الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تثبيت موضع سخان المياه الشمسي الخاص بك

تصفح الكمية:1511     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-08-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تثبيت موضع سخان المياه الشمسي الخاص بك

في أستراليا ، للحصول على أفضل أداء لنظام المياه الساخنة الشمسية يجب أن تواجه شمال الطاقة الشمسية. يمكن تثبيت الاتجاه حتى 45 درجة من الشمال دون خسارة كبيرة في كفاءة التسخين. لتوجيه دقيق ، يمكنك استخدام البوصلة.

سخانات المياه بالطاقة الشمسية (11)

للحصول على الأداء الأمثل ، تأكد من أن سخان المياه الشمسي لا يتم تظليله بأية أشجار أو مبانٍ قريبة ، خاصة عندما تكون الشمس منخفضة في السماء في الشتاء.
لتحقيق أداء أكثر كفاءة ، يجب وضع مجمع الطاقة الشمسية في زاوية أفقية. يمكن أن تصل إلى أشعة الشمس القصوى التي تقع على الألواح الشمسية من المبلغ السنوي. يوصى عمومًا بتثبيت موقع مجمعات الطاقة الشمسية المثبتة في نفس الزاوية على مستوى زاوية خط العرض. في أستراليا ، وجهة النظر هذه في داروين في هوبارت من 17.5 إلى 53 درجة. في بعض الحالات ، قد يكون من المرغوب فيه زيادة زاوية تحسين الأداء في فصل الشتاء وتقليل ارتفاع درجة حرارة الصيف.
من الناحية العملية ، يتم تركيب العديد من سخانات المياه بالطاقة الشمسية في زاوية السقف ، لأنها أرخص وأحيانًا أكثر جمالا وإرضاء لتركيب العين لمجمعات الطاقة الشمسية والسطح ، بدلاً من استخدام الدعم لتحقيق زاوية أكبر. تتراوح زاوية ميل السقف في أستراليا عادة بين 20 درجة و 30 درجة ، مما يؤدي إلى تقليل الأداء في فصل الشتاء. في فوائد المنازل القائمة عادة ما تفوق التكاليف. في المنزل الجديد ، يمكن تصميم منطقة السطح لاستيعاب زاوية تجميع الطاقة الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.