الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

برنامج سخانات المياه الحرارية الشمسية

تصفح الكمية:2653     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

أنشأت اللجنة العامة للمرافق العامة في كاليفورنيا (سان فرانسيسكو CPUC) 6 أكتوبر 2011 مبادرة كاليفورنيا للطاقة الشمسية منخفضة التكلفة (CSI) - برنامج حراري.
في قرار سابق من CPUC خصصت 25 مليون دولار في حوافز من برنامج CSI الحرارية من أجل تعزيز تركيب الغاز ، وتشريد أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الأسرة ذات الدخل المنخفض ومساكن الأسرة المتعددة في المحيط الهادئ للغاز و شركة الكهرباء (PG & أمبير ؛ E) مناطق الخدمة ، شركة جنوب كاليفورنيا للغاز (SoCalGas) ، وسان دييغو للغاز والكهرباء.
أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتحريك استخدام الغاز الطبيعي
& quot؛ سيقدم برنامج CSI-Thermal حوافز أكبر للعملاء المؤهلين تحت دخل الأسرة الواحدة والأسرة المتعددة الذين يقومون بتركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية التي تحل محل استهلاك الغاز الطبيعي & quot؛ قال الرئيس مايكل ص. Peevey CPUC.
& quot؛ سيساعد هذا البرنامج في تخفيف العبء المالي للعملاء ذوي الدخل المنخفض الذين قد لا يشاركون في البرنامج. & quot؛
سخانات المياه بالطاقة الشمسية مربحة للعديد من التطبيقات خلال حياة النظام
المفوض السامي تيموثي ألان سيمون: & quot؛ بصفته المفوض المعين من قبل المجلس الإشرافي للدخل المنخفض ، معدلات بديلة للطاقة في ولاية كاليفورنيا ، وإجراء توفير برنامج مساعدة الطاقة ، دعم قرار تنفيذ برنامج تدفّق المياه بالطاقة الشمسية المنخفض الدخل. من الحوافز لسخانات المياه بالطاقة الشمسية. & quot؛ فهي مربحة للعديد من التطبيقات خلال العمر النافع للنظام. على الرغم من أن سخانات المياه الشمسية تكلف أكثر في البداية من سخانات المياه التقليدية ، إلا أن وقود C 'C sunshine' مجاني. وهذا يسمح لنا بتحقيق أهدافنا لتوفير وفورات في الطاقة منخفضة التكلفة للعملاء ذوي الدخل المنخفض. ومثل.
سوف تكون الحوافز لتأهيل العملاء ذوي الدخل المنخفض من الأسرة الواحدة 200 بالمائة من مستوى CSI-Thermal المنطبق على حافز تسخين المياه بالطاقة الشمسية.
& quot؛ أنا سعيد أن الحوافز المقدمة من مبادرة كاليفورنيا للطاقة الشمسية تعرض على العقارات متعددة العائلات بتسخين الغاز الطبيعي والمياه حتى يمكن نقل فوائد توفير الطاقة الشمسية لتسخين المياه إلى المستأجرين ، & quot؛ وقالت المفوض كاترين JK ساندوفال.
وستكون الحوافز الخاصة بتأهيل العملاء ذوي الدخل المنخفض من الأسرة الواحدة 200 في المائة من التسخين الشمسي من المياه الحارة على مستوى الحفازة الحرارية CSI-Thermal ، في حين ستكون الحوافز لتأهيل المساكن الميسورة للأسر المتعددة 150 في المائة من CSI-thermal applicable مستوى الحفاز سخان المياه بالطاقة الشمسية.
يتم تمويل ميزانية CSI الحرارية من خلال مجموعات المساهمة من الغاز
وسيتم تمويل الميزانية البالغة 25 مليون دولار لموارد حوافز تسخين المياه بالطاقة الشمسية الحرارية CSI من مجموعات المساهمة الغازية وفقا لقانون الجمعية العامة 1470 ، وكما تم تحديده في قرار CPUC. سيتم إدارة هذا البرنامج ذو الدخل المنخفض من قبل نفس مديري البرامج الذين يديرون الجزء من الغاز الذي يحرك برنامج CSI-Thermal العام للسوق ، لمعرفة ، PG & amp؛ E ، SoCalGas ، ومركز كاليفورنيا للطاقة المستدامة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.