الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الشركة المصنعة للصناعات الطاقة الشمسية سخانات تجمع الطاقة الشمسية يشمل إعادة بيع ديون

تصفح الكمية:3621     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية

أكملت صناعات Aquatherm ، الشركة المصنعة لتسخين الطاقة الشمسية لحمامات السباحة ، إعادة تصميم موقع إلكتروني كبير فقط لعلامته الصناعية الخاصة بالطاقة الشمسية من لوحات تسخين حمامات السباحة بالطاقة الشمسية. يتمثل هدف الشركة في أن يواصل موقع الويب المصمم حديثًا تعليم مالكي المجمّعات حول مزايا استخدام نظام التسخين الشمسي ، والترويج لأدوات التكامل الاجتماعي أثناء النقاش بين المعجبين بعلامة 36 الآن.
أكملت صناعات Aquatherm ، الشركة المصنعة لتسخين الطاقة الشمسية لحمامات السباحة ، إعادة تصميم موقع إلكتروني كبير فقط لعلامته الصناعية الخاصة بالطاقة الشمسية من لوحات تسخين حمامات السباحة بالطاقة الشمسية. يتمثل هدف الشركة في أن يواصل موقع الويب المصمم حديثًا تعليم مالكي المجمّعات حول مزايا استخدام نظام التسخين الشمسي ، والترويج لأدوات التكامل الاجتماعي أثناء النقاش بين المعجبين بعلامة 36 الآن.
منذ أكثر من 15 عامًا ، استخدمت شركة Aquatherm www.SolarIndustries.com ، لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية الرائدة الخاصة بها من سخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية في الإنتاج المستمر منذ عام 1976 في ليكوود ، نيو جيرسي. إن مالكي المسابح مدعوون لتعلم الخيارات على تسخين حمام السباحة الخاص بهم انظر معرض صور تثبيت النظام ومشط من خلال استعراض الطاقة الشمسية لتسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية. عندما تكون مستعدًا ، يمكن للزوار أن يقدموا طلبًا من الوكيل الرئيسي المعتمد للصناعات الشمسية في منطقتهم.
على مر السنين ، جاء التجار صناعات الطاقة الشمسية لرؤية هذا الموقع من الخيوط المولدة كمصدر موثوق للعملاء في المستقبل. قبل ساعات العمل بالجملة توزيع الطاقة الشمسية من منتجات الطاقة مصدر الطاقة الشمسية ، كان بونتي الغنية من المالك المعيشة الشمسية ، تاجر رئيسي صناعات الطاقة الشمسية. & quot؛ مع تقديم الإنترنت والجيل الرائد الذي قدمته Aquatherm ، قمنا بتركيب أنظمتنا السنوية التي تبلغ 800٪ تقريبًا في غضون أربع سنوات قد ارتفعت & quot ؛، يتذكر Bonte.
SolarIndustries.com انضم إلى هذا اليوم عشرات الآلاف من مالكي المسابح في جميع أنحاء العالم إلى شبكة من أصحاب مشاريع الطاقة الشمسية الأكثر خبرة وذات سمعة جيدة ومؤهلة في هذا المجال.

مع النمو الأخير في استخدام السخانات الشمسية لحمامات السباحة التجارية ، يضع الموقع الذي تم تصميمهسخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية (1) زيادة التركيز على عرض المشاريع الأخيرة. يشتمل معرض التركيب التجاري على سخانات شمسية تعمل بالطاقة الشمسية مثبتة في الفنادق والمخيمات الصيفية وحمامات البلدية والقواعد العسكرية.

يمكن لبناة حمام السباحة ، والمتخصصين في خدمات حمامات السباحة ومقاولي الطاقة الشمسية الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباحهم ، أن يتعلموا كيف يصبحون من تجار الطاقة الشمسية في المكان.
لتكريم إعادة تصميم الموقع الإلكتروني ، فإن صناعات الطاقة الشمسية هي عبارة عن تكاليف لترويج الويب فقط لتركيب صناعات شمسية جديدة توفر حاليًا 200 دولارًا أمريكيًا للتدفئة الشمسية.
تعد صناعات Aquatherm أكبر شركة لتصنيع سخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة المصنعة لسخانات حمام السباحة بالطاقة الشمسية NSF ، ومعيار الجودة الوحيد في الولايات المتحدة الأمريكية ISO 9001: 2008. توفر Aquatherm بعض العلامات التجارية الرائدة في مجال تجميع الطاقة الشمسية للتسخين ، بما في ذلك الصناعات الشمسية وتسخين الألواح.
تجد Aquatherm عملية الإنتاج بأكملها في مركزها التكنولوجي الذي تبلغ مساحته 50000 متر مربع في Lakewood ، NJ - أحدث منشأة من نوعها في العالم. (لمزيد من المعلومات عن صناعات Aquatherm ، أو منتجاتها أو شبكة الموزعين لها ، اتصل بمؤسسة Molly ، و Aquatherm sales & amp؛ مدير التسويق على الرقم 1-800-535-6307 ، والإرشاد 226 أو البريد الإلكتروني mfriar (at) hot water system dot) com.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.