الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

النظام الشمسي الكهروضوئي للمنزل

تصفح الكمية:6     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

أنظمة الطاقة الشمسية هي الطريقة المثالية لإنتاج الكهرباء الخاصة بها ، وخفض تكاليف الطاقة الشهرية ، وتحقيق استقلالية الطاقة ، وحتى خارج الشبكة تمامًا.


تتوفر هذه الأنظمة بأحجام صغيرة وكبيرة ، وهي متوفرة بأحجام مخصصة لتمنحك أقصى قدر من الاستقلالية وتوفير الطاقة. في العديد من المناطق ، يمكن إعادة بيع الكهرباء المولدة إلى الشبكة مرة أخرى لمزيد من المدخرات أو الأرباح.

[نص]

فوائد أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية

قطع فواتير الكهرباء الخاصة بك: الطاقة من الشمس مجانية ، لذلك بمجرد أن تدفع التكلفة الأولية لنظام الطاقة الشمسية ، تحصل عليها مجانًا - ولا تحتاج إلى أي رسوم.

بيع الطاقة للشبكة: باستخدام الأنظمة الكهروضوئية المرتبطة بالشبكة ، يمكنك عادةً بيع الطاقة التي لا تستخدمها لشركات الطاقة (المعروفة أيضًا باسم State Grid). عادة ما يتسبب ذلك في قيام شركة الكهرباء بدفع الائتمان وحتى الدخل.


ساهم في بيئة نظيفة: جميع أشكال الطاقة الشمسية نظيفة وتساعد على تقليل البصمة الكربونية. على عكس الوقود الأحفوري ، لا تطلق مصادر الطاقة المتجددة غازات ضارة أو ملوثات. من خلال تثبيت نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، يمكنك تقليل بصمة الكربون الشخصية الخاصة بك والمساعدة في الحفاظ على بيئة نظيفة في هذا الكوكب.

استقلالية الطاقة: توفر لك أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الاستقلال والحرية من ارتفاع تكاليف الكهرباء وزيادة التكاليف. يمكن تكوين العديد من الأنظمة لتوفير الطاقة أثناء العواصف وانقطاع التيار الكهربائي وانقطاع التيار الكهربائي الآخر. بدون مولدات غاز صاخبة أو باهظة الثمن ، أو فقدان طاقة غير مريح ، يمكن أن توفر لك أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الطاقة التي تستحقها.


كيف يعمل نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية

النظام الشمسي الكهروضوئي للمنزل


(1) عندما يضيء ضوء الشمس الصفيف الشمسي ، تبدأ اللوحة في توليد الكهرباء. الكهرباء التي تولدها الألواح الكهروضوئية هي طاقة التيار المباشر (DC). لكي يستخدم منزلك هذه الطاقة بأمان ، يجب عليك أولاً تحويلها من التيار المستمر إلى التيار المتردد (التيار المتردد) ، والذي تستخدمه اليوم معظم العائلات.


(2) يتم تغذية طاقة التيار المستمر في العاكس الشمسي ، حيث يتم تحويلها من DC إلى AC ، وبالتالي فإن الطاقة متوافقة. يتم استخدام أنواع مختلفة من المحولات الشمسية اعتمادًا على التطبيق.


(3) ثم أدخل طاقة التيار المتردد في لوحة الخدمة لتشغيل الأحمال المختلفة ، مثل الأضواء أو الثلاجات أو أجهزة التلفزيون.


(4) عندما يتم توليد الطاقة الزائدة (أنت تولد كهرباء أكثر مما تستخدم) ، يتم توصيل الطاقة الزائدة من خلال عداد المرافق. في بعض المناطق ، يوجد عداد منفعة منفصل لإنتاج الكهرباء.


(5) ثم يتم إعادة هذه الطاقة إلى شبكتك وستقوم شركة الطاقة بإعادة الشراء منك. يمكن أن يؤدي هذا إلى أرصدة الطاقة التي لا تستخدمها ، أو تحقق إيرادات في مناطق معينة.


(6) هذا مجرد مثال واحد لنظام كهروضوئي بالطاقة الشمسية متصل بالشبكة. كما يتم استخدام تكوينات أخرى ، مثل الأنظمة خارج الشبكة أو الأنظمة التي تحتوي على بطارية احتياطية. ومع ذلك ، فإن النظام المتصل بالشبكة هو إلى حد بعيد النظام الكهروضوئي الأكثر شيوعًا.

[استنتاج]

توفر عباد الشمس أنظمة كاملة للطاقة الشمسية المنزلية بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم. تم تصميم أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية هذه وتعبئتها بعناية لتكاملها بسلاسة في شبكة منزلك الحالية.


تأتي هذه الحزم بمختلف الأحجام ومخرجات الطاقة ، مما يسمح لك بتوليد الطاقة الخاصة بك مجانًا وخفض فواتير الكهرباء - سواء كان استهلاك الطاقة صغيرًا أو كبيرًا.


لمزيد من التفاصيل ، يرجى التحقق

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.