الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

استنفاد الخصم للسخان الشمسية

تصفح الكمية:1170     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

استنفاد الخصم لسخان المياه بالطاقة الشمسيةتم رفض نظام الخصومات لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل مفاجئ من قبل حكومة جيلارد ، مما أدى إلى تحذيرات من شأنها أن تكلف الوظائف في تصنيع الطاقة النظيفة.
تغير المناخ نشر السكرتير البرلماني مارك دريفوس بياناً صحفياً في الساعة الخامسة من مساء أمس معلناً فيه عن إغلاق خطة الطاقة المتجددة الإضافية.
وقد استخدم أكثر من 250،000 منزل هذا الخصم للمساعدة في استبدال المسخّن بالطاقة الشمسية.
يقدم البرنامج خصمًا قدره 1000 دولار لنظام سخانات المياه بالطاقة الشمسية و 600 دولار لمضخة الحرارة.
قال السيد دريفوس إن على الأسر أن تقوم بتركيب أو شراء أو طلب ودفع وديعة على نظام قبل إغلاق الأمس للتأهل. يجب تقديم طلبات الاسترداد بحلول 30 يونيو.
وأقر ممثلو الصناعة بأنهم قد حذروا من الخطة التي كانت ستغلقها هذا العام ، لكنني كنت آمل أن يتم تمديدها بمجرد تخصيص الحكومة 24.5 مليون دولار في تقديرات توقعات الميزانية للفترة 2012-2013.
وقال غاريث جينينغز ، مدير شركة العلاقات الحكومية ريم ، إن فقدان المكافأة سيترك الصناعة في حالة من الفوضى وعشرات الملايين & quot؛ $ من الأنظمة الشمسية التي تجلس في المستودعات.
وقال إن الصناعة تضررت بسبب ارتفاع الدولار الاسترالي مما أثر على الصادرات وتركها تكافح من أجل التنافس مع واردات أنظمة تسخين المياه بالغاز. ما يصل إلى الثلث من 1200 شخصية ريم عملت في صناعة المياه الشمسية.
& quot؛ يتعين علينا العمل على ما سنفعله مع هؤلاء الأشخاص غدًا & quot؛ هو قال. & quot؛ مع هذا يمكننا أن نشهد انخفاض السوق إلى ما بين عشية وضحاها - ستكون صناعة كوخ. كل هذا يعني وظائف & quot؛
وقال السيد دريفوس إن المخطط ساعد 320 مليون دولار على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحد من فواتير الطاقة.
وقال التحالف من أجل العمل من قبل المتحدث باسم المناخ جريج هانت أن الإعلان كان ضربة لقطاع الطاقة الشمسية ووظائف التكلفة.
& quot؛ لقد كان عليهم تقديم إشعار معقول إلى الصناعة. بدلا من ذلك ، قد وصلت إلى طريق مسدود & quot ؛، قال. & quot؛ الحكومة تمكنت ببساطة من القيام بضرر هائل لقطاع الطاقة الشمسية بشكل متكرر & quot ؛.
وقالت نائبة القائد الأخضر كريستين ميلن: & quot؛ هذا المخطط كان يجب أن يتم تمديده ، ولا يتم إلغاؤه في وقت مبكر ، خاصة ليس بإشعار قصير يبعث على السخرية وبدون سبب & quot ؛.
بعد ظهر هذا اليوم ، قال السيد دريفوس للصحفيين في كانبيرا إن قرار الحكومة بإنهاء النظام كان & quot؛ مسؤولًا عن الإدارة الاقتصادية & quot ؛.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.