكثير منهم بالمياه الساخنة في منزلك من قبل. يبلغ رحيل أحد سعر الأجهزة القديمة حوالي 220 دولارًا ، وهو نفس سعر السخان الكهربائي في الصين تقريبًا.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.