الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية الكهروضوئية "المستقبل في Ky. مشرق

تصفح الكمية:2583     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

تشرق الشمس في منازلنا في كنتاكي ، كنتاكي والطاقات البديلة التي تعتقد LLC أنها يمكن أن تصبح فرصة عمل عظيمة.
في العام الماضي ، أصبحت الطاقات البديلة الشركة المصنعة الوحيدة لولاية كنتاكي من الألواح الكهروضوئية التي تحول ضوء الشمس إلى كهرباء إلى المنازل وشركات الطاقة.
وقد استأجرت الشركة مساحات مكتبية وتصنيع في سلك ATR السابق لمصنع كابل دانفيل الجانبي ، وقام 10 موظفين بتدريب وتأسيس أنظمة أمن أعمال موازية لتوسيد منزلك.
& quot؛ تم البدء ببطء & quot؛ وقال دان تولسون ، أحد الشركاء الثلاثة للشركة. الطاقة الشمسية هي حداثة في ولاية كنتاكي ، قال ، & quot؛ لكننا نعتقد أن الإمكانات هنا ضخمة. & quot؛ & quot؛ إنه أمر منطقي. & quot؛
الألواح الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم - انخفضت الأسعار أكثر من 30 في المئة في العام الماضي ، وبالتالي فإن الطاقة الشمسية قابلة للتطبيق على نحو متزايد لمصادر الطاقة التقليدية. & quot؛ كلما زاد استخدام هذه التكنولوجيا ، أصبح أرخص ، & quot؛ وقال لاي زميله في الفريق تروي.
لكن على جانب الصناعة ، المنافسة شرسة. تمتلك الشركات الصينية الآن ثلثي السوق العالمي مقابل 39 مليار دولار للألواح الشمسية ، وذلك بفضل الإعانات الضخمة التي تقدمها الحكومة.
بالإضافة إلى ذلك ، قالت لاي إن الصناعة قد تأثرت بإفلاس شركة سوليندرا ، وهي شركة في كاليفورنيا صنعت نوعًا آخر من الألواح الشمسية التي تلقت 528 مليون دولار كضمانات قروض فيدرالية. أعطى فشل سوليندرا السياسيين في الديون بصناعات أحفورية بيضاء ملائمة لمهاجمة فكرة الاستثمار في الطاقات البديلة.
& quot؛ هذه تقنية مجربة نستخدمها & quot؛ وقال لاي ، الذي أضاف أن نوع لوحات علامات AEK قد استخدمت بنجاح في أوروبا لأكثر من ثلاثة عقود. & quot؛ لكننا ما زلنا نحارب الكثير من الأسئلة نفسها. & quot؛
وقال لاي إنه يواجه أيضا أسئلة حول ما إذا كانت كنتاكي تتمتع بضوء الشمس الكافي للطاقة الشمسية لتكون قابلة للحياة. وقال إن كنتاكي لديها أكثر من ألمانيا ، التي تحصل على طاقتها من الطاقة الشمسية أكثر من أي دولة أخرى.
& quot؛ فكرة أننا لا نملك ما يكفي من ضوء الشمس هي فكرة مجنونة & quot؛ هو قال. & quot؛ أنا لا أعرف لماذا يأتي هذا الأمر. & quot؛
AEK شراء الخلايا من تايوان ، والصلب رقائق السيليكون معا وآلة إيطالي يستخدم لتصفيح الزجاج المقسى لتشكيل لوحة قوية ولكن مرنة والمضادة للماء مؤطرة في الألومنيوم.
يتم تركيب لوحات كاملة على سطح المبنى. يمكن تخزين الطاقة المنتجة في البطاريات ، ولكن معظم الأنظمة مرتبطة بالشبكة لتكمل الطاقة العادية وقوة الإزاحة التي يمكن استخدامها.
باعت شركة AEK نظامًا كاملًا بسعة 1.1 كيلو واط يتضمن 5 لوحات 31/2--5-foot ، وتركيب وجميع المعدات المستخدمة لمراقبة تشغيل نظام 6.999 دولار. ومع ذلك ، فإن الحوافز الفيدرالية والدولة لخفض التكلفة النهائية تصل إلى 4400 دولار إلى 3900 دولار للشركات أو الملاك.
يمكن تمديد الأنظمة من خلال إضافة اللوحات ، وهو الخيار الذي سيكون أكثر جاذبية إذا استمرت تكاليف اللوحة في الانخفاض. تختلف شروط السداد اختلافًا كبيرًا ، اعتمادًا على كمية الكهرباء المستخدمة ، ومعدلات شركات الطاقة الكهربائية ومدى سرعة زيادة هذه الأسعار في المستقبل. يعتقد لاي أن معظم العملاء يدفعون مقابل أنظمتهم في حوالي 10 سنوات.
واحد من أوائل عملاء AEK في العام الماضي كان موطن الحيوانات ، وإعداد الأعمال التجارية الحيوانات الأليفة والشحن في فرساي. وقال المالك شارون هيوز إنه أضاف ست لوحات للتثبيت الأولي وأن الأرقام توفر حوالي 30 بالمائة من تكاليف الكهرباء.
& quot؛ أحب أن أتمكن من توفير الطاقة واستخدام الطاقة الطبيعية هناك & quot؛ هو قال.
وقال لاي إن ألواح الطاقة الشمسية لشركة AEK لها عمر متوقع يبلغ نحو 50 عاما. أنها تأتي مع ضمان لمدة 25 سنة ، ولكن ذلك يعتمد على الشركة الحصول على فترة طويلة.
وحتى الآن ، تلقت AEK ما يقرب من 6000 دولار في الحوافز الاقتصادية للدولة لتدريب الموظفين ، مدير التسويق ، وقال جون Cotten. ومع ذلك ، يمكن أن تصل الإعفاءات الضريبية الحكومية في نهاية المطاف إلى 1.125 مليون دولار إذا أنشأت الشركة حوالي 30 وظيفة تنتظر أكثر من 15 عامًا.
وقال شريك شركة AEK مايك كاربنتر إن الشركة ستكون كبيرة بما يكفي للتركيز على التصنيع وترك العمل للمقاولين الآخرين ، وأنه سيخلق المزيد من فرص العمل في ولاية كنتاكي.
& quot؛ نحن لسنا هنا لتولي مسؤولية أعمال الفحم ، ولكن الطاقة الشمسية يمكن أن تكون ميزة عظيمة ، & quot؛ قال لاي. & quot؛ قد لا تكون الإجابة الكاملة ، ولكنها ستكون أفضل وأرخص. & quot؛


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.