الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تزداد أعمال تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية مع انخفاض تكاليف الألواح

تصفح الكمية:2613     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

كان الانخفاض الحاد في أسعار الألواح الشمسية بمثابة نعمة بالنسبة للشركات التي تقوم بتركيب أنظمة الطاقة المتجددة على الأسطح ، ويمكن أن يؤدي إلى موجة من التعزيز في هذا القطاع.
المراقبون هم المئات في جميع أنحاء البلاد ، مع التركيز بشكل خاص على الترتيبات التجارية والسكنية التجارية للسوق على أسطح المنازل بدلاً من أنظمة متعددة ميجاوات واسعة النطاق في جنوب غرب الولايات المتحدة.
انخفضت أسعار الألواح الكهروضوئية في أكثر من 30 في المائة حتى الآن في العام ، مما يجعلها أكثر بأسعار معقولة بالنسبة للمستهلكين.
& quot؛ نحن المستفيدون من عدد كبير من الشركات المصنعة للتخفيضات المستمرة للتكاليف ، & quot؛ وقال بيل Yearsley ، الرئيس التنفيذي لشركة السلع الحقيقية للطاقة الشمسية ، وتركيب الطاقة الشمسية. & quot؛ لقد كان له تأثير عميق & quot؛
ومن المتوقع أن يشهد قطاع العقارات اختراقا يقترب من 63 في المائة من المبيعات السنوية لهذا العام المالي إلى 126 مليون دولار ، وفقا لشركة طومسون رويترز I / B / E / S. وتتوقع الشركة أن تصل مبيعاتها إلى 200 مليون دولار إلى اتفاقها في العام الماضي. شراء منافس.
كما أن الملكية الخاصة SolarCity ، و Mercury Solar ، و Sungevity ، و SunRun و Borrego Solar تزيد من عدد العملاء بسرعة.
& quot؛ الانخفاضات في متوسط ​​أسعار البيع (للألواح) هي على وجه الإجمال عوائد إيجابية هائلة إلى بعض التجار ، & quot؛ وقال المحلل ريمون جيمس اليكس موريس.
وانخفض متوسط ​​تكلفة تركيب الأنظمة الكهربائية الضوئية ، التي تشمل تركيب وتكلفة التمويل ، وكذلك الألواح ، بنحو 17 في المائة في العام الماضي و 11 في المائة إضافية في النصف الأول من عام 2011 ، وفقاً لتقرير لورانس بيركلي المختبر الوطني.
& quot؛ بينما يستمر السعر في الانخفاض ... يتم تحفيز الطلب من العملاء في بعض الأسواق حتى بدون وجود حوافز ، & quot؛ وقال باري سينامون ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة الشمسية المصنعة لأنظمة الطاقة الشمسية في ويستنغهاوس.
التأجير السهل
لا تزال منشآت الطاقة الشمسية في المنازل والسقوف التجارية أكبر قطاع في السوق ، حيث تم بناء 124 ميجاوات في المباني السكنية خلال النصف الأول من عام 2011 ، وهو ما يزيد بنسبة 50 في المائة عن مرفق التثبيت على نطاق واسع.
وكانت المرافق في المباني غير السكنية أكبر ، حيث بلغ مجموعها 373 ميجاوات في النصف الأول.
إن ما يقرب من ميجاوات يكفي لتشغيل 1000 منزل من أسرة واحدة.
كان العامل الرئيسي للعديد من شركات التركيب هو نمو برامج التأجير حيث يقوم أصحاب المنازل أو الشركات بدفعات شهرية لمدة 10 سنوات أو أكثر للأنظمة المالية الشمسية على السطح بدلاً من شرائها مباشرة.
يسمح هذا للعملاء بتخفيض فواتير الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية دون الحاجة إلى إنفاق آلاف الدولارات اللازمة لبناء الأنظمة الضوئية مقدما.
تقريبا جميع المثبتين الرئيسيين يقدمون خطط التأجير وشركات مثل Google Inc و Citigroup انضموا إلينا. Bancorp في الأشهر الأخيرة في ضخ ملايين الدولارات لدعم سوق التأجير.
يبلغ متوسط ​​سعر تركيب النظام الشمسي 6.39 دولار لكل وات للمشاريع السكنية و 5.20 دولار للإعلانات التجارية - وهو أعلى بكثير من الشبكة التقليدية ، وفقا لرابطة صناعات الطاقة الشمسية ، وهي مجموعة تجارية لهذه الصناعة.
الدمج
السوق الأمريكي. UU. إن التركيبات الشمسية مجزأة إلى حد كبير مع أكثر من 300 مُثبِّت مستقل من كاليفورنيا فقط ، وذلك وفقًا لما ورد في إحدى وثائق السياسة العقارية.
يأمل محلل موريس أن تقوم شركات تركيب مثل SolarCity والعقارات بدحر السوق وأن تصبح شركة كبيرة في المنطقة.
& quot؛ نحن نفكر في أسواق مختلفة في الولايات المتحدة من أجل الاستحواذ ، & quot؛ قال Yearsley العقارات.
ومن المرجح أيضاً أن تتطلع وحدة المصنعين المحليين إلى التوسع في أعمالها الخاصة بالمصانع لمدة أطول من الضغط الذي تتعرض له الهوامش بسبب الانخفاض الحاد في أسعار الألواح.
& quot؛ لقد كان هناك دفعة للشركات المصنّعة للانتقال إلى أسفل المسار لضمان العملاء المقفولين & quot؛ ، قال المحلل موريس.
& quot؛ الشركات المصنعة في الولايات المتحدة ، مثل First Solar SunPower Corp وبحث & quot ؛.
ويقول المحللون إن الشركات الصينية مثل يينغلي جرين إنيرجي وترينا سولار وشركات Suntech Power من المحتمل أن تبقى بعيدة حيث أنها لا تتمتع بميزة انخفاض تكاليف المعالجة وسهولة الوصول إلى العاصمة.
& quot؛ يمكن أن يسمح نشاط التثبيت للشركات في وحدة الطاقة الشمسية لقناة أخرى ببيع وحداتها ، ولكن السعر الذي يتطلب متطلبات رأس مال أعلى وهوامش أقل من جزء التثبيت ، & quot؛ وقال المحلل مورنينغستار ستيفن سيمكو.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.