الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الكهروضوئية (PV) وأنظمة التدفئة بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2208     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظم الطاقة الشمسية الساخنة

وتطالب الأسر الخاصة والشركات الصغيرة للطاقة الشمسية (PV) وأنظمة المياه الساخنة الشمسية نمت بسرعة كبيرة في ولاية بنسلفانيا من عام 2009 إلى عام 2010 ، أن الدولة ركض من خصم 100،000،000 دولار أموال برنامج الشمس المشرقة السلطة الفلسطينية.
مع البرنامج & quot؛ قائمة الانتظار & quot؛ المشرعون في الولاية يأخذون الآن صيغة فاتورة لشهر آب / أغسطس 2011 ، فإن التسارع هو المعدل الذي تتعهد به الطاقة الشمسية للمرافق ، والقدرة ، وإضافة أنظمة التوزيع في محاولة ل & quot؛ الازدهار والكساد لتجنب دورة الازدهار & quot ؛، York سجل يومي هو ستيفاني ريغارت ذكرت.
وضع قانون معايير الطاقة البديلة بولاية بنسلفانيا عام 2004 هدفا للطاقة الشمسية من 41 ميجاوات لعام 2012. مع عام 2012 وجدت هنا بنسلفانيا مع 150 ميغاواط من الطاقة الشمسية المركبة لتثبيت المثبّت الشمسي أحتاج إلى الرئيس الشمسي مايك بارنز ، الذي يأتي منه معظم صافي المقاييس النباتات الشمسية الكهروضوئية السكنية.
ظروف السوق الشمسية بشكل مطرد: HB 1580
Pennsylvanians ولا تركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الشمسية والماء الساخن ، ولكن بمعدل أقل بكثير من ذلك ، ما كان عليه الحال إذا كان برنامج الخصم نشط. كما تراجعت قيمة ائتمانات الطاقة البديلة (AECS) ، المعروفة أيضا باسم ائتمانات الطاقة المتجددة للطاقة الشمسية (SRECS) بموجب معيار محفظة الطاقة البديلة (AEPS). هذا ، جنبا إلى جنب مع تعليق برنامج الخصم الشمسي الشمس المشرقة السلطة الفلسطينية ، لديه أولئك الذين قاموا بتركيب أنظمة الطاقة الشمسية لنا مع فترات الاسترداد أطول ، في بعض الحالات 10 سنوات أو نحو ذلك حتى 15 ، وفقا لبعثة يورك.
يستمر برنامج أشعة الشمس في السلطة الفلسطينية في تخفيض الطلبات أثناء وضع قائمة الانتظار ، ولكن الدولة التي تقبل شركة الطاقة الشمسية ، مع زيادة الطلب عليها ، أصبحت مؤذية الآن. & quot؛ لقد أدى ارتفاع المدخول إلى إغراق السوق ، وأصبح الآن بلدًا مثل البرسيم ، & quot؛ وقال بارنز Reighart.
في محاولة لزيادة الطلب على الطاقة الشمسية ، سيقوم بنسلفانيا بتشكيل لجنة شئون المستهلكين في مجلس النواب في مواجهة مشروع قانون مجلس النواب (HB) 1580 ، وهو مشروع قانون من مجلس النواب كريس روس (R-Chester) ، والذي من شأنه أن يزيد من سرعة الذي اقترح الدولة الكهربائية طاقة شمسية مفيدة ، نظم توزيعها لتقرير إرسال يورك.
تتطلب السرعة التي تم تمريرها في عام 2004 محفظة الطاقة البديلة لشراء جميع مرافق بنسلفانيا القياسية لتصل إلى 0.5٪ من توليد الكهرباء السنوي من الطاقة الشمسية حتى عام 2020. ستقوم HB 1580 بزيادة هذه العملية عن طريق زيادة البيانات المالية التي تحتاجها مرافق الطاقة الشمسية.
سياسة الطاقة كعلف سياسي

الحاكم توم كوربيت ورئيس لجنة النواب النائب بوب Godshaw (ص مونتغمري) على حد سواءنظم الطاقة الشمسية لتسخين المياه. (1) عارض HB 1580 ، تشعر بالقلق إزاء زيادة فواتير الكهرباء المستهلكين. وستضيف التغييرات المقترحة في برنامج AEPS الخاص ببنسيلفانيا ، المدرجة في HB 1580 ، 4 سنتات فقط إلى فواتير الكهرباء الشهرية لسداد مداخيل الضريبة السكنية ، وفقاً لرون سيلينتانو ، رئيس فرع بنسلفانيا التابع لاتحاد صناعات الطاقة الشمسية الأوسطية (MSEIA).
يضع فصل بنسلفانيا من MSEIA عدد المنشآت الكهروضوئية الشمسية في الولاية عند 5500 ، مع قدرة إجمالية تبلغ أكثر من 130 ميجاوات. كان هناك حوالي 300 في عام 2009 ، وهو العام الذي تم فيه تأسيس برنامج PA Sunshine Solar.
قدرة الطاقة الشمسية في الولاية اليوم أكثر من ثلاثة أضعاف ما هو مطلوب من قبل AEPS في عام 2020. انخفض سعر AEPS الطاقة الشمسية المتجددة الائتمانات (SRECs) 90 ٪ ، والتي "أبطأت بشكل كبير المنشآت الجديدة للمشروع ، وتسببت "مئات من وظائف بنسلفانيا أن تضيع في الأشهر القليلة الماضية ،" وفقا ل PSEIA.

n بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل HB على CAP ، والذي يزيد من شأنه أن يحد من التكلفة ، أي آلية لا تعمل 1580 جزءًا من AEPS ضد بعضها البعض. كما أنه سيوسع أنظمة الطاقة الشمسية الشمسية المؤهلة لـ SRECS ، وهو ما سيؤدي إلى تخفيض تكاليف دافعي الضرائب ، كما توضح PSEIA.
يبدو أن المقايضة إلى HB 1580 المعتمدة جديرة بالاهتمام. سيحتفظ بنسلفانيا بزيادة 4 سنتات في الشهر ، وهو الدافع لاستبدال الوقود الأحفوري الملوث بالنفط والطاقة المتجددة والوظائف الناشئة للطاقة الشمسية والمتجددة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.