الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

احترام البيئة تزيد من أرباحها. المفوض GHMC

تصفح الكمية:1316     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

احترام البيئة تزيد من أرباحها. المفوض GHMC

سخان مياه بالطاقة الشمسية مع أنبوب الحرارة

حيدر اباد: هل تعلم أن إنشاء نظام سخانات المياه الشمسية في مسكنه أو شققه أو مبنى تجاري يؤهلك للحصول على خصم بنسبة 10٪ على الضرائب العقارية؟ أو أن تركيب نظام حصاد مياه الأمطار يوفر لك أيضا فرصة للحقيبة بنسبة خصم 10 في المائة؟ كشفت مفوّضية GHMC MT Krishna Babu يوم الأربعاء أنّ هذه العبارة غير معروفة كثيرًا في البند 86 من اللوائح الخاصة بقانون البناء خلال خطابها الافتتاحي في مؤتمر حول & quot؛ استخدام الطاقة الخضراء في البنية التحتية الحضرية & quot ؛، الذي نظّمته إتحاد غرف ولاية أندرا براديش. التجارة والصناعة (FAPCCI).
بالإشارة إلى أمثلة من الفنادق مثل تاج بانجارا والمتنزه ، تستضيف 20 في المائة من خصومات ضريبة الأملاك التي تصل إلى 2.5 إلى 3 ملايين روبية في السنة بسبب المرافق المدرجة في مكان العمل ، وطلبت من جميع مالكي المباني تحقيق الحد الأقصى من التوفير من خلال الخصومات المتاحة.
& quot؛ نحن نخطط لمزيد من خفض مستوى معدل تأثير المدينة وفقًا لمعيار المبنى (وفقًا للمعايير الدولية للمباني الخضراء) وستكون هناك مكاتب ومباني تجارية في المرحلة الأولى من الخطة المقترحة. & quot؛ . بالإضافة إلى الحوافز ، التي تجعل من المنطقي للشركات أن تتبنى التكنولوجيات الخضراء من خلال أنظمة الإضاءة والتبريد الفعالة & quot ؛، أضافت المفوض. & quot؛
كما تم انتقاد كفاءات منخفضة لغالبية المنشآت الكهربائية في المكاتب الخاصة وحكومة المدينة.
& quot؛ لقد تلقينا مقترحات من شركات تعد بتخفيض بنسبة 30-35٪ في استهلاك الطاقة. & quot؛ تم توسيع آرائه حول الطاقة في مراجعة المدينة أيضا إلى الحاجة لأتمتة مصابيح الشوارع في النموذج يجري اختبارها حاليا في شكل تجريبي في منطقة الخطة.
& quot؛ ليس هناك مجال لتقليل الطلب على الطاقة بنسبة 25٪ على الأقل من خلال التحول نحو استخدام أجهزة كفاءة الطاقة. & quot؛ تظهر التقديرات أنه إذا حدث ذلك ، يمكننا توفير حوالي 800 طن متري (بالأطنان المترية) من الفحم أو 12 (مليون وحدة) من الطاقة في اليوم & quot ؛، شعرت. & quot؛ كما أعربت عن اهتمامها ببرنامج الإسكان الفردي التالي ، وهو تركيب الألواح الشمسية على السطح ، وقال إن خفض تكلفة الطاقة الشمسية يمكن أن يساعد في إطلاق عمل في نفس الفترة من عامين في حيدر أباد.
وفيما يتعلق بمشاكل القمامة من المدينة ، أعرب المفوض عن أمله في أن يقدم رواد الأعمال المبتكرون تقنيات جديدة لإدارة وإعادة تدوير النفايات التي تراكمت من أي وقت مضى ، وهي مجموعة واحدة من هذه المنتجات ، تكلف الشركة حاليًا ما يقارب 1،600 راند في اليوم.
& quot؛ سيزيد هذا الرقم في المستقبل القريب. & quot؛ بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الناحية الاقتصادية نقل النفايات إلى مكب النفايات في جواهر النجار ، قد يكون على بعد عدة كيلومترات في معظم الحالات. إن اللامركزية في إدارة النفايات هي الحل لهذه المشكلة ونحن نرحب بأي أفكار تجاهها. ومثل.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.